-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Netflix نتفليكس مهكر مع ترجمة العربية للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Netflix نتفليكس مهكر مع ترجمة العربية للاندرويد


اخر تحديث13/5/2020
الاصدار7.57.0
الفئةافلام
الحجم11MB
ملاحظة: هذا تطبيق ليس تطبيق Netflix الرسمي ولكن تطبيق مشابه له يحتوي على جميع الأفلام الموجودة في Netflix بما في ذلك الترجمة ,ولا يحتاج الي تسجيل دخول او تطبيق VPN.

نبذة عن تطبيق Netflix:
اليوم ، على الناس تحمل الكثير من الضغوط في حياتهم. تجعلهم سباقات الحياة الحديثة يعانون من الكثير من الكبح والإرهاق. العمل والدراسة والعلاقات الاجتماعية هي سبب الإجهاد الشديد. ذلك ما يحتاج وقتنا الحاظرمن تطبيقات ترفية. يمكنهم تقليل وقتك وقتك بمشاهادة الفلام الاجبية مع العائلة نظرًا لأنه يمكن أن يستقبل العديد من الأشخاص في نفس الوقت ، فإنه لا يحتاج إلى التنافس مع أي شخص آخر. التشويق والإثارة ومستويات العواطف المختلفة تأتي أيضًا عند مشاهدة الفيلم.

أفضل مشغل أفلام
والأداة الأكثر جاذبية لمشاهدة الأفلام هي Netflix. إنه مشهور جدًا لدرجة أن هناك بعض التعبيرات الاصطلاحية له.يمكنك مشهادة جميع الافلام والمسلسلات. حتى الآن ، بدأ صانعها في توسيع نطاق وصوله من خلال جلبه إلى النظام الأساسي للجوال. تطبيق مريح علي واجهة للافلام والمسلسلات. بالاستفادة من هذا ، ستزداد قوة Netflix.

Netflix هو تطبيق لمشاهدة الحلقات التلفزيونية والأفلام ، لذلك عندما يتم عرضها على الهاتف المحمول ، لا يتغير موقف الخدمة المخصص هذا. ستظل تشاهد الافلام بالمجان وبدون اشتراك شهري. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا على وسائط مختلفة واستخدامه. وفوق ذلك يمكنك . ما عليك سوى تسجيل الدخول والتمكن من استخدامه مع تطبيقنا التجريبي المجاني لمدة شهر واحد.

ميزات مجمعة
يمكن أن تتيح لك عضوية Netflix الوصول إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية غير المحدودة لقناتك. ومع ذلك ، لا يتعين عليك دفع الكثير للاستمتاع بها جميعًا. رسوم شهر واحد منخفضة للغاية ، ويبدو أنها أقل من معظم القنوات الأخرى بنفس الجودة.
اختر الجودة التي تناسب قوة الانترنت لديك

Netflix هو احد اشهر البرامج التلفزيونة ، يكاد يلبي جميع احتياجات العملاء. لذلك إذا كنت ستستخدمه ، فستشعر بسرعة تحديثات برنامج الترفيه. لذلك سوف تستمتع بمشاهدة الافلام والمسلسلات التي تعجبك اول باول . يتم تحديثها وتحديثها باستمرار يوميًا ، وتتم إضافة الحلقات أو مقاطع الفيديو تقريبًا في نفس الوقت الذي يتم نشره فيه على نطاق واسع في وسائل الإعلام الرسمية.

نظرًا لحريتها وتخصيصها ، إلى جانب تنوعها ، فمن الممكن تقريبًا تلبية جميع احتياجات المستخدم. ولكن من الصعب ألا تعرف ما الذي تبحث عنه في هذا المستودع الواسع. تأكد من أن النظام سيحلل برنامجك أو يشاهد اتجاهاتك ويوصي بأفضل البرامج من نوعه.

عروض حصرية من مسلسلات Netflix
تعد Netflix منتجًا ضخمًا للمحتوى ، لذا فهي مستعدة لتزويد المستخدمين بمجموعة واسعة من الأفلام ذات المعايير الدولية. بالإضافة إلى مهمة الحصول على المحتوى من مصادر موثوقة للنشر على صفحته الرئيسية ، فإنه ينتج أيضًا الكثير من الأفلام المختلفة لتلبية احتياجات المستخدمين. يتم إصدار هذا المحتوى ، المسمى Netflix's Original Series ، حصريًا ويجلب المحتوى الأكثر تميزًا في العالم. يمكنك العثور على عروض مثل BoJack Horseman ، Stranger Things ، American Vandal ، ... في الواقع ، إذا لم تسمع عن هذه الأسماء مطلقًا ، فقد تكون قديمة بعض الشيء. ربما ليس لديك الإنترنت؟

كيف يمكنني اختيار الترجمة العربية؟

اذهب الي الاعدادات - وانزل الي اسفل كما يظهر في الصوره المرفقة واختر العربية "subtitles".

تحديثات Netflix مهكر:
- يحتوي علي جميع الافلام
- مشغل الافلام مدمج، لا يلزم حساب
- جودة 4K ، HDR ، يدعم الجهاز اللوحي ، التلفزيون
- بدون إعلانات او نوافذ منبثقه



شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال