-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق CamScanner النسخة الكاملة "Premium" اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق CamScanner النسخة الكاملة "Premium" اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث15/5/2020
الاصدار5.19.3.20200513
الفئةادوات
الحجم63MB
يعتبر تطبيق كام سكانر CamScanner -Phone PDF Creator من التطبيقات الشهيرة في عالم الأندرويد والتي حظيت بشهرة واسعة وقبول كبير لدى الكثير من مستخدمي الأجهزة الذكية والأنظمة المتورة مثل نظام الأندرويد ونظام أجهزة ايفون وغيرها، بحيث يقوم البرنامج بإتاحة إمكانية أخذ صورة وتعديلها وتوضيحها بشكل مذهل ومن ثم تغيير صيغتها إلى صيغة البي دي اف pdf
قد لا يكون مسح المستندات القيمة أمرًا غريبًا بالنسبة للطلاب. ومع ذلك ، فإن الاستثمار في ماسح ضوئي لخدمة الاحتياجات ليس شيئًا يمكن للجميع القيام به. الآن ، بفضل التطورات التكنولوجية ، يمكن للمستخدمين إجراء هذه العمليات بسلاسة بفضل الهاتف الذكي القريب دائمًا. أحد هذه التطبيقات الرائعة هو CamScanner بفضل ميزاته الاستثنائية. حول هاتفك إلى ماسح ضوئي باستخدام CamScanner فقط. لا حاجة لامتلاك مستوى عالٍ من تكنولوجيا المعلومات ؛ يمكن لأي شخص أن يكون ماسح ضوئي محترف.

تطبيق المسح الضوئي المحمول موثوق للغاية
وفقًا للإحصاءات ، تم تثبيت CamScanner على أكثر من 380 مليون جهاز في أكثر من 200 دولة حول العالم. أثبتت الأرقام المذكورة أعلاه جزئياً شعبية هذا التطبيق عند أداء دوره بنجاح. مع وجود أكثر من 500000 تسجيل جديد كل يوم ، يعد التطبيق بالانفجار قريبًا مع تزايد عدد المستخدمين. يوجد هذا التطبيق في قائمة أفضل 50 تطبيقًا يجب أن تمتلكها على هاتفك. غالبًا ما لا تحقق المستندات بعد المسح الضوئي جودة جيدة ، مما يجعل من الصعب على المستخدمين لاحقًا. ثم مع استخدام خوارزميات اقتصاص الصور والخوارزميات المتقدمة ، سيوفر التطبيق للمستخدمين عرضًا أفضل عندما يؤدي إلى صور أكثر شفافية. هذا بالتأكيد أفضل حل لمسح المستندات ضوئيًا على هاتفك. علاوة على ذلك ، يسمح لك التطبيق بمسح وتخزين ومزامنة

يجلب التطبيق ميزات رائعة
تجد صعوبة في مسح مجموعة مستندات سميكة ، وتريد إكمالها بسرعة. سيكون CamScanner خيارًا مثاليًا لك لأنه يوفر للمستخدمين قدرًا كبيرًا من الوقت. هل لديك أنواع كثيرة جدًا من المستندات لمسحها ضوئيًا؟ لا تقلق لأن التطبيق يسمح أيضًا بمسح ورقمنة جميع أنواع المستندات الورقية: الإيصالات والملاحظات والفواتير ومناقشات السبورة وبطاقات العمل والشهادات وما إلى ذلك. لذا سيشعر المستخدمون بالرضا عندما يمكن للتطبيق دمج الكثير من الميزات. أولاً ، يخلق التطبيق مرونة للمستخدمين عند التعامل مع مستندات AirPrint & Fax. يمكنك طباعة أي مستند في الذاكرة على الفور باستخدام طابعة قريبة عبر AirPrint.

بعد ذلك ، يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بتحرير المستندات المتقدمة مثل إنشاء التعليقات التوضيحية على المستندات التي تحتوي على أدوات تحرير كاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا وضع علامة على المستندات الخاصة بك. من المحتمل أن يكون البحث السريع ميزة مميزة للتعامل معها عندما يكون لديك عدد كبير جدًا من المستندات. يمكنك الآن توفير الجهد عند استخدام البطاقة لفرزها والعثور عليها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يسجلون ، تساعدك ميزة OCR للبحث في العثور على النص داخل الصور والملاحظات. فقط أدخل كلمة أساسية ، يمكنك العثور بسرعة على المستند الذي تريده. هل يعزز CamScanner الخصوصية؟ الجواب نعم لأنه عندما تريد حماية المحتوى السري ، يمكنك تعيين كلمة مرور لعرض المستندات ذات الصلة. أيضًا ، أثناء إرسال رابط التنزيل ، يمكنك تعيين كلمة مرور لحمايته من عرضها للآخرين. أخيرا، يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بالمزامنة على أنظمة أساسية متعددة. قم بالتسجيل لمزامنة المستندات أثناء التنقل. عندما تصبح مشتركًا ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر (تفضل بزيارة www.camscanner.com) ويمكنك عرض أي حساب وتعديله ومشاركته. أي مادة.

تم تحسين جودة المسح الضوئي بشكل متزايد
يمنح CamScanner المستخدمين أفضل تجربة عند مسح المستندات ضوئيًا. يتم تحسين التطبيقات المعروفة وترقيتها بشكل متزايد بحيث يتم تحسين جودة الخدمة بشكل كبير. بفضل التكنولوجيا العالية والأتمتة الذكية للمعالج ، سيضمن التطبيق مسح النصوص والرسومات في المستندات بوضوح ووضوح بأعلى الألوان والدقة. من خلال تطبيق تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) ، ستكون جودة المسح الضوئي دائمًا أكثر دقة وإشراقًا. بصفته عضوًا متقدمًا ، فإن معالج التطبيق قادر على التعرف على النص في صور المستندات واستخراجها من الصور للبحث عنها لاحقًا أو تحريرها أو مشاركتها. ربما لا تكون مشاركة المعلومات في ملفات PDF أو JPEG غريبة جدًا اليوم. من أجل تلبية تلك الاحتياجات ، قام التطبيق أيضًا بإجراء تغييرات لمواكبة التدفق التكنولوجي. يمكنك الآن بسهولة مشاركة المستندات بتنسيق PDF أو JPEG مع أصدقائك من خلال مجموعة متنوعة من الطرق: النشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسال المرفقات أو تنزيل الروابط عبر البريد الإلكتروني.

فوائد أن تصبح مشتركًا
كونها مشتركًا رسميًا في CamScanner ، يمكن للمستخدمين تجربة OCR (تحويل الصور إلى TXT ، والصور إلى WORD والصور إلى EXCEL) بالطريقة الصحيحة. يمكنك أيضًا تنزيل ملفات PDF دفعة واحدة في تطبيقات الويب ومشاركة روابط المستندات الآمنة مع الآخرين. تستغرق مهمة المسح وقتًا طويلاً ، لذا ستتمكن من إضافة ما يصل إلى 40 متعاونًا إضافيًا. مع سعة السحابة التي تصل إلى 10 جيجابايت ، يمكنك مسح أي مستند بحرية دون تفكير. مع فحص وضع المعرف ، يمكن للمستخدمين الشعور بالأمان بسبب الأمان العالي للتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الميزة الحصرية للمستخدمين هي القدرة على حذف الإعلانات أو العلامات المائية ، ودمج وثيقتين منفصلتين ، وإنشاء توقيع رقمي ووضع المسح. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المستخدمين تجربة الإصدار المجاني إذا لم تسمح الظروف بذلك. هذه نسخة مدعومة بالإعلانات ويتم إنشاء المستندات الممسوحة ضوئيًا بالعلامات المائية ، بالإضافة إلى حد 30 صفحة مع تعليقات توضيحية إضافية ؛ لا يتوفر التحميل إلى Evernote أو OneDrive إلا لمدة سبعة أيام ، ويحق لك دعوة ما يصل إلى 10 مساهمين لكل مستند. من حيث التخزين ، يحتاج التطبيق إلى إذن لتخزين المستندات في هاتفك ، وإذن لاستخدام الكاميرات لمسح المستندات ضوئيًا ، والوصول إلى معرفك. نظرًا لربط عضو Premium بجهازك أو لضمان الاستخدام العادي بدون تسجيل الدخول ، يحتاج CamScanner إلى الحصول على معرف جهازك.

الآن يمكنك أن تجعل الأمر أسهل وأسهل من خلال بضع نقرات على هاتفك. يقدم CamScanner ميزات مثيرة للمستخدمين بفضل التطورات التكنولوجية المطبقة. باستخدام الهاتف فقط ، يمكنك تخزين معلومات أو مستندات قيّمة تمامًا. ماذا تنتظر دون تجربة على الفور؟

معلومات النسخة الكاملة؟
1. تحويل الصورة إلى TXT ، الصورة إلى WORD والصورة إلى EXCEL)
2. تنزيل ملفات PDF دفعة واحدة في تطبيق الويب
3. مشاركة رابط التنزيل الآمن مع الآخرين
4. إضافة 40 إضافية إلى أقصى عدد من المتعاونين
5. إضافة 10G سحابة التخزين
6. مسح وضع الهوية
7. إزالة الإعلانات أو العلامات المائية
8. مجموعة من وثيقتين منفصلتين
9. التوقيع الإلكتروني
10. مسح وضع الكتاب

تعليمات التحميل!
1. تنزيل وتثبيت هذا التطبيق Split APK Installer؛
2. تحميل التطبيق. ومفتاح التفعيل.
3. تثبيت وفتح التطبيق ( Split APK Installer ) / اختيار زر "تثبيت ملفات APK" / بحث وتحديد تطبيق تنزيل ملف apk.
4. انتظر التثبيت  وخلاص امورك طيبة!
ملاحظة: قم بإلغاء تثبيت أي إصدار سابق قبل تثبيت الإصدار الجديد !!!

  • الملف : تطبيق
  • الحجم : 63MB
  • الاصدار : 5.18.8.20200420
  • تحميل التطبيق: تحميل
  • تحميل مفتاح التفعيل: تحميل
  • تحميل مفتاح تفعيل1.7 : تحميل
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال