-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق TeaTV مهكر بدون اعلانات للاندرويد اخر اصدار

728x90 اعلان

تحميل تطبيق TeaTV مهكر بدون اعلانات للاندرويد اخر اصدار

اخر تحديث24/3/2020
الاصدار10.0.1r
الفئةافلام
الحجم19MB
TeaTV - اليوم ، عندما تكون حياة الإنسان أكثر حداثة ، فإن احتياجات المواد اليومية أكثر تطوراً ، وكلما تطلب المجتمع من الناس أن يتمتعوا بصحة جيدة وكذلك عقل جيد. ولكن عندما يكون حجم العمل والطلبات على الناس كثيرًا ، سيجعلهم يشعرون بالعبء ، مما يسبب التعب والتوتر. لذلك ، يصبح الترفيه حاجة أساسية للناس. يساعد الترفيه الناس على الحصول على روح عمل أفضل وأكثر حماسة ويساعد الناس على إعادة تحميل الطاقة لمواجهة المشاكل. تظهر حول الحياة. لديها العديد من الطرق ، مثل الأنشطة الرياضية ، وقراءة الكتب ، والكتب المصورة ، والألعاب ، ومشاهدة الأفلام.

على وجه الخصوص ، الفيلم هو وسيلة ترفيه يختارها الكثير من الناس. الوقت المتعب ، ووقت الفراغ ، شغّل فيلم النوع المفضل لديك ، واكتشف قصصًا متعمقة ، دون أي شيء سوى طاقم تمثيل ممتاز. ومع ذلك ، فإن العثور على أفلام على المتصفح أمر معقد للغاية ، ويحتوي على إعلانات مزعجة ، وحتى روابط تحتوي على فيروسات ، مما يتسبب في تلف جهازك. ولكن الآن هناك TeaTV ، وهو تطبيق لعرض الأفلام عبر الهاتف المحمول تم إصداره ، محطماً مخاوفك. قريباً ، سوف نستكشف ميزات هذا التطبيق.

نبذة عن تطبيق
كما تم تقديمه ، TeaTV هو تطبيق لعرض الأفلام. يقدم TeaTV الآلاف من الأفلام ، مع أنواع غنية للغاية. يحتوي هذا التطبيق على شريط أدوات بحث مفيد ؛ يمكنك اختيار البحث عن الأفلام حسب النوع: العمل ، والعاطفة ، والخيال ، والفكاهة ، والرسوم المتحركة ، ... ابحث عن نوع الفيلم المحتمل حسب البلد: كوريا ، الصين ، تايلاند ، الهند ، ... أو حتى حسب اسم الممثل. تحتاج فقط إلى النقر على شريط البحث ، وإدخال اسم ، مثل Johnson Statham ، وكلمة "بحث" بجواره. سيعيد لك التطبيق سلسلة من النتائج على الفور. يحتوي TeaTV على واجهة بديهية وسهلة الاستخدام. تم تصميم الأفلام لتناسب بدقة بطاقة واحدة ، وليس نشر الإعلانات والإحالات غير الضرورية بشكل مفرط. وإذا كنت تريد الاطلاع على معلومات فيلم معين ، فما عليك سوى النقر على البطاقة المقابلة ، وجميع المعلومات الضرورية: مراجعة ، شخصية ، نوع ، بلد ، ...

جميع المسلسلات والأفلام وأسرع التحديثات
يقوم TeaTV أيضًا باستمرار بتحديث أحدث فيلم لك. في الواجهة الرئيسية للشاشة مقسمة إلى عدة مجلدات ، يسرد TeaTV مقاطع الفيديو الأكثر شعبية والأحدث ، ويقترح عناوين أفلام جيدة لمشاهدتها. كل عنصر على خط أفقي ، فقط اسحب واسحب وحدد أفلامك المفضلة. علاوة على ذلك ، يتم تحميل الأفلام بأفضل جودة وجودة صوت. في بعض الأحيان يكون اتصال الشبكة غير سليم ؛ يمكنك حتى تعديل الدقة إلى حد ما لتجربة أفلام أكثر سلاسة. في نفس الوقت ، الأفلام لها ترجمات. يمكنك اختيار اللغة الافتراضية هي الإنجليزية ، أو تخصيص لغة أخرى.

استنتاج
TeaTV هو تطبيق مريح للغاية لمشاهدة الأفلام. يتم تحديث المحتوى دائمًا ، مما يوفر للمستخدمين أحدث وأروع الأفلام. يحتوي كل فيلم على مقدمات عالية الجودة ؛ يمكن للمستخدمين مشاهدتها بطريقة أكثر عمومية. إلى جانب ذلك ، يدعم TeaTV أيضًا حفظ مقاطع الفيديو على أجهزتهم ، ومشاهدة بلا اتصال بالإنترنت ، أو إضافة أفلام إلى قائمة المفضلة لمشاهدتها لاحقًا. TeaTV مريحة. لن يفوت عشاق السينما!

معلومات TeaTV مهكر
بدون تسجيل دخول
يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من افضل الافلام ومسلسلات الانمي المترجمه.
الإعلانات : تمت إزالتها
قائمة الافلام والمسلسلات
إمكانية مشاهدة الافلام والمسلسلات بعدة جودة مختلفة.
تم تعطيل التحليلات.
تحميل TeaTV apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال