-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق IPTV Pro النسخة المدفوعة لمشاهدة القنوات التلفزيونية للاندرويد اخر اصدار

728x90 اعلان

تحميل تطبيق IPTV Pro النسخة المدفوعة لمشاهدة القنوات التلفزيونية للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق IPTV Pro النسخة المدفوعة لمشاهدة القنوات التلفزيونية للاندرويد اخر اصدار

اخر تحديث15/5/2020
الاصدار5.4.4
الفئةافلام - قنوات
الحجم17MB
إنهم يشاهدون التلفزيون على الهاتف لم يعد شيئًا غريبًا وغير عادي كما كان من قبل. حتى الآن ، يحب الأشخاص استخدام هذه الميزة أكثر من مشاهدة التلفزيون. لسبب مباشر ، فإنه يزيد من خصوصية المستخدمين في الاستمتاع ببرامجهم المفضلة. في الماضي ، عندما كانت عائلتك تمتلك جهاز تلفزيون فقط ، كان الناس يجدون صعوبة في مشاهدة البرنامج معًا لأن كل شخص سيكون لديه هواية منفصلة. بشكل عام ، منذ أن ولد الهاتف الذكي وأصبح مهيمناً ، فقد حلت محل معظم مرافق الترفيه في الحياة.

أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية
يستخدم IPTV Pro على نطاق واسع من قبل العديد من الأشخاص لأنه يوفر قدرًا هائلاً من الترفيه بناءً على قنوات الراديو التي يتم إصدارها في جميع أنحاء العالم. بغض النظر عن بلدك وأينما كنت في العالم ، يمكنك الوصول إليه. أيضا ، فقط القليل من اتصال الإنترنت على ما يرام ؛ لا تفقد الإشارة المستقرة الموجة وتطرح الصور مثل مشاهدة التلفزيون ويجب أن تلتقط موجات الراديو. بشكل أكثر تحديدًا ، يتيح لك "IPTV Pro" عرض كل من تدفقات البرنامج بالتوازي من مزودي خدمة الإنترنت أو قنوات تلفزيونية مباشرة مجانية من أي مصدر آخر على الويب. علاوة على ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يشاهدون التلفزيون على جهاز الكمبيوتر مع VLC ، يمكن اعتبار "IPTV Pro" أفضل بديل. تم تكبيرها إلى أقصى حد للأداء بحيث يمكنك مشاهدتها دون أي جهد.

بالنسبة للواجهة ، فهي أيضًا لافتة للنظر وسهلة الاستخدام. سيتم ترتيب القنوات التلفزيونية بشكل منظم وعلمي عن طريق الشبكة ، أو القائمة ، أو عرض المربعات ، ... سيكون المظهر الأزرق الداكن مع خلفية النص الأسود أسهل للمستخدمين في جميع ظروف الإضاءة. التباين الجيد وواجهة المستخدم الحساسة هي إضافة كبيرة لتصميم الصورة. سيتم عرض الميزات الأساسية ، وسيتم إخفاء الأشياء المتقدمة ، ولكن ليس من الصعب معرفة كل شيء.

تدعم قوائم التشغيل M3U و XSPF
مع مشغل وسائط مثل IPTV Pro ، من المحتم أن يكون لديه وظائف أساسية للمستخدمين لمشاهدة البرنامج. هذه نسخة مدفوعة ، لذلك يجب عليك إعطاء القليل من المال للحفاظ عليها ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، فلا يزال بإمكانك استخدام ملف apk لدينا لتجربة جميع الميزات المميزة دون إنفاق المال. إذا كنت لا ترغب في ذلك ، فلا بأس من استخدام الإصدار المجاني.

سأقدم بإيجاز الميزات التي يمتلكها. يدعم هذا التطبيق تقريبًا جميع تنسيقات الفيديو المتوفرة في العالم اليوم. حتى قوائم تشغيل M3U و XSPF هي ميزة افتراضية أيضًا. حتى يتمكن المستخدمون من استبدال أدوات الكمبيوتر الشخصي والتبديل إلى استخدام هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية بشكل مريح. سيساعدك وكيل UDP على زيادة مجموعة البرامج التي ترغب في مشاهدتها. يمكنك القول ، يمكن لجهازك تشغيل تدفقات البث المتعدد دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء آخر - واحد للجميع.

بالنسبة للإصدار المدفوع، سنحصل على ميزات أكثر قوة. أولا ، لا توجد إعلانات. سوف يتذكر كل ما تستمتع به قيد التقدم. إذا لم تقم بحفظ المسار وفقدت الاتصال بشكل غير متوقع ، فسيتم إعادة الاتصال تلقائيًا بالمكان الذي تشاهده. لا حاجة لقضاء الوقت في البحث والتنقل. تعتبر اقتراحات التشغيل التلقائي والبرنامج ضرورية دائمًا.

مميزات النسخة المميزة؟
النسخة الكاملة مع تعطيل ترخيص الترخيص ؛
النسخة المدفوعة - تحميل قنوات عربية من هنا
تحميل IPTV Pro apk
سوف يتم تجديد روابط القنوات في هذي الصفحة
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال