-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل سناب تيوب SnapTube VIP مهكر اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل سناب تيوب SnapTube VIP مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل سناب تيوب SnapTube مهكر اخر اصدار للاندرويد

اخر تحديث19/5/2020
الاصدارنهائي: 4.86.0.4862310
البيتا: 5.00.1.5002301
الفئةوسائط
الحجم13MB

نبذة عن تطبيق سناب تيوب مهكر

أصبح طلب الان على مقاطع الفيديو الآن أحد الاحتياجات اليومية للأشخاص لأنهم يقضون الكثير من وقتهم على شبكات الفيديو الاجتماعية مثل YouTube كمثال. أيضًا ، غالبًا ما يشاهد الأشخاص الذين يستخدمون Facebook أو Instagram مقاطع الفيديو كثيرًا. لذلك ، ستولد الحاجة الكثير من الناس الذين يستجيبون. يقدم المصنعون باستمرار تطبيقات قوية لمشاهدة الفيديو ولديهم أيضًا القدرة على تعديل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم. كلما زادت الميزات قوة جعل المستخدمين حول العالم راضين. أيضًا ، يتم أخذ المحتوى المجاني على محمل الجد دائمًا لأن معظم الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة مقاطع الفيديو ليس لديهم الكثير من الشروط للاستثمار ، كما أنه غير ضروري حقًا.

قم بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب والمواقع:
SnapTube هو منتج جديد تمامًا تم إطلاقه مؤخرًا ويعمل على أنظمة Android الأساسية. بفضل هذا تطبيق يمكنك تحميل المقاطع الفيديو من اليوتيوب والمواقع. لهذا السبب بعد فترة قصيرة من الإعلان ؛ لقد فازت بقلوب مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم. غالبًا ما يعرف الأشخاص فقط أن هذه الأداة تُستخدم لتنزيل مقاطع فيديو مجانية على جهازك بسهولة دون معرفة جميع ميزاتها الأكثر ملاءمة. في هذه المقدمة ، سنعتمد كل عنصر من أفضل عناصره ونوفر تثبيتًا مناسبًا للمنصة. إلى جانب ذلك ، هو تطبيق لم يتم إصداره على أدوات تقليدية مثل Google Play ، لذلك يمكنك فقط العثور عليه وتنزيله على صفحته الرئيسية أو هنا أيضًا.

يمكنك رؤيتها كأداة لاستبدال منصة عرض الفيديو أيضًا. إنها منصة تصفح فيديو قوية عندما يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على مواقع ويب أخرى ، ومتكاملة تمامًا. يمكن للمستخدمين أن يختاروا على الفور في فئتهم مواقع الويب الشهيرة مثل Youtube والمواقع المتخصصة الأخرى مثل Vine و Tumblr وحتى Metacafe. عندما تشاهد على هذا النظام الأساسي ، سيكون هناك ميزة واحدة جديرة بالاهتمام وهي خالية من الإعلانات. لن يزعج الناس الذين يستمعون إلى الموسيقى ويشاهدون المحتوى مثل ما تفعله المنصات الكبيرة. سيتم تخصيصك بشكل مثالي بفضل الميزات الإضافية التي تأتي مثبتة مسبقًا في التطبيق. عند البحث على موقع YouTube ، ستكون هناك "قائمة مختلطة" حتى تتمكن من تصفح نفس المحتوى بسرعة ، ويقوم SnapTube بذلك أيضًا. إلى جانب ذلك ، مع عادات البحث الخاصة بك ، فإنه سيجمع كل شيء ووضعه في قائمة منفصلة ،
يمكنك تحديد الجودة من 144p الي 4K:
وإذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على جهازك ، فهي سهلة وسريعة. من خلال بعض اللمسات البسيطة ، يمكنك تنزيل أفضل فيديو عالي الجودة يمكنه عرضه. بفضا سناب تيوب يمكنك ان تحمل المقاطع والموسيقي المشفرة من Youtube من خلال التطبيق. يمكن تعديل جودتها وفقًا لتفضيلاتك من 144p إلى 1600p المذهلة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستماع إلى إصدارات الموسيقى فقط على نظام الفيديو الأساسي ولكن لا توجد ملفات صوتية ، فيمكنك تنزيل الملفات الصوتية أيضًا. سيكون ذلك أكثر ملاءمة لعشاق الموسيقى عندما يُسمح لك بالاختيار بين نوعين رئيسيين من الملفات. سيستخدم معظم المستخدمين ملفات Mp3 ، ولكن إذا أردت ، ستتم إضافة تنسيق AAC. مع ملفات الموسيقى عالية الجودة ، لا تحتاج إلى الاعتماد كثيرًا على منصات إصدار الموسيقى الأخرى مثل SoundCloud أو Spotify بعد الآن.

المواقع التي يمكنك تحميل منها
الميزة الثانية التي يوفرها التطبيق لمستخدميه هي أنه مؤمن. عندما تقوم بتنزيل أي شيء على الإنترنت على جهازك ، فإن الأمر الأكثر إثارة للخوف هو أنه يحتوي على برامج ضارة أو برامج فدية أو أي برامج أخرى غير قانونية مرفقة في الملف. إنه دائمًا عدو SnapTube. عند استخدام هذا التطبيق ، فإنه يمنع كل هذه المصادر الخبيثة.لذلك يمكنك تحميل وانت مرتاح البال حمل المقاطع حسب الجودة التي تريدها. أيضًا ، تعد سلامة المستخدمين أثناء تصفح مقاطع الفيديو هي الأولوية القصوى للتطبيق ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أمان البيانات وسرقة البيانات أيضًا.

مميزات SnapTube Premium
- بحث وتحميل جميع مقاطع الفيديو وملفات mp3 و mp4 من Youtube و Vimeo و Tumblr و FB و Instagram و Twitter و Whatsapp الخ...
- يمكنك الخروج من التطبيق وتشغيل الموسيقى علي اليوتيوب
- ابحث عن مقاطع الفيديو المحظورة في بلدك
- سرعة التنزيل سريعة مع Google Server
- قم بتنزيل ومشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى دون اتصال بالإنترنت في التطبيقات الأخرى.

معلومات Premium
- تمت إزالة الإعلانات
- لا تحتاج إلى تثبيت تطبيقات AdBlock
- لا توجد إعلانات عند الخروج من تطبيق

تحميل سناب تيوب SnapTube VIP apk
تحديث نسخة البيتا

  • الملف : SnapTube APK
  • الحجم : 13MB
  • اصدار الرسمي : 4.86.0.4861210
  • اصدار البيتا : 4.86.1.4860601
  • تحميل الملف: تطبيق نسخة البيتا
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال