-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق سايفون برو Psiphon Pro النسخة الكاملة للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق سايفون برو Psiphon Pro النسخة الكاملة للاندرويد


اخر تحديث15/5/2020
الاصدار272
الفئةادوات
الحجم20M

تطبيق سايفون برو للاندرويد هو تطبيق Vpn لكي يتمكن المستخدمون من الوصول الي التطبيقات المحجوبة مجاني وأمن تماما.

الشبكة وصل المجتمع وكذلك العديد من عناوين المواقع الحقيقية الأخرى إلى جميع البلدان في هذا العالم. من خلال اتصال الإنترنت فقط ، يمكنك الوصول إلى أي مكان وفي أي وقت والبحث عن أي شيء تريده. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض المناطق ، ستكون هناك قيود محددة لا يمكنك كسرها إذا كنت لا تزال تستخدم اتصال الإنترنت الأساسي.

 بالنسبة لبعض الأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من وقت الفراغ لاستخدام الأدوات المتقدمة للإنترنت ولكنهم يريدون فقط استخدامها للترفيه الخالص ، فلا داعي للاهتمام بهذه المقالة. ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص الذين لديهم اهتمام خاص بالتواصل مع العالم للحصول على رؤى أوسع ، فهذا خيار جيد. برنامج Psiphon Pro يسمح للمستخدمين بالاتصال بسهولة بكل ما هو متاح على الإنترنت. لا توجد قيود ، وأي عيب يجعلك تتوقف عن تصفح الويب. يعتبر الجزء العلوي من أقوى تطبيقات الهواتف الذكية المتوفرة حاليًا على متجر Google Play الحالي.


استخدام شخصي مجاني وغير محدود
أبرز ميزتين لـ "Psiphon Pro" هي أنه يسمح بالوصول إلى البث الإخباري أو منصات الوسائط الاجتماعية والوصول إليه ويحميك من التعرض للخطر عند الاتصال بشبكة wi-fi. في الأساس ، إنها أداة VPN مبنية على فكرة توفير الأمان المطلق للمستخدمين. المبدأ الذي يستخدمه هو إنشاء نفق منفصل يفصل التهديدات من نقطة اتصال Wi-Fi والإنترنت إلى جهازك. يمكن للمستخدمين الوصول بحرية إلى جميع مواقع الويب دون خوف من تعرضها للخطر من قبل أي طرف ثالث. حتى إذا كنت متصلاً بمودم wi-fi عام ، فهذا يعني أنك تشارك نظامًا مع العديد من الأجهزة الأخرى ، ولا تخشى التعرض للانتهاك.


توفير وصول سريع وموثوق به في كل مرة
يسمح برنامج Psiphon Pro للمستخدمين بالوصول إلى أي موقع ويب أو عنوان URL من جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن خادمه مرتبط ويوضع في أماكن كثيرة ، فإنه يحتاج فقط إلى اكتشاف مكان اتصالك تلقائيًا بأقرب خادم. سيكون لدى الخادم روابط تزيد عرض النطاق الترددي وتستخدم نفقك لنقل المعلومات إلى الهاتف الذكي. ميزة خاصة هنا هي أن كل شيء تستخدمه مجاني. هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى العثور على DLC لـ "Psiphon Pro" في أي وقت ، يمكنك تنزيله ثم تثبيته واستخدامه بدون أي تكلفة. لا تخف من اختيار بروتوكول VPN الأكثر أهمية الذي توفره شبكة خادم Psiphon العالمية.


يمكن للمستخدمين أيضًا تعديل وكلاءهم بسرعة وكفاءة دون الحاجة إلى البحث في أنظمة الهواتف الذكية المعقدة. يسمح للمستخدمين بتخصيص التكوين وتعيين Psiphon VPN الخاص بك. علاوة على ذلك ، إذا شاهد المستخدمون تطبيقًا يحتمل أن يتسبب في ضرر لهاتفهم الذكي ، فما عليك سوى وضعه في القائمة السوداء. اطلب منه إزالة التطبيق من نفق VPN الذي تستخدمه بانتظام. بسيط ولكن فعال. في النهاية ، كل شيء مبني على مصدر مفتوح حتى يتمكن المستخدمون من تخصيص كل ما يحلو لهم بحرية ولكنهم يظلون آمنين.

معلومات نسخة المدفوعة:
الاشتراك مفتوح / السرعة غير محدوده.
رسومات محسنة وعملية للتحميل السريع .
تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات .
تمت إزالة علامة التبويب PsiCash .
متصفح مفتوح إجباري بعد تعطيل الاتصال,
تم تغيير الشريط الرئيسي إلى اللون الداكن.
تحليلات / Crashlytics معطل.
متوافق مع AOSP.

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال