-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Safe Security النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Safe Security النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


هل شعرت بالضيق الشديد عندما يكون جهازك بطيئًا جدًا؟ هذا لأنك لم تقم بتثبيت  تطبيق Safe Security ، دع تثبيت هذا التطبيق ليشعر بتغيير الجهاز. سيمنع هذا التطبيق جميع التهديدات ، مثل الفيروسات التي تؤثر سلبًا على الجهاز ، مما يجلب الأمان للمستحدين. ليس هذا فقط ، ولكن هذا التطبيق يمكن أن يعزز أجهزة المستخدمين حتى يتمكنوا من العمل بسرعة أكبر. يمكن للمستحدين تجربة السلامة المطلقة إلى جانب السرعة المذهلة لجهاز المستخدم.

الاستخدام
استخدام هذا التطبيق بسيط للغاية ، فقط قم بتشغيل هذا التطبيق ، سوف يرى المستخدمين ما يحتويه هذا التطبيق. تم تصميم واجهة التطبيق بواجهة بديهية بحيث يمكن للمستخدمين التعرف بسهولة على التطبيق. سيقوم هذا التطبيق تلقائيًا بفحص جهاز المستخدم للعثور على التهديدات الموجودة في جهاز المستخدم. إذا كان هناك أي تهديد ، فسيقوم التطبيق بإزالته تلقائيًا لإضفاء شعور بالأمان للمستخدم. ليس هذا فقط ، ولكن هذا التطبيق يزيل أيضًا الأشياء غير الضرورية لتسريع جهاز المستخدم.

الميزات
حماية سلامة الجهاز
تم دمج هذا التطبيق مع أداة قوية للغاية لفحص الفيروسات وحماية الفيروسات لحماية سلامة المستخدمين. سيقوم هذا التطبيق تلقائيًا بالبحث عن جميع التهديدات التي تضر بجهاز المستخدم وتدميرها. هناك العديد من الفيروسات المختلفة التي يمكن أن تهدد سلامة المستخدمين ، ويمكنهم سرقة معلومات المستخدم لأغراض ضارة. على سبيل المثال ، يمكن للمتسللين استخدام معلومات مهمة لابتزاز الأموال من المستخدمين ، ولا أحد يريد أن يحدث ذلك. لذلك سيساعد هذا التطبيق المستخدمين على منع جميع الآثار السلبية على جهاز المستخدم.

تسريع الجهاز
يمكن للتطبيق تسريع أجهزة المستخدمين تلقائيًا حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالنعومة. سيقوم التطبيق تلقائيًا بمسح ذاكرة الجهاز للبحث عن الملفات غير المرغوب فيها والأشياء غير الضرورية لإبلاغ المستخدمين. سيقرر المستخدمون ما إذا كان سيتم حذفهم أم لا ، إذا تم حذفهم ، فستزداد سرعة المستخدم بشكل كبير. بصرف النظر عن ذلك ، يقوم التطبيق تلقائيًا بحذف كل شيء مثل ذاكرة التخزين المؤقت وغيرها من الأشياء غير الضرورية. عندما يلعب المستخدمون اللعبة ، سيحذف التطبيق تلقائيًا كل ذاكرة الوصول العشوائي لإفساح المجال للعبة. في ذلك الوقت ، ستكون تجربة اللعب أكثر سلاسة عندما كانت من قبل.

قفل التطبيقات
سيكون لدى أي شخص أسرار لا يريد أحد أن يعرفها الآخرون ، ولكن عند إقراض الآخرين للهاتف ، سيكونون على الأرجح فضوليين بشأن هذه الأسرار. سيتحققون في أسرار المستخدم ، مما يجعل المستخدمين يشعرون بعدم الارتياح. لذا فإن هذا التطبيق سوف يمنح المستخدمين القدرة على تأمين التطبيق من خلال قفل التطبيقات. يمكن للمستخدمين تعيين كلمة مرور للتطبيق ويمكن فقط للأشخاص الذين لديهم كلمة المرور الوصول إلى التطبيق. لا يستطيع أحد الوصول إلى ما لا يريده المستخدمون ما لم يكن لديهم إذن المستخدم. حتى يتمكن المستخدمون من حماية سلامة المستخدمين بشكل أفضل لتجنب تسرب الأسرار.

مميزات النسخة الكاملة؟
• اللغات: Rus و Ukr و Ang
• تمت أزالة الإعلانات / التحليلات
• تحسين الرسومات في PngQuant و Zipalign
• غير مرتبط في خدمات Google play
• إزالة معلومات التصحيح
• إزالة الرسومات المكررة
• ضغط التطبيق في الوضع Ultra
• مخفض إلى API 14 (التحقق من الأداء على Android 4.0)

أخر تحديث | 19/5/2020
الفئة | ادوات
الاصدار | 5.6.8.4831
الحجم | 17M

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال