-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Facetune2 VIP النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Facetune2 VIP النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث17/5/2020
الاصدار2.3.4-free
الفئةتحرير الصور
الحجم61M
Facetune2 - Selfie هو الآن اتجاه يحبه الجميع ، حتى لو كان الشباب لطلاب المدارس الثانوية. صورة شخصية لمشاركة صور الأفراد ، ولحظات حولهم ومشاركة المنطقة مع الأشخاص من خلال الشبكات الاجتماعية مثل Instagram أو Facebook. هذه هي حاجة الجميع ، لذلك يحاول مصنعو الهواتف دائمًا العثور على تقنيات جديدة ودمجها في الكاميرا لتزويد المستخدمين بأفضل صور ذات جودة. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى دقة الكاميرا ، فمن الصعب إنشاء صور "ملفتة للنظر" للمستخدمين. Facetune هو حل عملي وأداة مفيدة لك لالتقاط الصور وتعديلها بحرية. مجرد إضافة القليل من التأثير ، تحرير الصور أو مشهد صغير يمكن أن يجعل صورتك تتألق. يدعم Facetune الكثير من الميزات وربما يكون صديقك المقرب في التقاط صور السيلفي.

الميزات
هل لديك جلد مع بعض العيوب ، وليس بشرة بيضاء وناعمة؟ هل لديك عيون ليست كبيرة بما يكفي ومشرقة؟ ستقوم Facetune بإزالة جميع أوجه القصور لديك باستخدام مجموعات أدوات جذابة لتحرير الصور. أولاً ، بالنسبة للهواتف الذكية ، ستحدد أي صورة في الألبوم. ثم استخدم الأداة الناعمة أو الأكثر سلاسة. تساعدك هاتان الأداتان على إزالة الهالات السوداء في العين أو البقع الداكنة على الوجه. تحتاج فقط لتكبير الصورة ومرر التحديد لأعلى ؛ سيتم إزالة العيوب على الفور. أو إذا كنت ترغب في جعل وجهك أنحف ، باستخدام V-line ، حدد وظيفة Refine ، ثم قم بتمديد الوجه أو تقليصه كما تريد. بالإضافة إلى هذه الأوضاع ، يحتوي Facetune على مجموعة من أدوات تحرير الصور الشخصية الأخرى مثل ضبط سطوع الأسنان ، وجعل العيون أكبر وأكثر إشراقًا وتغيير لون العين. تغيير لون الشعر ، إزالة تلف الشعر أو إخفاء الشعر الذي ليس في المكان الصحيح. تكون الحواجب القابلة للتعديل أكثر حدة ومرتبة. ارفع أنفك عالياً ، قم بالتكبير ، قم بتكبير المناطق في الصورة. اضبط شفتيك ، وأصبح أكثر إشراقًا ولديك ألوان أكثر حيوية. قم بإزالة الخطوط ، وطمس المحيط للتأكيد على الصور الشخصية ، وتحرير الإضاءة ، وإضافة تأثيرات الظل. تدوير الصور وقلبها واقتصاصها ، وغير ذلك.

بالإضافة إلى أدوات تحرير الصور ، يحتوي Facetune أيضًا على فلاتر مفيدة بشكل استثنائي. في بعض الأحيان ، تحتاج فقط إلى استخدام شاشة تجعل الصورة أكثر احترافية. تحتوي الفلاتر على العديد من المظاهر ، مع الكثير من الإضاءة الجميلة وتأثيرات الظل. ومع ذلك ، يتم تزويدك فقط ببعض الفلاتر الشائعة ؛ وسيتم تحصيل الباقي للحصول عليها. تقدم Facetune ميزة خاصة تسمح لك بمقارنة اختلاف الصورة قبل التحرير وبعد التحرير. في الزاوية اليمنى من الشاشة ، توجد أيقونة زرقاء صغيرة. ما عليك سوى النقر مع الاستمرار لرؤية الصورة بدون تحرير.

الخلاصة
Facetune ، تطبيق لتحرير الصور وتحريرها مع مجموعة متنوعة من الأدوات والفلاتر المفيدة التي ستحول صورك الذاتية إلى صور أكثر تألقًا وفنية. من منا لا يحب الحصول على صور جيدة ، أليس كذلك؟ يدعم Facetune أيضًا مع الحسابات الاجتماعية. من هناك ، يمكنك مشاركة صورك مباشرة وببساطة وسهولة. لا تفوّت على Facetunetrends

النسخة الكاملة - VIP
تحميل Facetune2 VIP APK
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال