-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Piano Companion PRO النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Piano Companion PRO النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث13/5/2020
الاصدار6.52.506
الفئةوسائط
الحجم17M
الموسيقى الرخيمه القادمه من الفنانين الموهوبين و ادواتهم دائما شيء يستحق الاعجاب. تحب ألحان البيانو ، وتريد العثور على لعبة تمنحك شعورًا بالواقع؟ فلماذا لا تختار رفيق البيانو ؟ لأن اللعبة ستساعدك على إشباع شغفك. من خلال الانضمام إلى هذه اللعبة ، ستجد نفسك لحظات رومانسية بأصوات رخيم لاكتشاف الفنان المخفي فيك. ستكون هذه اللعبة رفيقًا لدعمك في مسار الموسيقى الصعب والمثير أيضًا. يستحق Piano Companion بالتأكيد أن يُعرف بأنه لعبة لا بد من امتلاكها لأولئك الذين يحبون هذه الآلة. ما الذي يجعل اللعبة جذابة؟

الحبال والموازين والتقدم
Piano Companion هو تطبيق يسمح لك بإنشاء فرق موسيقية بألحان البيانو. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام الألحان الرائعة واختيارها بمرونة من المكتبة. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح للمستخدمين باستخدام الوضع العكسي لإنشاء وتر جذاب ومرن. نسيان اسم الوتر أو مقياسه أمر لا يمكن تجنبه من قبل أي شخص ، لذلك بالنسبة للتطبيق ، لن تكون هذه مشكلتك. سيسهل عليك هذا التطبيق العثور عليها ، باستخدام المفاتيح الأساسية فقط. على سبيل المثال ، فقط اضغط C ، وستحصل على C وهو الوتر الأول في نتائج البحث. إذا كنت لا ترى وترًا خاصًا ، يمكنك إنشاء وتر مخصص واستخدامه في مخططات وتر أو استخدام الأغاني في مكتبتك. ستعرض لك ميزات مشغل الموسيقى هذا الحبال والملاحظات ، أو كيفية التحكم في أصابعك بكلتا يديك على نطاق كبير أو صغير.

بدءا من الموسيقى البسيطة
إلى جانب ذلك ، يمكنك المساهمة في اللعب بالإضافة إلى المهارات التي تمتلكها لإنشاء لحن مثالي. كما يمكنك الاستماع إلى حلقات صوتية بطرق وتقنيات مختلفة لاكتساب الخبرة أو تعلم أشياء جديدة. يمكنك إلقاء نظرة على قائمة الحبال المتوافقة مع المقاييس للعثور على نسبة معقولة للوتر المتاح. ستساعدك التطبيقات في تجربة مجموعة من الحبال المختلفة حتى تتمكن من اختيار الخيارات المثالية لإنشاء اللحن المثالي.

الميزات الرئيسية الجذابة في التطبيق
يوفر Piano Companion للمستخدمين أكثر من 1500 وتر بيانو مع وظائف مخصصة مثل الرئيسية ، والثانوية ، والمقلصة ، والمعززة ، والسابع ، ... كما يوفر النظام 10000 خيار للمستخدمين مثل الرئيسية ، والثانوية ، واللونية ، والخماسية ، والبلوز ، إلى جانب مقياس عينة مدمج (تسلسل وتر). بعد ذلك ، يمتلك التطبيق القدرة على إنشاء مدخلات الوتر الخاصة به وتنظيم مخططات الوتر الخاصة بك وفي المكتبة. يُسمح للمستخدمين بإنشاء نغمات جديدة لاستكشاف عالم فريد لأنفسكم فقط. كما يتبين ، قدم التطبيق الكثير من الميزات الجذابة للمستخدمين للاختيار من بينها.

حقق هذا نجاحًا كبيرًا من خلال إنشاء تجربة مثالية وأصيلة ببيانو افتراضي فقط. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إنشاء الحبال المخصصة أو تعديل تلك الموجودة لإنتاج إصدار مثالي. مع القدرة على اللعب في الحلقات أو الحبال ، سيختبر المستخدمون الاستمتاع بصنع نغماتهم الخاصة بشكل صحيح. إنه لأمر سيئ إذا لم يعرف المستخدمون كيفية الاستفادة من موارد المكتبة الثمينة. هذه المكتبة لديها القدرة على إضافة المقاييس أو الحبال حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء مجموعة الأوتار الخاصة بهم والمخططات الوترية.

مع هذا التطبيق ، من سيصبح فنانًا موهوبًا؟
لماذا رفيق البيانو قادر على القيام بذلك؟ أولاً ، هذا في الأساس تطبيق هاتف. لذلك ، يمكنك بسهولة التدرب عليها واستخدامها في أي وقت وفي أي مكان تريده. بعد ذلك ، مع التصميم البسيط والتشغيل السلس ، يساعد التطبيق أي شخص لديه الرغبة في العمل بكفاءة على التطبيق. أخيرًا وليس آخرًا ، تم إنشاء جودة الصوت بشكل جيد للغاية. لذلك ، يمكن للمستخدمين الشعور بشعور أكثر واقعية وحيوية. من هنا ، يمكن لأي شخص ، بغض النظر عن العمر ، أن يصبح فنانًا موهوبًا لإطلاق العنان لشغفه.

Piano Companion هو طبق روحي هائل لأولئك الذين لديهم شغف بالموسيقى. انضم إلى التطبيق ؛ سيضيع المستخدمون تقريبًا في عالم ملون من النغمات والألحان المكثفة.

النسخة المدفوعة 
تحميل Piano Companion PRO apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال