-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق دولينجو Duolingo النسخة الكاملة بريميوم أحدث اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق دولينجو Duolingo النسخة الكاملة بريميوم أحدث اصدار للاندرويد


اخر تحديث19/5/2020
الاصدار4.63.3
الفئةتعليم
الحجم15M
تعلم اللغات بطريقة سهلة وممتعة مع تطبيق دوولينجو ، Duolingo يعتمد على تحويل عملية تعليم أى لغة جديدة إلى مجموعة من الألعاب الممتعة التى تمكنك من تعلم أى لغة جديدة بأسلوب ممتع وشيق دون ملل .. استمتع بمزايا دولينجو البريميوم مع Duolingo Plus
Duolingo - في العصر الرقمي الحالي ، لغة واحدة فقط تجعل الناس يفتقرون إلى الرؤية والتحديثات ، خاصة بالنسبة للبلدان التي لا تستخدم اللغة الإنجليزية كلغة رسمية. هذا سيجعلك تعود إلى العالم لفترة طويلة جدًا. لذلك يصبح تعلم اللغات الأجنبية أمرًا ملحًا. أسهل شيء يجب عليك اختياره هو العثور على معلم حتى يتمكن الناس من نقل المعرفة لأنفسهم. سيكون الذهاب الي المعهاد ذات عليم عالي ويكون البحث عن الوظيفة اسهل قليلا.

بعيدًا عن أفضل تطبيق لتعلم اللغة
ولكن كما ذكر أعلاه ، فإن هذا العمر يجعل الناس مشغولين للغاية وليس لديهم الوقت للقيام بأي شيء سوى وظيفتهم الرئيسية. الأشخاص الأكبر سنًا أو الذين يذهبون إلى العمل دون الكثير من الوقت لتعلم اللغة ، فإن العثور على مركز أمر صعب للغاية. لذلك ، يخلق حاجة ملحة لتعلم اللغة الإنجليزية على الفور ، والدراسة في المنزل وحتى الدراسة في كل مكان حيث يمكنهم قضاء بعض الوقت الحر.

من خلال تطبيق قوة الصورة للأجهزة الإلكترونية الحالية التي يحملها الناس معهم معظم الوقت في اليوم ، تصبح تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية مجدية. ستستخدم هذه التطبيقات وتتعلم اللغة الإنجليزية من هناك. سيجد المصنعون طرقًا لتصميم الدروس الأكثر فائدة التي يمكن دمجها في الهاتف حتى تتمكن من الحصول على الدروس الأكثر فعالية في أقصر وقت. بالنسبة لدولينجو ، سيتم تذكير المتعلمين بانتظام بالمفردات التي يجب أن يتعلموها خلال يوم واحد. بمجرد تمكين التطبيق ، سوف يقوم بإخطار تلك الكلمات بشكل دوري.

تطبيق واحد لمهارات اللغة وتحسين الذات.
تطبيق Duolingo يمنحك شعور رائع وانت تتعلم بعض اللغات ويسهل عليك تعليم اي لغة. Simple هو التطبيق للمستخدمين لممارسة اللغة من خلال التمارين التفاعلية من السهل إلى التحدي - هذه التمارين بمحتوى متنوع ودمج متكامل لوظائف القراءة والكتابة في نفس الوقت. ونتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء استجابة أسرع للغة التي يتعلمونها.

أشياء جذابة يجلبها Duolingo للمستخدمين
حول جودة الدرس ، يجلب هذا التطبيق أحد البرامج الحديثة والحديثة اليوم. إن خطط الدرس والمستويات التي يمنحها المستخدمون تستحق الاعتراف بها كواحدة من أحدث البرامج. يمكنك أن ترى أن جودتها تصل إلى مستوى فئة الكلية. هذا يعني أنه إذا كنت تدرس بجد وممارسة بجد وجدية ، بعد مرور بعض الوقت إذا تخرجت من هذه المدرسة ، يمكنك الوصول إلى مستوى الطالب الجامعي. في الوقت الحالي ، من السهل استخدام اللغة لك.

حيث يمكنك كسب من الوقت 32 ساعة للتدريب في التطبيق وكأنك تتعلم في اي كلية وتكتسب المعرفة في اللغة التي تتعلمها. إلى جانب ذلك ، إنه ممتع ويتفاعل مع تعلم اللغة من خلال الألعاب المصغرة. مصمم بصور صوتية ومفردات متصلة بالحياة الواقعية وسهلة الفهم والتخيل. الإفراج عن الأطفال نفسيا عندما يفهمون أن برنامجهم ليس مثاليا ، لذلك يقومون باستمرار بتحديث ما يطلقونه لجلب دروس جديدة. هناك ملاحظة صغيرة بأن هذا تطبيق لتعلم اللغة مما يعني أنه إذا كنت مستخدمًا متمرسًا للغة الإنجليزية ، فيمكنك تعلم لغات أخرى مثل الإسبانية الصينية الألمانية الروسية الفرنسية. كل ما يتعلق بالكتابة ممكن في هذا التطبيق.

مميزات دولينجو النسخة البريميوم:
- جميع كورسات اللغات مفتوحة افتراضيًا.
- بدء الدروس مفتوح بشكل افتراضي.
- ميزات العروض الخاصة مفتوح بشكل تلقائي.
- ميزات الطاقة الإضافية power Ups غير مقفلة.
- الأزياء والبونص مفتوحة بشكل تلقائي.
- تحميل الدروس و كورسات اللغات للإستخدام أوفلاين … استمتع بـ دولينجو بدون نت.
- تم حذف الإعلانات من التطبيق استمتع بـ Duolingo بدون اعلانات.
- تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات.
- تم تعطيل Analytics / Crashlytics | التحليلات.

تحميل Duolingo plus apk

  • الملف : تطبيق
  • الحجم : 15M
  • الاصدار : 4.60.1
  • تحميل التطبيق: تحميل
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال