-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق PhotoGrid النسخة الكاملة (Premium) اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق PhotoGrid النسخة الكاملة (Premium) اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث13/5/2020
الاصدار7.55
الفئةتحرير الصور | تحرير الفيديو
الحجم37M

نبذة عن التطبيق:

يحتاج لالتقاط صور للناس. الناس اليوم مرتفعون جدًا لأن نظام الهاتف أصبح قويًا بشكل متزايد. في الماضي ، عندما أراد الناس الحصول على صورة جميلة ، كانت صعبة للغاية ، وكان عليهم الذهاب إلى متاجر مرموقة والحصول على معدات مهنية. إلى جانب ذلك ، يتم تطبيق الأدوات المتخصصة مثل Photoshop و Lightroom و ... ولكن اليوم ، يتم دمج هذه الأشياء تمامًا في الهاتف الذكي الذي يمكن للعديد من الناس أن يصبحوا مصورين بثقة. مع أقوى أداة كاميرا متاحة اليوم ، رأينا تنسيق 4 كاميرات كمهام متخصصة لإنتاج أفضل الصور في البؤرة. إلى جانب ذلك ، تصل دقتها إلى 48 ميجابكسل.

صورة مجمعة وشبكة فيديو وتحرير صور
لذلك ، من السهل جدًا التقاط صورة جميلة عبر الهاتف. ونتيجة لذلك ، يحتاجون إلى أداة لتحرير صورهم. ليس بالضرورة لأن الصورة ليست جميلة ، لكنهم يريدون إنشاء نمط فريد خاص بهم. "PhotoGrid: Video & Pic Collage Maker ، Photo Editor ،" ليس تطبيقًا قياسيًا لدعم الصور الشخصية (على الرغم من أنه لا يزال من الممكن تعديل صور السيلفي بسهولة بفضله) ، والذي يُستخدم لتعديل العناصر الضرورية للتدخل التكنولوجي الأقوى. في التطبيق الذي حقق أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، يمكن للمستخدمين استخدامه أيضًا لتحرير مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو جذابة بالصور التي يلتقطونها.

في هذا الإصدار المحدث ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بقصص مثيرة أخرى مدمجة في التطبيق لتناسب أذواقهم بشكل أفضل. أولاً ، يمكن للمستخدمين تحرير صورهم باستخدام Story Layout Instagram (9:16). مع نسبة العرض إلى الارتفاع التي تم إنشاؤها بأعلى جودة للصورة ، يمكن للمستخدمين تطبيقها للحصول على القصص الجميلة والجذابة مع أجمل الإطارات. ثانيًا ، إنه فلتر جديد (ولكن جديد جدًا) قديم. هذا الفلتر متاح في العديد من التطبيقات الأخرى ولكن "PhotoGrid: Video & Pic Collage Maker، Photo Editor" سيظل لديه ميزاته لإنشاء أسلوبه. واحدة من أقوى الميزات تزيل الخلفية الآن. سوف يلبي هذا المطلب بشكل مثالي ويعطي المستخدمين أفضل الصور. أو إذا كان بإمكانك التقاط صور مضحكة لأحبائك بنفسك وحتى صور السيلفي المضحكة ، يمكنك إنشاء ملفات GIF والميمات الخاصة بك.

في مستودع التطبيق ، يمكن العثور على أكثر من 300 قالب كولاج مختلف. المستخدمون عند التقاط صورة باستخدام الكاميرا العادية ، ما عليك سوى الانتقال إلى المعرض والبحث. بعد العثور على مرشح مرضي لنفسك ، يمكنك تطبيق وتصميم العمل بنفسك بسرعة. من خلال العمليات المألوفة التي نراها غالبًا ، مثل الاقتصاص ، والتدوير ، وتغيير الحجم ، ... يمكنك معالجة مرحلة ما بعد الإنتاج بسهولة. إلى جانب ذلك ، يقوم التطبيق أيضًا بتحديث ملصقات لطيفة بانتظام لإرفاقها بصورك.

بعض المميزات:
الشبكة: أكثر من 100 إطار صور متاحة ؛ يمكنك دمج العديد من الصور في كل موضوع
VideoGrid: دمج مقطعي فيديو أو أكثر معًا في تخطيط جديد
تحرير: قم بكل شيء مع صورك ، من تصحيح الألوان إلى التأثيرات
سجل القصاصات: أنشئ قصة لصورك التذكارية
الملصق: تسمح لك آلاف الملصقات بتحرير كل شيء
عرض شرائح: تحويل الصور إلى فيلم مع العديد من التأثيرات الجميلة
المتجر: ملصقات جديدة وخلفيات وفلاتر وملصقات جديدة يتم تحديثها كل أسبوع (يتم فتحها مجانًا)
لمسة واحدة: تجميل وجهك وحذف خلفيات الصور بلمسة واحدة فقط

مميزات النسخة:
- تم إلغاء قفل جميع ميزات | جميع المميزات مفتوحة.
- الإصدار المميز | النسخة الكاملة.
- لا يلزم الدفع .
- بدون تسجيل حساب.

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال