-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق SAI (Split APKs Installer النسخة الكاملة للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق SAI (Split APKs Installer النسخة الكاملة للاندرويد


اخر تحديث23/4/2020
الاصدار3.11
الفئةادوات
الحجم3.5M
SAI (Split APKs Installer) هو تطبيق رائع يساعد المستخدمين على تثبيت وتصدير ملفات APK المنقسمة. هذا هو تطبيق مفتوح المصدر يمكنك الحصول على التعليمات البرمجية المصدر على GitHub. في هذه المقالة ، نود أن نقدم لك جميع المعلومات حول التطبيق. إلى جانب ذلك ، نقدم رابط التنزيل المباشر لملف تثبيت هذا التطبيق ، مما يسمح لك بتنزيله واستخدامه مجانًا. دعنا ننضم إلينا للتحقق من التطبيق أدناه!

متى يجب تثبيت التطبيقات باستخدام ملف APK / APK؟
تزداد شعبية تثبيت التطبيقات من ملفات APK بسبب فوائدها الرائعة. ستساعدك تطبيقات مثل SAI (Split APKs Installer) على تسهيل تثبيت ملف APK.

ملف APK يحمل الاسم الكامل وهو حزمة تطبيق Android. على غرار تنسيق exe. على نظام التشغيل Windows ، يحتوي ملف APK على البيانات اللازمة لمساعدة المستخدمين على تثبيت التطبيقات على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

لا يمكن إنكار أن المستخدمين سيحصلون على العديد من الفوائد عند تثبيت تطبيق من Google Play مثل: يتم تحديثه بانتظام ، وتجنب خطر التعليمات البرمجية الضارة والتوافق مع جميع الأجهزة. إذن ، ما هي حالة ملف APK مفيد؟ يرجى الاطلاع على الإجابات أدناه:

قم بتثبيت التطبيقات غير المتوفرة على Google Play
العديد من التطبيقات والألعاب مقيدة بالدول أو تم إطلاقها حديثًا ، لذا فهي غير متاحة للتنزيل في منطقتك. في هذه الحالة ، يعد تنزيل ملف APK وتثبيته هو الخيار الأفضل.

تحتوي بعض التطبيقات على ميزات مفيدة للمستخدمين ولكنها تنتهك بعض مصطلحات Google ، لذا فهي غير متاحة أو تمت إزالتها من متجر التطبيقات. التثبيت من ملف APK هو الطريقة الوحيدة لاستخدام هذه التطبيقات.

قم بتثبيت ألعاب وتطبيقات معدلة
أحد أسباب حب المستخدمين لتثبيت ملفات APK هو أنه يمكنهم استخدام إصدارات APK المعدلة. سيساعدك APK على إزالة الإعلانات ، وإلغاء قفل جميع الميزات أو حتى إضافة ميزات أخرى غير متوفرة في التطبيق الافتراضي.

المشاركة بسهولة
سيساعد استخدام ملف APK المستخدمين الاستباقيين الذين لا يعتمدون على Google Play. يمكنك تنزيله ومشاركته بسهولة مع أصدقائك أو نسخه احتياطيًا إلى الذاكرة الداخلية. أيضًا ، لا يتطلب التثبيت من ملف APK اتصالاً بالشبكة.

الميزات الرئيسية لـ SAI (Split APKs Installer)
في بعض المنشورات السابقة ، قدمنا ​​لك الملفات لتثبيت تطبيق mod ولكنها بتنسيق APK. ولهذا السبب لا يمكنك تثبيتها بالطريقة العادية المطلوبة للجهاز الأعلى للرقابة. التطبيق هو أداة قوية وفعالة ، والتي تساعدك على تثبيت ملفات APK بسهولة. إليك ما يمكنها فعله:

تثبيت ملفات APK المنقسمة
لتثبيت تطبيق من ملف APK ، أول ما عليك فعله هو تنزيل ملف APK من موقع مشاركة معين. معظم ملف APK لتثبيت التطبيق هو ملف واحد. لكن البعض الآخر يتضمن العديد من ملفات APK. على سبيل المثال ، عند تنزيل Swiftkey ، يمكنك تلقي 4 ملفات APK في نفس الوقت. إذا قام المستخدمون بتثبيت التطبيق من خلال النقر فوق أي ملف ، فسوف تحصل على خطأ. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تطبيق دعم مثل SAI (Split APKs Installer).

تعليمات تثبيت التطبيق باستخدام SAI (Split APKs Installer):
أولاً ، تحتاج إلى تنزيل ملفات APK للتطبيق لتثبيتها وضغطها جميعًا في ملف واحد بتنسيق .zip. لتجنب الخلط بين الملفات الأخرى وبدء عملية التثبيت فورًا باستخدام SAI (Split APKs Installer) ، يمكنك تغيير امتداد .zip إلى .apks. الآن ، تحتاج فقط إلى النقر فوق ملف apk. لبدء التثبيت دون الحاجة إلى الوصول إلى الجهاز الأعلى للرقابة.

في حالة ، يكون ملف التثبيت بتنسيق .zip ، يحتاج المستخدمون إلى الوصول إلى SAI ، انقر فوق زر تثبيت APK على الشاشة الرئيسية وحدد ملف .zip للتثبيت.

تصدير التطبيقات
لتصدير تطبيق متاح على جهازك إلى ملفات APK ، انقر أولاً على علامة التبويب تصدير أسفل الشاشة. بعد ذلك ، يمكنك تحديد تطبيق من القائمة والنقر فوق زر Enqueue لبدء عملية تصدير الملف.

إلى جانب ذلك ، يوفر SAI أيضًا فلاتر لمساعدة المستخدمين في العثور بسرعة على التطبيقات لتصدير الملفات. يمكنك النقر على علامة التبويب "تقسيم ملفات APK فقط" لعرض التطبيقات التي تحتوي على أكثر من ملف APK واحد. سيخفي هذا الخيار التطبيقات التي تحتاج فقط إلى ملف APK لتتمكن من تثبيته. إذا كنت ترغب في عرض تطبيقات النظام ، يرجى النقر فوق إظهار تطبيقات النظام. ومع ذلك ، يمكنك فقط تصدير ملفات APK للتطبيقات. لن يتم تصدير بياناتهم.

الخلاصة
SAI (Split APKs Installer) هو تطبيق رائع مع استخدام بسيط. هذا تطبيق أساسي لتثبيت ملفات APK المنقسمة - واحدة من أكثر المشاكل شيوعًا وصعوبة في مشاركة التطبيقات وتثبيتها من ملفات APK. يمكنك تنزيل من الرابط أدناه.

مميزات النسخة الكاملة:
- تمت إزالة التحليلات
- يعمل حاليا بدون اعلانات

تحميل SAI (Split APKs Installer apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال