-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Rebel Racing مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Rebel Racing مهكرة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث30/4/2020
الاصدار1.35.10760
الفئةالعاب
الحجم275M
نظرًا لأن كل واحد منا طفل ، فإن طرازات سيارات الألعاب دائمًا ما تكون واحدة من أفضل العناصر مبيعًا في أي متجر ألعاب للبيع. أو عناوين الأفلام حول السيارات دائمًا ما يحبها الأشخاص الذين يمكن رؤيتهم بشكل نموذجي على أنه فيلم "سيارات" وعنوان فيلم الحركة الشهير "سريع وغاضب". لذلك ، فإن نوع اللعبة الذي يلعبه معظم الناس من جميع الأعمار لا يسعه إلا ذكر نوع لعبة السباق. يجب أن نكون على دراية بألعاب السباق الجيدة جدًا التي ظهرت منذ بعض الوقت مثل: Project Cars و Split / Second و iRacing و Dirt 3 ، ... ولكن ضع هذه الألعاب جانبًا. اليوم سأقدم لك لعبة سباق لا يمكنك تفويتها ، وهي لعبة Rebel Racing التي أصدرتها Hutch Games - وهي شركة تقوم بعمل جيد جدًا في هذه الألعاب - تعد بجلب المعركة المكثفة للسيارة الفائقة بسرعة هائلة.

طريقة اللعب
Rebel Racing هي لعبة سباق مألوفة للغاية بالنسبة لنا. عندما تنضم إلى اللعبة لأول مرة ، سيتم وضعك مباشرة في سباق حقيقي ، حتى تتمكن من التعود على اللعبة بسرعة. بعد نهاية مباراة البداية ، ستختار سيارة تحبها كثيرًا في القائمة. سيصبح أقرب رفيق لك ويذهب في رحلة شاقة وأخطر الانحناءات لهزيمة كل خصم والانتهاء أولاً. إنها بداية اللعبة التي تخبرنا أن اللعبة تحتوي على طريقة لعب سريعة الوتيرة بمجرد دخولك السباق ، لن يكون لديك خيار سوى المضي قدمًا بسرعة ، أو ستترك على الفور. طريقة اللعب بسيطة ، ولكن إذا لم تكن لديك مهارة جيدة واستراتيجية صحيحة ، فلن يكون من السهل عليك الحصول على الموضع النهائي المطلوب. في البداية ، مثل العديد من اللاعبين الآخرين ، عندما تلعب لأول مرة ،

ولكن إذا بدأت في المشاركة في استكمال السباقات ، فبعد كل مباراة ستعطيك مصدرًا اقتصاديًا معينًا لتجديد حسابك الذي يمكنك الترقية منه وإحضاره. اجعل نفسك سيارة أكثر قوة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا هدايا يتم منحها للاعبين بعد إكمال مهام معينة. ولكن يجب أن تعرف أيضًا أن السيارات ليست سوى أداة لدعمنا على المضمار لأنه بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى تدريب نفسك على مهارات جيدة للسيطرة على السيارة. إذا لم يكن كذلك ، حتى إذا كان خصمك يمتلك سيارات أقل قوة منك ، فإن قبول الفشل أمر لا مفر منه. المفاتيح الافتراضية المعروضة على الشاشة ليست كثيرة وسهلة الاستخدام. يوجد على جانبي الشاشة مفتاحان للتنقل حتى تتمكن من قيادة سيارتك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مفتاح تسريع يمكنك تسريعه للتغلب على خصمك.

الميزات
لا يمكنك أيضًا تجاهل الميزات المثيرة للاهتمام التي سيختبرها اللاعبون عند لعب "Rebel Racing". أنظمة مركبة متنوعة مع السيارات التي عرفناها في الخارج. هذا يعني أنه يمكنك شراء سيارة أحببتها لفترة طويلة ، ولكن ليس لديك الشروط اللازمة للشراء ، هنا في "Rebel Racing". ليس ذلك فحسب ، يمكنك تخصيص وترقية السيارة في العالم الحقيقي لتكون سيارة خارقة رائعة ، ثم تأخذك إلى قمة بطولة Rebel Racing. إنه رائع ، أليس كذلك! سوف تلعب مع أفضل السائقين في العالم على حلبات السباق الجميلة!

الرسومات والصور
ستكون هذه بالتأكيد نقطة إضافية ستبهر بها هذه اللعبة. تمتلك Rebel Racing الرسومات الرائدة في السوق ، FX. ستختبر الصور الحادة والجميلة للغاية التي تجلب الشعور المثير للاهتمام للغاية. الأدوات الإضافية هي السرعة الفائقة والتوربينات ومواقع الساحل الغربي الجميلة. يجلب Rebel Racing بعدًا جديدًا تمامًا لنوع السباق المحمول. قد يكون كل ما سبق كافياً بالنسبة لك لترى أن Rebel Racing ستكون لعبة تمنحك رياحًا جديدة إلى جانب الأشياء المألوفة والجديرة التي لا يمكنك تجاهلها.

مميزات النسخة المهكرة؟
1. قائمة تهكير
2. تنشيط Nitro  // تنشيط Nitro Boost
3. تجميد المتسابقين

ملاحظة: قد يتسبب أعداء الذكاء الاصطناعي المجمد في حدوث خلل بصري يجعل الأمر يبدو وكأن العدو قد اختفى ، لكنهم لم يختفوا وقد تصطدم بهم!
تحميل Rebel Racing apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال