-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Weyyak وياك بدون اعلانات اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Weyyak وياك بدون اعلانات اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث23/4/2020
الاصدار1.0.57
الفئةافلام
الحجم17.53MB
Weyyak وياك هو تطبيق للمسلسلات والافلام وافلام الكرتون للاطفال وشاهد مسلسلات رمضان الان علي تطبيق وياك بدون اعلانات حمله من اسفل المقال اوعلى متجر Play للتنزيل مجانًا.

ما هي Weyyak وياك؟
Weyyak وياك هي خدمة بث أفلام والمسلسلات العربية والهندية والتركية. يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى متجر ضخم للمحتوى الرقمي ، والذي تم إصداره حصريًا من قبل Z5X Global FZ-LLC. إلى جانب بث الأفلام ، يمكنك تنزيل أفلامك المفضلة ومشاهدتها بدون اتصال بالإنترنت. بًا.

واجهة نظيفة وبسيطة
يحتوي Weyyak وياك على واجهة بسيطة وسلسة ، حيث يمكنك البحث عن الأفلام ومشاركتها وحفظها بسهولة. في الشاشة الرئيسية للتطبيق ، يمكنك الوصول إلى جميع المحتويات بما في ذلك الأفلام المشهورة التي تم إصدارها حديثًا ، أو يمكنك الاستمرار في مشاهدة الأفلام غير المكتملة من الجلسة السابقة. إلى جانب ذلك ، تتيح لك ميزة الذاكرة الذكية الاستمرار في تشغيل الفيديو في الوقت الذي أوقفته قبل ذلك. أيضا ، يمكن للمستخدمين تصفح الأفلام عن طريق كتابة الكلمات الرئيسية في شريط البحث أو التحقق من أفضل الأفلام حسب الفئة. بشكل عام ، يقدمة Weyyak وياك واجهة جميلة ونظيفة مناسبة للأجهزة المحمولة.

جودة فيديو تصل إلى 4K
لطالما كانت جودة الفيديو هي العنصر الأكثر اهتمامًا بخدمة الأفلام. Weyyak وياك لن تخذلك. على غرار تطبيقات الاخرى، يسمح Weyyak وياك أيضًا بتشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية تصل إلى 4K. حتى تتمكن من الاستمتاع بالأفلام بأعلى جودة. إلى جانب ذلك ، بفضل جودته العالية ، يمكنك استخدامه للسينما المنزلية مع الاستمرار في الاستمتاع بتجربة مشاهدة جيدة. لاحظ أنه لا يمكنك تعيين جودة الفيديو بشكل دائم عند الإرسال ، ولكن سيعتمد التطبيق على سرعة الشبكة التي تستخدمها لضبط جودة الفيديو.

الملف الشخصي للأطفال
الرسوم المتحركة للأطفال ، لذا فإن الجمهور لخدماتها جزء صغير من الأطفال. لذلك ، يتيح التطبيق للمستخدمين مشاهدة برامج الاطفال. في حساب الأطفال ، سيعرض التطبيق فقط المحتوى المناسب للأعمار أقل من 7. إذا كنت تريد عرض أفلام أطفالك على Weyyak وياك.

ملاحظة: يجب تحميل هذا التطبيق قبل التثبيت ( SAI )

تحميل Weyyak وياك apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

تعليقان (2)

  1. الردود
    1. الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني
      ولكن ميزة النسخة بدون اعلانات

      حذف

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال