-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Westland Survival مهكرة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Westland Survival مهكرة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث30/4/2020
الاصدار0.16.0 b887
الفئةالعاب
الحجم182M
ما هو عالم رعاة البقر الغربي المليء بالرومانسية أو العنف؟ هل سبق لك أن أردت أن تكون راعي بقر ، وركوب الخيل البرية والتجوال في الصحراء؟ معارك نارية شرسة مع قطاع الطرق والحانات البرية ، ... ناشر هيليو ، مما يسمح للاعبين بتجربة التجارب المثيرة لحياة رعاة البقر. Westland Survival : اللعبة النهائية.

قصة
في برية الولايات المتحدة ، في المراعي والصحراء الرملية والمشمسة ، هناك العشرات من الخارجين عن القانون والمجرمين سيئة السمعة وصائدي المكافآت والمهربين ... كلهم ​​يعيشون بدون قانون ، لكنهم هم أنفسهم يضعون قوانينهم الخاصة. حتى الشرطة هنا يجب أن تعتمد على قانون هؤلاء الناس ، مثل إصدار مذكرات بمكافآت مختلفة ، ...

شخصيتك تعيش في مجموعة من التجار في هذه الأرض. وللأسف ، في سفينة شحن ، هاجم قطاع الطرق من قبل قطاع طرق. هو الشخص الذي تركه وهو الناجي الوحيد. جعلته الكراهية والغضب يقسم على قتلهما ، ولكن كيف يتم ذلك؟ أنت المفتاح لمساعدة شخصيتك على تحقيق تطلعاته.

كن أحد الناجين في الغرب المتوحش
عندما تنضم إلى اللعبة ، ستصبح بطل القصة. في البداية ، أنت في المستوى 1 ، ضعيف وبدون دفاع. أول شيء عليك القيام به هو بناء قاعدة لنفسك. عليك قطع الخشب وجمع البذور وبناء المنازل والأشياء أثناء زراعة الأشجار في الأراضي القاحلة في الغرب. ثم عليك البحث عن الطعام وبيعه بعض المال ، مثل صيد الغزلان والأرانب وما إلى ذلك. كما يجب عليك البحث عن المعادن لتصنيع المواد والأسلحة الجديدة. في كل مرة تكمل فيها مهمة ، ستحصل على مكافآت لمساعدتك في الحفاظ على حياتك الطبيعية.

ومع ذلك ، فإن مجرد حياة طبيعية لا يمكن أن تعبر عن وحشية رعاة البقر ، وبناء القاعدة وتدجين الحيوانات البرية مثل الخيول ليست سوى الخطوة الأولى بالنسبة لك لبناء الحقيقي. القوة والقوة لنفسك. سلف يوم الدفع الكبيرة هي هدفك الرئيسي. ستركب حصانك في جميع أنحاء الغرب ، وستحمل مسدسك أو بندقيتك الأخيرة ، وتبحث عن المطلوبين. اغتيالهم ، أو تحديهم في معركة كلاسيكية بين رعاة البقر. من هو الفائز أسرع من ذلك الشخص؟ حان الوقت لإثبات قوة سلاحك وكذلك مهاراتك القتالية الساحرة. المئات من المهام في انتظارك ، ووقف عمليات السطو ، والتعامل مع الأمريكيين الأصليين ، أو القتال في Pixas ، ... البقاء على قيد الحياة وملء مصروفك.

رسومات حقيقية
تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية بشكل لا يصدق ، مع تلوين بني يؤدي إلى المراعي والصحاري البرية في الغرب الأمريكي. تم تصميم الشخصيات لتكون مشابهة للغاية للأشخاص الحقيقيين. يتم وصف نظام الأسلحة أيضًا بالتفصيل أو أصغر الأجزاء. تهدف جميعها إلى منح اللاعبين أفضل تجربة ممكنة.

مع محتوى جديد وطريقة لعب مثيرة للاهتمام ، تعد Westland Survival بإعطاء اللاعبين لحظة استرخاء وصعبة. أن تصبح رجلًا غربيًا ، محبطًا ، لا يقل شجاعًا وشجاعًا ؛ نجح تنفيذ المهام المستحيلة وأصبح بطل أرض الغرب ، في إنشاء قواعده الخاصة. أنت القانون!

مميزات النسخة المهكرة؟
- العملات الذهبية تزيد ولا تتناقص.
- بعض الأدوات والمعدات الموجودة بالمتجر يمكن شراؤها وتصنيعها بدون شروط.
- الأسلحة يمكن استخدامها بدون نهاية.
- مؤشر الحياة والمياه والطعام يمتلئ للنهاية عند اكل اى طعام.
- جميع مستويات التصنيع مفتوحة.
- خيارات VIP مفتوحة ؛
- تناول أي طعام يروي الجوع والعطش.
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال