-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق AirBrush Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق AirBrush Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث30/4/2020
الاصدار4.6.1
الفئةتحرير الصور
الحجم49MB
AirBrush: Easy Photo Editor هو تطبيق لتحرير الصور من ناشر Meitu الصيني. في الواقع ، لديهم الكثير من المنتجات الشائعة حول هذا الموضوع ، بحيث يمكنك بسهولة رؤية أسمائهم بأشكال عديدة. الأداة التي قدمتها في هذه المقالة هي واحدة من أبرز نجاحاتها. مع أكثر من 10 ملايين ، وصلت أيضًا إلى قمة ألمع الأسماء. إلى جانب ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام المنتجات لمزامنة تجربتك ، فيمكنك تنزيلها مجانًا على Google Play.

تنميق الصور الشخصية والمرشحات وضبط
في العصر الحديث ، عندما تحل الهواتف الذكية محل معظم أدوات التكنولوجيا ، يجب أن تحقق الكاميرا أيضًا أقصى استفادة منها. إلى جانب ذلك ، سيتم تحرير الأدوات التي يتم إصدارها بانتظام وكثافة على جميع مواقع الويب في جميع أنحاء العالم. إذا لم يكن لديك "صديق مقرب" في جهازك ، فعليك تجربة "AirBrush: Easy Photo Editor" ، وإذا كان كذلك ، فيمكنه أيضًا منحك خصائص أفضل. من حيث واجهة المستخدم ، فإنه يوفر أيضًا للمستخدمين الميزات الأكثر طبيعية للاستخدام. سترى وظائف موحدة بأكثر الفلاتر والتخصيصات وضوحًا. وبفضل ذلك ، تصبح العملية أسهل أيضًا ، ويمكنك أيضًا تجنب الارتباك عند استخدامها لتحرير صورة جميلة.

امسح العيوب المزعجة
دائمًا ما تكون حب الشباب والكدمات هي الأكثر إشكالية للفتيات. سيجعل الصور أكثر قبيحة. قد يكون الجلد الصحي جيدًا ، لكن AirBrush سيحل مؤقتًا جميع المشاكل المستقبلية. باستخدام أداة بسيطة ومكثفة ، يحتاج المستخدمون فقط للمس عدة مرات للتخلص من جميع أنواع عيوب الوجه ليصبحوا شخصًا جميلًا في الصورة. ثم ، اسحب المزيد على الشاشة لإضافة إشراقة وسحر. بالتوازي مع ملامح الوجه ، تعتبر الأسنان البيضاء والعيون الساطعة عاملين أيضًا قد حظيا باهتمام كبير للحصول على صورة شخصية جميلة.

سيكون لدى التطبيق طريقة للمحاذاة بحيث تكون أسنانك في حالة ممتازة ، بما يتفق مع اللون الكلي. لن يكون أبيض بشكل مفرط مثل تطبيقات التجميل الأخرى. سوف يضحك المستخدمون بشكل مريح ويخلقون أفضل اللحظات للتخزين في هواتفهم الذكية. العيون هي نوافذ الروح والتعبير عن الكثير من العواطف سيتم تخصيصها أيضًا لتصبح كبيرة ومستديرة وبراقة. كلهم سيجعلون وجهك يحقق تكوينًا دقيقًا ومشعًا.

بالإضافة إلى أدوات الصور الشخصية ، يمكن للمستخدمين استخدام AirBrush لجعل صورهم أكثر فنية. سيتم جعل عملك عالي الدقة بالكامل ويمكن أن يصبح أكثر جاذبية بفضل مراحل ما بعد الإنتاج مثل الضبابية ، القص ، التمدد ، النحيف وضبط صورك. المرشحات المصممة مسبقًا تجعلك دائمًا راضيًا عن صحتها. يمكن للمستخدمين التقاط الصور وتثبيت عوامل التصفية + المعلمات في الوقت الحقيقي. أو يمكنك تركها لمرحلة ما بعد الإنتاج. بعد الانتهاء من كل شيء ، لا تخجل من مشاركة كل ما لديك على مواقع الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية اليوم.

مميزاتة: النسخة الكاملة "Premium"
تحميل AirBrush Premium apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال