-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Photomath النسخة الكاملة Premium اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Photomath النسخة الكاملة Premium اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث13/5/2020
الاصدار6.8.0
الفئةتعليم
الحجم21MB
Photomath هو تطبيق يتحدث بشكل صحيح ، مما يجعله أداة سهلة للطلاب لتعلم الرياضيات. الرياضيات موضوع مرعب ، ولا يمكن لأي شخص دراسته جيدًا ، لذلك سيساعده هذا التطبيق. تم تصنيف هذا التطبيق على أنه أذكى تطبيق لحل الرياضيات في السوق اليوم ، وإذا واجه المستخدمون صعوبة في هذا الموضوع ، فسيكون هذا التطبيق مفيدًا للغاية. إذا كنت طالبًا ، يمكنك استخدام هذا التطبيق للتحقق من نتائجك ، أو في بعض الحالات ، يمكن استخدامه لحل المشكلات عندما تكون المشكلة صعبة للغاية.

الاستخدام
طريقة استخدام هذا التطبيق بسيطة للغاية ، طالما أن المستخدمين لديهم جهاز ذكي يدعم الكاميرا ، فإن هذا الاستخدام ممكن تمامًا. عندما يرغب المستخدم في حل مشكلة ما ، يحتاج المستخدم فقط إلى كاميرا لالتقاط صورة للمشكلة ، وسوف يجيب التطبيق للمستخدم. بسيط للغاية ، ولا يتطلب التطبيق تكوين جهاز عالي جدًا ، لذا فإن هذا التطبيق مناسب لمعظم الأجهزة في السوق اليوم.

الميزات
حل جميع المعادلات الرياضية
هذه الميزة هي الميزة الرئيسية التي يجلبها هذا التطبيق للمستخدم وأيضاً ما جذب الكثير من الاستخدام إلى التطبيق. يمكن لهذا التطبيق حل أبسط المشاكل وحتى بعض الحسابات المعقدة. الحسابات البسيطة مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة هي أبسط الأشياء التي يمكن لهذا التطبيق القيام بها حاليًا. هناك الكثير من الأشياء المعقدة الأخرى التي يمكن لهذا التطبيق القيام بها ، مثل المعادلات التربيعية واللوغاريتمات والكثير من الأشياء الأخرى. بالإضافة إلى الجبر ، يمكن لهذا التطبيق أيضًا حل الهندسة ، لذلك لا يحتاج المستخدمون إلى القلق كثيرًا بشأن هذه المشكلة.

أكمل الخطوات
سابقًا في بعض التطبيقات الأخرى ذات الوظيفة نفسها ، سيعرض معظمها للمستخدم النتائج النهائية فقط ، ولكن بدون خطوات كاملة. لكن هذا التطبيق ليس كذلك ، ويمكن لهذا التطبيق أن يزود المستخدمين بخطوات تفصيلية لحل المشكلة. يعرف المستخدمون أيضًا مدى أهمية الخطوات التفصيلية الهامة ، والتي ستساعد المستخدمين على فهم المشكلة بشكل أفضل. أيضًا ، عندما يلاحظ المستخدمون خطوات الحل التفصيلية معًا ، يمكن للمستخدمين معرفة كيفية حل المشكلة. بحيث يمكن للمستخدمين حل هذه الأنواع من الرياضيات عند مقابلتها مرة أخرى دون مساعدة من هذا التطبيق.

لا حاجة للاتصال بالإنترنت
على عكس هذه التطبيقات ، لا يتطلب هذا التطبيق من المستخدمين امتلاك الإنترنت ليتمكنوا من استخدام التطبيق. يحتاج المستخدمون فقط إلى تشغيل هذا التطبيق ؛ كل شيء جاهز للاستخدام من قبل المستخدمين فقط. هذا التطبيق ليس مثاليًا لأنه لا يستطيع دعم المشكلة معقدة للغاية بحيث لا يمكن للمستخدمين الرجوع إليها. ولكن هذا مجرد الحاضر. يقوم الفريق الإبداعي للتطبيق بتطويره كل يوم لتحسينه. في المستقبل ، سيحل هذا التطبيق جميع المشاكل التي يكون لدى الطلاب أسئلة. إلى جانب ذلك ، هذا التطبيق محدود أيضًا عندما لا يزال غير قادر على قراءة خط اليد للمستخدم. بحيث يمكن للمستخدمين مسح المشكلات المطبوعة على الورق أو الشاشة فقط.

مميزات النسخة الكاملة؟
- تم فتح المميزات المدفوعة
- كيفية تثبيت؟
- حمل التطبيق من اسفل المقال
- مهم | تحميل(Split APKs Installer SAI)
- افتح تطبيق SAI واضغط علي تثبيت ملفات وقم بالبحث عن المجلد وقم بتثبيت التطبيق.
تحميل Photomath Premium apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال