-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Video Player All Format – XPlayer مشغل الفيديو النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Video Player All Format – XPlayer مشغل الفيديو النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث17/5/2020
الاصدار2.1.7.3
الفئةادوات - وسائط
الحجم13MB
يشعر الناس اليوم بالملل من قراءة الكتب وقراءة الصحف. إنها حالة معينة عندما يحب الناس استخدام الهواتف الذكية ومسح المعلومات أو مشاهدة مقاطع الفيديو دون قراءتها - لقد قرأها الناس لأنفسهم. هذه الأداة هي في الواقع واحدة من التطورات الهامة للناس في الرغبة في الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المعلومات. لست بحاجة لقضاء أشهر أو حتى سنوات لمشاهدة مسلسل كوميدي. لا يستغرق الأمر سوى 10 دقائق لرؤية مقاطع فيديو المراجعة على Youtube والتي يمكنك أن تصبح خبيرًا في Marvel. لول !!! مع هذه الراحة ، فإن حقيقة أن الناس يقضون الكثير من وقت فراغهم على مقاطع فيديو مختلفة أمر أصبح مألوفًا لدى الأشخاص المعاصرين. في الواقع ، ليست هناك حاجة مفرطة عندما تريد الحصول على أفضل تطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة عالية للغاية.Video Player All Format - سيجعل XPlayer  بالتأكيد المستخدمين يشعرون بالنداء الذي يجلبه عند استخدامه في وقت قصير. ميزة واحدة فقط هي أن هذا التطبيق يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو بجميع التنسيقات ، وهو قادر على أن يصبح أكثر فاعلية من 90٪ من التطبيقات من نفس النوع في الوقت الحالي.

تطبيق تشغيل فيديو بدقة عالية
كما هو متوقع ، فقد أرضت العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وأصبحت واحدة من أكثر المنتجات احترامًا في الوقت الحالي. والدليل الواضح على ذلك هو نتيجة جائزة "Google Play Best of 2017 Winner". بالإضافة إلى ذلك ، حققت أيضًا أعلى تصنيف لمنتجات تحرير الفيديو ، 4.8 / 5 نجوم استنادًا إلى النتائج التي تم جمعها من 500000 معلق. هذا النجاح هو نتيجة جهود هذا التطبيق لتطوير وتحديث كل يوم. "XPlayer" سيستمر بالتأكيد في الوقوف على العرش لفترة طويلة جدًا.

واحدة من الميزات الأولى التي تحتاج إلى معرفتها حول هذا التطبيق هي أنه يمكنه دعم جميع تنسيقات الفيديو التي تم إصدارها في العالم. سيوفر لك هذا الكثير من الوقت عندما لا تحتاج إلى تحويل تنسيق الملف إلى ما يتطلبه الجهاز الأساسي والبرنامج الأساسي. في بعض الأحيان عندما تقوم بتنزيل مقطع فيديو ليس بتنسيق MP4 ، عليك اتخاذ خطوة أخرى لتحويله. إنها تستغرق الكثير من الوقت ، في الواقع. يمنحك "XPlayer" القدرة على قراءة الملف على الفور. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك ملفات فيديو 4K / Ultra HD في قاعدة البيانات الخاصة بك ، فهي مريحة حقًا. يمكنك الآن مشاهدة مقاطع الفيديو بأعلى دقة اليوم. الأفلام عالية الجودة بمثل هذه الجودة العالية ستمنح المشاهدين مشاعر أفضل بكثير. ومع ذلك ، يجب مراعاة أنه لا يخدم سوى الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه على جهاز تلفزيون ذكي ،

دعم جميع صيغ الفيديو والترجمة
تحظى XPlayer بتقدير كبير بفضل ميزة تمثل حاليًا أكبر مصدر قلق لمستخدمي التكنولوجيا. يمكن لهذا التطبيق حماية سلامة مقاطع الفيديو التي تعتقد أنها شخصية وتريد الحفاظ عليها سرية. هذا سوف يساعد المستخدم على فعل شيئين. أولاً ، لن يسمح للمستخدمين بحذف مقاطع الفيديو التي تم وضع علامة عليها على أنها آمنة. يحتاج إلى اتباع العديد من خطوات المصادقة لحذف هذه البيانات تمامًا. ثانيًا ، لا يسمح هذا التطبيق للغرباء بالوصول إلى الفيديو. لأنه سيكون لك الحق في وضع طبقة كلمة مرور على الفيديو للحفاظ عليها آمنة. ما لم توفر كلمة مرور للناس ، فإن "XPlayer" سيكون المكان الأكثر أمانًا حسب رأيك.

كما قلت أعلاه ، يمكنك استخدام التلفزيون كأداة لتشغيل مقاطع الفيديو من خلال هذا التطبيق. إذا كان التلفزيون الخاص بك يستخدم نظام التشغيل Android وتريد الاتصال يدويًا ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت. ولكن إذا كان لديك جهاز Chromecast بالفعل ، فسيكون الأمر أسهل كثيرًا عندما تصل المعلومات التي تريد دفقها عبر التلفزيون بسرعة. أيضًا ، مع الأفلام غير المتوفرة مع الترجمة ، يمكنك بسهولة البحث عن ملفات المتاحة على الإنترنت من خلال مجموعة التوافق "XPlayer". بعد ذلك ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تنزيله وتطبيقه على الفيديو الذي يشاهدونه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك ميزات مثل تشغيل الفيديو على النافذة المنبثقة أو الشاشة المنقسمة أو الخلفية على مشاهدة الفيديو بشكل أسرع وأكثر ملاءمة.

مميزات النسخة الكاملة؟
- المميزات المدفوعة
- تمت إزالة التحليلات
- متوافق مع AOSP
- الإصدار من Kirlif
تحميل XPlayer v7a apk
تحميل XPlayer v8a apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال