-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق TikTok تيك توك مهكر اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق TikTok تيك توك مهكر اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث15/5/2020
الاصدار16.0.4
الفئةوسائط
الحجم82M
لا يزال TikTok أحد أكثر التطبيقات شيوعًا. كانت مقدمة لعصر الفيديو الموسيقي العصامي. حاليًا ، يمكن للمرء مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام TikTok على نطاق واسع على جميع الوسائط الحالية. يتم نشره على Facebook و Instagram وحتى على YouTube. علاوة على ذلك ، يمتلك TikTok نفسه شبكة اجتماعية خاصة بهم حتى يتمكن المستخدمون من نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على حساباتهم ومشاركتها مع جميع الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة.

اشخاص حقيقيون. فيديو حقيقي
مثل المنتجات الأخرى ، يستخدم TikTok واجهة سهلة الاستخدام للغاية. إنه مثل تطبيق محسن لجميع المستخدمين الذين يمكنهم تحقيق ما يريدون بسرعة على الفور. غالبًا ما يستخدم الأشخاص هذا التطبيق لتسجيل مقاطع فيديو مستوحاة من الموسيقى ، لذلك عند التشغيل ، سيصل التطبيق على الفور إلى شاشة الكاميرا. سيتم إضافة مميزة على الشاشة وتحريرها ميزات الموسيقى أسهل بكثير. يتم إخفاء جميع الميزات المتقدمة غير الضرورية في علامات التبويب العلمية للغاية. إذا لم تستخدمها بعد ، أو عندما تريد أن تتعلم ، فسوف يفهم بسرعة الاستخدام العام. بشكل عام ، هذا تصميم منتج ناجح للغاية.

الميزات
كما ذكر ، يتم استخدام TikTok لتسجيل مقاطع الفيديو بطريقة سهلة ومباشرة بمساعدة الموسيقى. قد يشعر المستخدمون أن تصوير مقاطع فيديو قصيرة باستخدام كاميرات عادية والتحرير من وراء الكواليس أمر صعب. يتطلب من المستخدمين محاذاة الكثير من الأشياء لإنشاء فيديو من الصور والأصوات التي تتزامن مع بعضها البعض. علاوة على ذلك ، ستتطلب التأثيرات التي تظهر على الشاشة من المستخدمين محاولة التعديل مرة أخرى. مع TikTok ، سيُسمح للمستخدمين بتجميع جميع العناصر معًا في نفس الوقت. بفضل ذلك ، يحبه الكثير من الناس. سبب آخر لماذا لا يزال يفضله العديد من المستخدمين بينما يمكن للعديد من الأدوات الأخرى أن تفعل الشيء نفسه. يوفر التطبيق للاعبين ميزات قوية ، وصور مضحكة ، وتحديثات موسيقية باستمرار وبسرعة ، ... هذه التطورات تقود دائمًا الاتجاه.

الاستخدام
مثل العديد من منصات الشبكات الاجتماعية الأخرى ، لاستخدامها ، أولاً ، يمتلك المستخدمون حسابًا. سيسمح التطبيق للمستخدمين بإنشاء حسابات من Gmail والمعلومات الضرورية الأخرى. بمجرد التسجيل ، سيرسل النظام بريدًا إلكترونيًا إلى Gmail الخاص بالمستخدم لتأكيد حساب المستخدم. بعد فتح حساب مستخدم تم التحقق منه ، يمكنك تجربة الميزات الموجودة في التطبيق. يتم تمييز كل مقطع فيديو يقوم المستخدمون بإنشائه برقم تعريف فريد ، وذلك للتأكد من عدم سرقة أي شخص للفيديو.

شبكات الفيديو الاجتماعية
كما ذكرنا من قبل ، هذا التطبيق عبارة عن شبكة اجتماعية تم إنشاؤها خصيصًا للفيديو فقط. لذا ، بخلاف الأنظمة الأساسية الأخرى مثل "Facebook" ، لا يسمح هذا التطبيق بنشر أشياء مختلفة ، مثل الصور. بمجرد أن يكون لديك حساب ، يمكن للمستخدمين نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الشبكات الاجتماعية لمشاركتها مع الجميع. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص ملفاتهم الشخصية حتى يتمكن الآخرون من معرفة من هم. الأشياء التي يمكن للمستخدمين إضافتها هي أسماء وصور رمزية والمزيد لتعريف أنفسهم.

كاميرا مدمجة
تم تطوير هذا التطبيق في البداية لتحرير الفيديو ، لذلك ليس من غير المألوف أن يتضمن برنامج تسجيل الفيديو. يمكن لهذا التطبيق أن يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو كلما قاموا بنشرها على ملفك الشخصي بحرية. إذا أراد المستخدمون الحصول على فيديو عالي الجودة ، فلن يتمكن البرنامج الافتراضي للتطبيق من تلبية احتياجات المستخدمين. لكن هذا التطبيق يمكن أن يفعل ذلك بشكل جيد لجلب المستخدمين أفضل مقاطع الفيديو. هذه ميزة شائعة جدًا في هذا التطبيق لأنه بفضل ذلك يحصل المستخدمون على أفضل مقاطع الفيديو.

مؤثرات خاصة
الآثار التي يحتوي عليها هذا التطبيق هي واحدة من أكثر تقدير من قبل المستخدمين. بفضل هذه التأثيرات ، أصبح الفيديو فريدًا ، وهذا أيضًا شيء لخلق اتجاهات جديدة. يقدم هذا التطبيق للمستخدمين الكثير من التأثيرات المختلفة للمستخدمين للاختيار ، مثل Fast Forward و Slow Motion و Boomerang. مع ما يحتويه التطبيق ، يمكن للمستخدمين استخدامه لإنشاء أفضل مقاطع الفيديو.

مئات الملايين من الموسيقى عالية الجودة المحمية بحقوق الطبع والنشر
أقوى تقنية طورتها TikTok هي أنها تتعرف على وجه المستخدم بدقة وسرعة. عندما يقوم المستخدمون بتشغيل كاميرا الصور الشخصية الخاصة بهم ، يتم تسجيل وجوه جميع الأهداف. أولاً ، عند استخدام التطبيق بمفرده ، فإنه سيدعم الميزات التي تجعلك رائعًا وجمالًا بشكل استثنائي. يمكنك بعد ذلك مزامنة الشفاه مع الأغاني المفضلة ، أو تغطية الأغاني ، وكذلك الرقص والقيام بكل ما تريد. ستصبح نسخة مثالية من نفسك من خلال كاميرا الهاتف الذكي. أو عندما تقوم بتصوير مقاطع فيديو مع أصدقائك ، سيتم تحديد النقابة ، ولن يتم ترك أحد خلفك. يوفر TikTok أيضًا أدوات لتنويع تجربة المجموعة بشكل مثير للاهتمام. يتم تسجيل جميع التعبيرات واللحظات التي لا تنسى على هاتفك الذكي بالتفصيل. علاوة على ذلك ، عندما يرغب المستخدمون في تنزيل مقاطع الفيديو التي قاموا بتصويرها ، يتم دعمهم أيضًا.

معلومات النسخة الكاملة؟
- بدون اعلانات
- يتم حفظ مقاطع الفيديو بدون علامة مائية
تحميل TikTok apk ADFree
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال