-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Friendly for Facebook النسخة الكاملة بديل الفيسبوك للاندرويد اخر اصدار

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Friendly for Facebook النسخة الكاملة بديل الفيسبوك للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق Friendly for Facebook النسخة الكاملة بديل الفيسبوك للاندرويد اخر اصدار

اخر تحديث15/5/2020
الاصدار4.5.02
الفئةتواصل اجتماعي
الحجم9M

نبذة عن تطبيق:

كما تعلم ، فإن Facebook و Messenger هما وحشان كبيران يستهلكان الكثير من البطارية وبيانات 3G على هاتفك الذكي. يمكن أن يكون هذا مقبولًا مع أحدث الأجهزة المحمولة ولكن الجهاز القديم لا يمكن. يعد Facebook و Messenger أكبر الكوابيس عند استخدام الهاتف الذكي. مع العلم أن عيوب الناشر جعلت التطبيق ودية مع العديد من الميزات وكذلك المرافق المتقدمة. يمكن أن يصبح بديلاً جيدًا لتطبيقين ، Facebook و Messenger.

تطبيق مدمج مع الماسنجر.
إذا كنت متعبًا من التبديل بين Facebook و Messenger ، فهو في الواقع أفضل خيار لك. إن التطبيقات المدمجة في فيسبوك والرسالة تجعل المستخدم يمكن أن يستخدم ميزات كاملة مريحة ، خاصة أن Messenger هو الأمثل لتحسين حفظ البيانات الهامة. يمكنك أيضًا التوقف عن القلق بشأن تشغيل تطبيق الخلفية يستهلك الكثير من البطارية مثل اليوم السابق.

يسمح لك البرنامج بتعيين كلمة مرور لإلغاء التأمين.
إذا كنت قلقًا من أن الغرباء سيفتحون Facebook الخاص بك لإضاح نكتة أو قراءة رسائلك السرية ، فإن Friendly سيكون آمنًا جدًا لأنه يسمح لنا بتعيين كلمة مرور تبدو مثل كلمة مرور iPhone.

تغيير اللون ، واجهة Facebook.
إذا كان النمط القديم من Facebook مملاً للغاية ولا يمكن استخدامه ، يمكن أن تساعدك Friendly في تغيير واجهتك باستخدام الكثير من الألوان والأنماط المختلفة اعتمادًا على تفضيلات كل شخص. تنطبق وظيفة التغييرات هذه على كل واجهة Facebook ولكن يمكن استخدامها فقط في هذا البرنامج.
استخدم حسابات Facebook متعددة في وقت واحد.

مميزات تطبيق:
- ميزات PREMIUM
- يمكنك تحميل المقاطع والصور
- فتح اكثر من حساب
- بدون الحاجة الي تبيث تطبيق ماسنجر

خلاصة التطبيق:
مع ميزات الحسابات المتعددة ، يمكنك تسجيل الدخول إلى العديد من حسابات Facebook بنقرة واحدة فقط ، وسيتم نقلها على الفور إلى حسابك المفضل بسرعة وسهولة. بسيطة للغاية ومريحة للاستخدام ، أليس كذلك؟

تحميل Friendly for Facebook apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال