-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق App Cloner Premium النسخة الكاملة ناسخ التطبيقات اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق App Cloner Premium النسخة الكاملة ناسخ التطبيقات اخر اصدار للاندرويد



اخر تحديث18/5/2020
الاصدار2.3.3
الفئةادوات
الحجم14MB
طبيق يمكنك من إستنساخ أى تطبيق أندرويد موجود لديك على هاتفك الأندرويد كما يمكنك التعديل على تلك التطبيقات المستنسخة مثل إلغاء بعض التصريحات تغير إسم التطبيق وشكل الأيقونة , إزالة الويدجيت … إلخ ,, وتتميز التطبيقات المستنسخة بواسطة التطبيق بإنفصالها تماما عن التطبيق الأصلى حيث يمكنك فتح أكثر من حساب فيسبوك أو تويتر أو سكايب على نفس جهازك الأندرويد.
أصبحت التكنولوجيا حديثة أكثر فأكثر ولدت العديد من المشاكل - خيوط مختلفة. سوق تطبيقات الهاتف المحمول متنوع للغاية وأنيق لخدمة احتياجات الجميع في العالم. باستثناء الآلاف من الألعاب التي يتم إصدارها كل عام ، فإن الأدوات المساعدة التي تساعدك على زيادة القدرة ، وكذلك الأداء الأقصى للهواتف الذكية ، عديدة أيضًا. باستخدام نظام الهاتف الذكي القوي في الوقت الحالي ، يمكنك استخدام تطبيقات تعدد المهام. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تشغيل العديد من التطبيقات المختلفة في نفس الوقت. ولكن هل يمكنك استخدام نفس التطبيق ، بشكل متوازٍ على هاتفك الذكي؟ ببساطة ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك حسابان على Facebook ، فيمكنك تشغيله على هاتف ذكي في نفس الوقت. من الجيد جدًا إرسال رسائل نصية لبعضها البعض.

أول شيء يجب قوله عن هذا التطبيق هو أنه تمت إزالته للتو من Google Play لذا لا يمكنك تنزيله على منصة التطبيق هذه. هذه ليست سوى عدد قليل من المشكلات الصغيرة بين الناشر و Google ، لذلك لا داعي للقلق بشأن وجود أي مشاكل أمنية. لا يزال بإمكانك العثور على تطبيق صور يسمى App Cloner Premium على Google Play ، ولكنه ليس سوى وحدة لتفعيل الحساب المميز لهذا التطبيق. لا يمكنك استخدام هذه البيانات لجعل هذا التطبيق يعمل. هناك طريقتان أساسيتان للحصول على ملف apk App Cloner ، والذي يتم تنزيله مباشرة تحت هذه المقالة أو يمكن تنزيله أيضًا على صفحته الرئيسية.

اعمل نسخ لأي تطبيق
App Cloner هو تطبيق سيساعدك على استخدام تطبيق مريح مع نسخ متعددة من الأنشطة المتوازية مباشرة على الهاتف الذكي. على سبيل المثال ، قبل أن تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Facebook آخر ، بخلاف حسابك ، سيكون عليك تسجيل الخروج. باستخدام "App Cloner" ، يقوم المستخدمون ببساطة بإنشاء نسخة على Facebook ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الذي يريدون تنشيطه. سيعمل كلا الأمرين بالتوازي دون التأثير على بيانات بعضهما البعض وتضاربها. تعمل هذه الميزة القوية على جميع التطبيقات الحالية تقريبًا. ومع ذلك ، تأتي قيود معينة من الصراعات بين الناشر وجوجل. هذا يعني أنه بالنسبة لجميع خدمات Google Google التي تتطلب شهادات التطبيق مثل تسجيلات الدخول إلى حساب Google أو خدمات Google Play أو ألعاب Google Play أو النسخ الاحتياطي من Google Drive أو عمليات الشراء داخل التطبيق ، لن تعمل! ربما هذه حفرة كبيرة تحتاج إلى مناقشة AppListo والعملاق الإعلامي. ولعل قصة كل منا لا نحتاج إلى مناقشتها في الوقت الحاضر.

تخصيص الرموز ، تطبيق الأذونات
يمكن لهذا التطبيق إنشاء استنساخ مخلص ومستقل وقابل للتثبيت ودمج العديد من الميزات الأخرى. ومع ذلك ، يمكنك أن ترى أن سعتها الخفيفة للغاية لديها 14 ميجا بايت فقط. مع هذه الأداة القوية والقدرة الساطعة جدًا ، تحظى بشعبية لدى العديد من الأشخاص. يتم تنزيل أكثر من 5 ملايين مباشرة من التطبيق الأصلي الذي تم إصداره على موقع الويب ، وتلك التي تم نشرها على منصات أخرى أكثر من مليون. إذا لخصته ، ربما يكون رقمًا كبيرًا جدًا. كما يتم إصدار تحديثاته الجديدة بانتظام حتى يتمكن المستخدمون من حل المشاكل الرئيسية التي تواجههم أثناء الاستخدام. إذا واجهت بعض المشكلات المتعلقة بالتطبيق ، فيمكنك الاتصال بالناشر مباشرة. سيعطونك الإجابات الصحيحة.

إذا كنت ترغب في إنشاء نسخة مثالية من التطبيق ، فإن App Cloner Premium مناسب جدًا لذلك. لذلك عندما تريد إنشاء نسخ يمكن تعديلها؟ يمنحك App Cloner هذا العامل أيضًا. يمكن للمستخدمين تغيير اسم التطبيق ورمزه. يُسمح للمستخدمين أيضًا بإزالة الأذونات أو السماح بتثبيت تطبيق مستنسخ على بطاقة SD. بشكل عام ، هناك العديد من الاختلافات التي يمكنك القيام بها في هذا التطبيق. التنزيل والمعرفة لم يفت الأوان.

- النسخة الكاملة "Premium"
تحميل App Cloner Premium apk

  • الملف : تطبيق
  • الحجم : 14MB
  • الاصدار : 2.2.2
  • تحميل التطبيق: تحميل
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال