-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق PicsArt مهكر للاندرويد [Premium Gold] اخر اصدار

728x90 اعلان

تحميل تطبيق PicsArt مهكر للاندرويد [Premium Gold] اخر اصدار



اخر تحديث17/5/2020
الاصدار14.7.3
الفئةتحرير الصور
الحجم38MB
نبذة عن تطبيق: PicsArt Photo Studio هو محرر الصور الأول  وصانع الكولاج على الهاتف المحمول حاصل علي 500 مليون تنزيل. قم بتنزيل PicsArt واستمتع بأدواتنا وتأثيراتنا وصانع الملصقات والكاميرا ومكتبة الرسوم المجانية والملايين من الملصقات التي أنشأها المستخدم وأدوات الرسم. يدور PicsArt حول إنشاء صور رائعة والاستمتاع من خلال إعادة دمج الصور المجانية لتحريرها في صور مجمعة وميمات رائعة.


مع صانع الكولاج ، أدوات الرسم ، محرر الصور ، الكاميرا والمزيد ، PicsArt هو مجموعتك الإبداعية الكل في واحد. وهو مجاني.

 PicsArt النسخة الذهبية
تمنحك النسخة الذهبية إمكانية الوصول إلى الآلاف من الملصقات المميزة والخطوط والإطارات والأطواق والأقنعة! يمكن استخدام عناصر PicsArt الحصرية هذه في التحرير وإعادة الدمج ومشاركتها وإيقاف تشغيلها في إبداعاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن Gold تجربة تحرير خالية من الإعلانات ومحتوى حصري جديد يتم تسليمه إليك كل أسبوعين. سيكون لديك حق الوصول إلى حوالي 3000 دولار في المحتوى المتميز مقابل رسوم اشتراك شهرية أو سنوية رمزية.

سيتم احتساب الدفع لحساب Google Play الخاص بك في تأكيد الشراء. سيتم تجديد اشتراكك في PicsArt Gold تلقائيًا في نهاية كل مصطلح وسيتم خصم الرسوم من بطاقتك الائتمانية من خلال حساب Google Play الخاص بك ما لم تقم بإلغاء الاشتراك. لن يتم توفير المبالغ المستردة لأي جزء غير مستخدم من المصطلح ؟ اذا كنت مشترك في التطبيق قم بالغاء الشراء التلقائي.

صانع الكولاج والشبكات
يوفر صانع ملصقات PicsArt من القوالب المجانية ، ويقوم مجتمع PicsArt بتحميل آلاف الصور الجديدة كل يوم والتي يمكن استخدامها كخلفيات. يتيح لك هذا التطبيق عمل كولاجات للصور ذات النمط الشبكي ، والكولاجات المصنّعة ، والكولاجات ذات الترتيب الحر.

محرر الصور PicsArt
مع 1000 من الميزات المميزة تتضمن أدوات لإنشاء القواطع ، القص ، التمدد ، الاستنساخ ، إضافة نص وضبط المنحنيات. كما أن لديه مكتبة كاملة من مرشحات الصور الفنية (بما في ذلك HDR) والإطارات والخلفيات والحدود ووسائل الشرح والمزيد. تحتوي جميع الأدوات على وضع فرشاة للضبط الدقيق والتطبيق بشكل انتقائي على جزء فقط من صورتك.

يوفر PicsArt  مئات الخطوط لإضافة نص إلى صورك وإنشاء تاثيرات. كما يوفر مجموعة سريعة التطور من التأثيرات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. يتيح لك PicsArt عمل تعريضات مزدوجة باستخدام طبقات ذات شفافية قابلة للتعديل.

ملصقات مجانية 
تتيح لك أداة القطع PicsArt إنشاء ومشاركة ملصقات مخصصة ليستخدمها الجميع. لقد أنشأ مجتمع picsart  بالفعل الملايين من الملصقات والرسومات المرسومة المجانية وكلها جاهزة للاستخدام في المراسلة وإعادة الدمج - مجانًا. يمكنك استخدام الملصقات المخصصة عن طريق إضافتها إلى صورك ، أو استخدامها لإعادة دمج صور الآخرين ، أو حتى حفظها في مجموعاتك ومشاركتها عبر iMessage.

الرسم والكاميرا
يتضمن PicsArt Draw فرشًا قابلة للتخصيص وطبقات وأدوات رسم احترافية. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك كاميرا PicsArt التقاط الصور بتأثيرات مميزة. إنه صانع الملصقات الجديد. نعم ، يمكنك إنشاء ملصقات مباشرة من التقاط الكاميرا!

صور مجانية للتحرير
إعادة مزج الصور على الجوال! هذا يعني أنه يمكنك التقاط أي صورة يمكن تحريرها مجانًا في PicsArt ، وإضافة لمستك الشخصية عن طريق تحريرها ثم مشاركتها مرة أخرى في مجتمع picsart .

المسابقات الإبداعية وتحديات الصورة
تعد تحديات التصوير والتحرير في PicsArt طريقة سهلة وممتعة لتعلم حيل التحرير الجديدة. تُعد التحديات اليومية طريقة شائعة للعثور على الإلهام ، حيث يقوم المستخدمون بتحميل آلاف الصور الرائعة والصور المجمعة والتحرير.

مميزات تطبيق:
- تم إلغاء قفل الميزات المميزة | فتح جميع المميزات
- نسخة Gold
- تم فتح جميع الخطوط
- تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات ؛
- بدون اعلانات
- تم إصلاح خطأ الترخيص

ملاحظة: سيكون تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أسرع إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فيرجى إيقاف تشغيل الشبكة وإعادة فتح التطبيق. بعد ذلك ، قم بتشغيل الشبكة.
تحميل PicsArt Gold apk

  • الملف : تطبيق
  • الحجم : 38MB
  • الاصدار : 14.5.6
  • تحميل التطبيق: تحميل
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال