-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق SD Maid Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق SD Maid Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث17/5/2020
الاصدار4.15.11
الفئةادوات
الحجم5MB
لجميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، سيلتقي أحدهم. المشكلة الحتمية هي أنه يصبح أكثر فأكثر ببطء الجهاز. هذه واحدة من المشاكل التي تجعلها غير مريحة للغاية ، ولكن إذا لم يفعل المستخدمون شيئًا ، فسيعانون تجربة صعبة. بينما تستخدم فقط الأدوات البسيطة للهاتف الذكي ، قد يكون هذا مزعجًا بعض الشيء ، ولكن بالنسبة للمستخدمين، يمكن أن يكون هذا عقبة كبيرة. SD Maid Pro - Unlocker  هي أداة مفيدة جدًا لمستخدمي Android لتنظيف الأشياء التي تجعل هواتفهم بطيئة. يقول بعض الأشخاص أن "SD Maid Pro - Unlocker" يجعل أجهزتهم أكثر ملاءمة بفضل الميزات المضمنة.

 حافظ على جهازك نظيفًا ومرتبًا!
SD Maid Pro - Unlocker ليس مبهرجًا مثل الأدوات الأخرى. في الواقع ، إنها تركز فقط على أدائها ، لذلك ليس هناك حاجة للحصول على مظهر جميل. أثبت مليون مستخدم على Google Play صحة ذلك. لا ترى ألوانًا جميلة عليها ، ولكن الوظائف مرتبة بعناية وسهلة الاستخدام. مع لون أحادي اللون ، يجعل المستخدم مريحًا ولا يشتت الانتباه. في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، سترى الكثير من الوظائف مرتبة بنفس الطريقة مثل قائمة مراجعة بسيطة مكتوبة على الورق. يتم عرض أدوات مثل CorpseFinder و SystemCleaner و Duplicates… بوضوح ، فقط النقر عليها يمكن أن تفعل كل ما تريد.

دلائل الميزات
بشكل أساسي ، يساعد "SD Maid Pro - Unlocker" المستخدمين على إدارة جميع ملفاتهم وتطبيقاتهم في مكان ثابت واحد. بالطبع ، يمكن لنظام Android الأساسي أيضًا القيام بذلك ، ولكن هذا التطبيق يشبه المتصفح العام ، ويجمع كل شيء في مكان واحد ويرتبه وفقًا لنظام معين. يمكنك أن ترى ما لديك في النظام وأي منها مفيد للاحتفاظ به ، وأي منها لا فائدة منه وقديم ثم تنظيفه. يوفر لك أدوات التنظيف الأكثر فعالية. يساعدك على مقارنة التطبيقات بسرعة وإزالة وتحرير الذاكرة وتنظيف النظام.

غالبًا ما يتم ترتيب التطبيقات التي لديك حاليًا وعرضها بشكل مربك في النظام الحالي للهاتف الذكي. هو مثل أولئك الذين لديهم المعرفة لقراءة. لكن "SD Maid Pro - Unlocker" يقدم قائمة بالتطبيقات النشطة بطريقة سهلة الفهم وحالة التشغيل وجميع المعلومات ذات الصلة. إنها ميزة جيدة بالنسبة لك لمقارنة كل ما تستخدمه في هاتفك الذكي. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه يتم ترتيبه بشكل منهجي ، لا تحتاج إلى قضاء أي وقت في البحث عن أي شيء ، فقط ابحث عن اسمه إلى الكل. سيكون CorspeFinder هو المكان الذي يمكنك فيه التخلص من جميع الملفات غير المرغوب فيها التي لم تعد تستخدمها ، أو الملفات غير المرغوب فيها التي تم إنشاؤها ذاتيًا عند استخدام التطبيق (حتى إذا قمت بإزالة التطبيق ولكن لا يزالون يحفظونه ، ولكنك لا 'لا أدري). توجد نفس البيانات في مواقع مختلفة ولكن لا يمكنك اكتشافها. سوف يتسببون في عمل النظام بشكل كبير وغير ضروري. بعد النظر إليهم ، تعرف ما عليك القيام به.

مميزات النسخة الكاملة؟
- تمت إزالة جميع اللغات باستثناء الإنجليزية والروسية
- النسخة المدفوعة
تحميل SD Maid Pro apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال