-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق 1.1.1.1: Cloudflare DNS VPN لتسريع الانترنت النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق 1.1.1.1: Cloudflare DNS VPN لتسريع الانترنت النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث5/5/2020
الاصدار5.1
الفئةادوات
الحجم5.6M
اليوم هو عصر الإنترنت ، حيث يمكن للأشخاص الوصول بحرية والقيام بأشياء كثيرة على الإنترنت. ولكن مع هذا النمو الهائل ، تستفيد العديد من المكونات من الإنترنت للقيام بالكثير من الشر ، أي المتسللين. لذلك لا يستطيع المستخدمون المساعدة ولكن يشعرون بالتهديد بسلامتهم عند استخدام الإنترنت نظرًا لوجود العديد من التهديدات لها. إذا أراد المستخدمون الحصول على تجربة إنترنت آمنة ، فسيكون  تطبيق DNS 1.1.1.1 Cloudflare خيارًا رائعًا. في الماضي ، كان هذا التطبيق متاحًا على أجهزة الكمبيوتر ، ولكن كان لا يزال من الصعب على الأجهزة المحمولة استخدامه. لذلك ، قرروا مؤخرًا إطلاق تطبيق للمستخدمين لاستخدامه بحرية.

بادئ ذي بدء ، اكتشف ما يمكن أن يفعله هذا التطبيق ، 1.1.1.1 هي خدمة نظام اسم المجال أو يشار إليها باسم DNS المجاني الذي تمتلكه Cloudflare وتملكه وبالتعاون مع APNIC. يعمل هذا التطبيق كخادم ويوفر دقة اسم النطاق لأي خادم مستضاف على الإنترنت. لاستخدام هذا التطبيق بسيط جدا. كل ما يحتاجه المستخدمون هو تشغيل تبديل التطبيق. عندما لا يحتاج المستخدمون ، كل ما يحتاجه المستخدمون هو إيقاف تشغيل المفتاح لإيقاف التطبيق.

احترام خصوصية المستخدمين
عندما يصل المستخدم إلى الإنترنت ، كل ما يصل إليه المستخدم هو الإعلانات ، لأن هذه هي الطريقة التي يجني بها المطورون المال. ولكن عندما يزور المستخدمون تلك التطبيقات أو مواقع الويب ، يمكن للمعلنين امتلاك معلومات المستخدم. في ذلك الوقت ، كلما بدأ المستخدمون ، سيظهر الكثير من الإعلانات ، وسيشعر المستخدمون بعدم الارتياح حيال ذلك. لكن هذا التطبيق لن يفعل وسيساهم في منع ذلك من الحدوث. يعتقدون أن خصوصية المستخدمين هي شيء يجب عليهم احترامه ، وقرروا عدم بيع معلومات المستخدمين.

الوصول إلى الإنترنت أكثر أمانًا
ميزة أخرى رائعة يمكن لهذا التطبيق أن يجلبها للمستخدمين هي أمان الوصول إلى الإنترنت. على الإنترنت ، بالإضافة إلى المعلومات والأشياء العظيمة ، ستعرض أشياء كثيرة المستخدمين للخطر. هذه هي الفيروسات التي يطلقها المتسللون عمدًا على الإنترنت لجذب المستخدمين ، لذلك قد يواجه المستخدمون تهديدًا. سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على منعه وحماية سلامتهم من أي موقف ، لذلك لا داعي للقلق بشأنه.

تحسين الأداء
عندما يأتي المستخدمون إلى هذا التطبيق ، ستتم زيادة سرعة الإنترنت بشكل كبير لمنح المستخدمين أفضل تجربة. يوفر هذا التطبيق للمستخدمين خدمة WARP + ، وهي خدمة مشابهة لشبكة VPN ، لتحسين سرعة وصول الجهاز. يزيل هذا التطبيق كل ازدحام الشبكة ويمنح المستخدمين أفضل لحظات الوصول إلى الإنترنت. وفقًا للاستطلاع ، تكون النتيجة أسرع بنسبة 30٪ من العديد من الأشياء الأخرى مثل Google DNS.

مميزات النسخة الكاملة؟
استخدام غير محدود لـ WARP + ، بدلاً من استخدام 2 غيغابايت ، يمكنك استخدامه بقدر ما تريد

ملاحظة:
كيفية تثبيت؟
مهم: تنزيل وتثبيت (Split APKs Installer SAI)
افتح تطبيق SAL وضغط على (تثبيت ملفات APK)وقم بالبحث عن التطبيق هذا وقم بتثبيت التطبيق
تحميلapks ) Cloudflare DNS 1.1.1.1)
تعليمات لاستخدام تطبيق  cloudflare Plugin؟
تنزيل وتثبيت التطبيق
تحميل cloudflare Plugin apk
قم بدخول الي التطبيق الاول 1.1.1.1 وانتقل إلى التطبيق> الإعدادات> الإعدادات المتقدمة | Accountl>  (مفتاح التفعيل - Key) وانسخ معرفك من السطر المقابل
أدخله في تطبيق البرنامج المساعد "cloudflare Plugin"
انقر فوق الزر "Start"
كرر هذي الطريقة للحصول على غير محدودة
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال