-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Truecaller Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Truecaller Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


التكنولوجيا أكثر وأكثر حداثة. هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن للأشخاص من خلالها التواصل مع الآخرين. في السابق ، كان يمكن استخدام الأموال فقط لإرسال رسائل قصيرة أو مكالمات أطول في وقت لاحق. حتى الآن ، يسمح انفجار المعلومات للناس بمعرفة كل شيء من خلال هواتفهم الذكية فقط. لكن كل شيء له جانبه السيئ ، كلما زادت قابلية الاستخدام ، المعلومات الإعلانية تنمو وتحتل كل المساحة الخاصة بك. يحتاج المستخدمون إلى حل ممتاز لحل هذه المشكلة. Truecaller يمنح المستخدمين في جميع أنحاء العالم أفضل تجربة ، مما يمنع جميع الأخبار غير الضرورية من إزعاج أجهزة المستخدمين.

معرف المتصل وحظر البريد المزعج وسجل المكالمات
مائتان وخمسون مليون مستخدم حول العالم يستخدمون المرافق التي يقدمها لهم Truecaller مجانًا. هذا يعني أن الجميع يستفيد من تنزيل هذا التطبيق على أجهزتهم. تُظهر المكالمات الآن عنوان IP ، مما يسمح للمستخدمين بتحديد المتصل وكذلك التعرف على الرسائل غير المرغوب فيها من المحطة أو المحتالين. يمكن للأشخاص المهمين فقط الاتصال بك.

تعمل ميزة Truecaller كأداة اتصال. بالطبع ، إنه متخصص للقيام بذلك ، لذلك سيكون أقوى من أدوات Facebook المتكاملة. يمكنك بدء الاتصال وإرسال الرسائل النصية ومكالمات الفيديو مع الأصدقاء للبقاء على اتصال معهم قدر الإمكان. علاوة على ذلك ، تم تكبير اتصاله للأداء ، لذلك لن تخاف من قطع الاتصال في منتصف المحادثة. ناهيك عن أن محطات الاتصال العالمية ستسمح للمستخدمين بالاتصال بأصدقائهم في أي مكان في العالم ، بشرط أن يكون لديهم إنترنت مستقر. كما ذكرنا ، سيتم عزلك تمامًا عن المعلومات غير المفيدة ، والبريد العشوائي. سيتم حظر التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة المجهولة والرسائل القصيرة عن بعد قبل أن يصل إلى اتصال الهاتف الذكي "Truecaller" المثبت. يمكنك أيضًا إضافة أسماء وأرقام هواتف بعض الأشخاص بنشاط لمنعهم من الاتصال بك بعد الآن. سيتم حظر كل ما تم تحديده بشدة.

يمكن تسجيل جميع مكالماتك عبر Truecaller. تم تصميمه لاستقبال جميع الإشارات التي يستقبلها الهاتف الذكي وتخزينها في الذاكرة. علاوة على ذلك ، Truecaller هي أيضًا أداة مراسلة سريعة يمكنها مساعدتك في إصدار توجيهات فورية مع جهات الاتصال. إن مشاركة موقعك والرموز والحالة الفورية هي أفضل وظيفة للسماح للأشخاص الموهوبين بمعرفة وضعك. أخيرًا ، سيتم حفظ الأشياء التي تلقتها. إذا كنت لا تريد وجودها في جهازك ، يمكنك الموافقة على مزامنتها على Google Drive. من خلال القيام بذلك ، ستكون معلوماتك آمنة إلى الأبد ، حتى إذا فقدتها في هاتفك ، يمكنك استعادتها على الفور.

لدى Truecaller العديد من الحزم المختلفة للمستخدمين لترقية تجربتهم. إذا لم يتم رفعه ، فلن يؤثر كثيرًا على الإصدار المجاني ، فلا تخسر. يتداخل برنامج Truecaller Premium بشكل أكبر مع ميزات المصدر ، مما يسمح للمستخدمين برؤية أشياء أكثر عمقًا مثل ملفك الشخصي ، وعرض الملفات الشخصية سرًا ، وتلقي بطاقات مميزة.

مميزات النسخة الكاملة:
- التطبيق لا يحتوي على إعلانات
• بنية وحدة المعالجة المدعومة: armeabi-v7a، arm64-v8a؛
• اللغات: لغات متعددة ؛
- تم فتح ميزات Premium Gold ؛
- تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات ؛
- استمتع بمميزات نسخة البريميوم والجولد

أخر تحديث | 21/5/2020
الفئة | تواصل اجتماعي
الاصدار | 11.8.7
الحجم | 40MB

احدث اصدار
الاصدار القديم V11.6.8
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال