-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة ماين كرافت مهكره Minecraft للاندرويد اخر اصدار

728x90 اعلان

تحميل لعبة ماين كرافت مهكره Minecraft للاندرويد اخر اصدار


اخر تحديث27/3/2020
الاصدار1.16.0.53
الفئةالعاب مهكره
الحجم121MB
عن لعبة Minecraft 
كلاعب لعبة ، ربما سمعت باسم Minecraft في مكان ما ، أليس كذلك؟ نعم ،Minecraft هي لعبة مشهورة ، يستخدمها أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم. على الرغم من أنه تم إصدارها منذ أكثر من 6 سنوات ، إلا أن ما زالة هذه اللعبة لم تظهر علي تراجع ، وحتى الشخص الذي بنى أفلامًا وموسيقى من إلهام هذه اللعبة. ما الذي جعل Minecraft رائعًا جدًا؟ هل هو حول اللعبة المليئة بالإبداع؟ هيا نكتشف.

إنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة!
Minecraft هي لعبة عالمية مفتوحة ، تسمح لك بلعب الأدوار في شخصية واكتشاف وبناء نفسك في عالم منفصل. تحتوي هذه اللعبة على أربعة أوضاع للاختيار من بينها: Creative و Survival و Hardcore و Adventure. في الوضع الإبداعي ، ستطلق خيالك لبناء أي شيء. ولكن أولاً ، تحتاج إلى البحث وجمع المواد الخام من البيئة المحيطة مثل الحجر والخشب واللحوم ... كل هذه المواد يتم توفيرها إلى ما لا نهاية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن العمل المحدود. بعد الحصول على مصدر المواد ، حان الوقت لإظهار موهبة التصميم الخاصة بك كمهندس معماري. قم ببناء المباني والهياكل والأعمال الفنية الفردية مع خيالك. اللعبة تدعمك لإنشاء مبانٍ على الطراز الأوروبي القديم ؛ يمكنك إنشاء قلعة أو قصر كبير أو برج ساعة بيج بن ، ...

قم ببناء كل شيء باستخدام وضع المستكشف
علاوة على ذلك ، في الوضع الإبداعي ، لن تقلق بشأن المخاطر مثل الوحوش أو الوحوش أو الصيادين الآخرين. يمكنك الغوص في أعماق البحر دون القلق بشأن الغرق. بالملل أحيانًا ، يمكنك أيضًا استخدام وظيفة الطيران ، والطيران إلى السماء ومشاهدة بحرية والذهاب إلى أي مكان.

بعد ذلك ، يمكنك إطلاق العنان لقدراتك الإبداعية وإنشاء أعمال معمارية فريدة. في بعض الأحيان ، إذا كنت ترغب في العيش مثل المزارع ، يمكنك أيضًا بناء منزل وحديقة لزراعة وإطعام القطعان والعيش حياة سلمية. إذا كنت لا تحب هذه الحياة الهادئة ، يمكنك لعب المغامرة. خريطة Minecraft ضخمة ، يمكنك استكشافها في كل مكان ، من الغابات الغامضة والقلاع القديمة إلى البحار الشاسعة. ومع ذلك ، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه أو ما يجب القيام به ، تحتاج إلى تجهيز نفسك بالأسلحة والإمدادات التي تحتاجها لحماية نفسك. لأنه عندما يحل الليل ، هناك العديد من أنواع الحيوانات الشريرة.

محاربة الزومبي في وضع البقاء 
حول وضع البقاء على قيد الحياة ، ستكون مثل التخلي عنك في عالم مليء بالخطر ، بدون أسلحة ، بدون طعام. سيكون عليك التعامل مع الجوع ، إلى جانب هجمات الوحوش الشريرة والوحوش التي تظهر في كل مكان. لذلك ، ابدأ بالبحث عن الموارد ، لإنشاء الأسلحة والمعدات الخاصة بك ، للتعامل مع المخاطر. تتمتع لعبة Minecraft بتأثير نهار / ليل واضح ، وعندما يحل الليل ، حان الوقت لمطاردة الوحوش. قم ببناء منازل للاختباء بسرعة ، وحاول البقاء على قيد الحياة في هذا العالم ، وتهدف إلى تدمير الرئيس الأخير - Boss Ender Dragon. على وجه الخصوص ، يمكنك اختيار صعوبة وضع اللعبة هذا. هذه النقطة مفيدة جدًا للمبتدئين ، الذين هم جدد في اللعبة ، لا يشعرون بالملل عندما تموت الشخصية باستمرار. إذا قام الأعداء بقتلك فجأة ، يمكنك الإحياء باستخدام Respawn.

هل تحاول الجري أو تكون لاعب محترف؟
فيما يتعلق بالوضع المتشددين ، يعتبر هذا هو الوضع الذي يمنح اللاعبين التحدي الأكبر. إذا كنت في الوضع الإبداعي ، لا يمكنك الموت ، أو وضع البقاء على قيد الحياة مع ميزة Respawn ، ففي هذا الوضع ، لديك حياة واحدة فقط. وعندما تموت ، سيتم اعادة جميع الأشياء التي تنشئها والتجارب والعناصر التي تجمعها تمامًا. يساعدك هذا الوضع على تعظيم قدراتك ومهارات البقاء على قيد الحياة كما هو الحال في بيئة حقيقية ، على الرغم من الصعوبة ولكنها ستمنحك تجربة لا تنسى.

اكتشف جميع العوالم المفتوحة في Minecraft
والوضع النهائي ، Adventure ، المزيج الفريد بين Creative و Survival. سيتم اختيارك كمغامر موهوب ، حيث ستسافر في كل مكان في Minecraft لاكتشاف الطبيعة والأشخاص والثقافات والعديد من الألغاز الأخرى.

رسومات 
بنيت ماين كرافت على رسومات ثنائية الأبعاد. ومع ذلك ، فإن الصور ليست سلسة وحادة مثل الألعاب من نفس النوع ولكن يتم استبدالها بأشكال مربعة ملونة. على الرغم من أن الرسومات ليست نقطة قوية في Minecraft ، إلا أنها تنشئ شخصيتها الخاصة بها ، مما يجعل اللاعبين يشعرون بجاذبية فائقة. إلى جانب ذلك ، يتم استخدام الصوت في هذه اللعبة بالكامل في ألبوم Minecraft - Volume Alpha. تم إنتاج هذا الألبوم من قبل مصمم الصوت الألماني دانيال ، بما في ذلك أصوات وأصوات المناطق المحيطة.

بشكل عام عن
Minecraft هي لعبة لك للتعبير عن إبداعك وقدرتك على البقاء. يمكنك فعل أي شيء دون قيود. مع العديد من أوضاع اللعبة الجذابة للغاية ، على الرغم من عدم وجود رسومات ثلاثية الأبعاد حادة ، لا تزال Minecraft تجذب الملايين من اللاعبين. عادة ، سيكون عليك إنفاق 6.99 دولارات لشراء هذه اللعبة في سوق بلي ، ولكن يمكنك تنزيل هذه اللعبة هنا مجانًا .

Minecraft  مهكره؟
-  إزالة فحص الترخيص
- تسجيل الدخول لحساب Microsoft
- تحربر شخصية العمل
- بدء اللعبة ، انقر على الزر الدائري في الجزء العلوي الأيسر لفتح تعديل القائمة مع الميزات التالية
- ضرر كبير لجميع الأسلحة (بما في ذلك العدو)

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال