-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق NordVPN Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق NordVPN Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث12/5/2020
الاصدار4.11.8
الفئةادوات
الحجم28M
NordVPN - يعلم الجميع اليوم أن تصفح الإنترنت إجراء خطير جدًا. خطير. لأن جميع معلوماتنا الشخصية مكشوفة على شبكة المعلومات هذه. يمكننا أن نرى أن الأشخاص الكبار في وسائل الإعلام ، مثل Google و Facebook و Twitter ، لديهم حيل لجمع معلومات المستخدم. لكننا نعلم جميعًا أن حياة الناس المعاصرين لا يمكن أن تعيش بدون هذه المرافق التكنولوجية. لذا فهم يقبلون تتبعك من هذه الشركات الموثوقة. ولكن بصرف النظر عنهم ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم حيلة شائنة بمعلوماتك الشخصية. سيجد هؤلاء الأشخاص طرقًا للربح مثل الاحتيال المالي والثقة الاحتيالية وحتى تزوير هويتك.

الأمن والخصوصية والسرعة العالية
إن تذكر الضرر الذي يلحقه هؤلاء الأشرار هو بالتأكيد تأثير كبير على روح الضحية وماديها. لذلك ، سعى ناشرو الخدمة ذوي السمعة الطيبة إلى جميع الطرق لحماية مستخدميهم ولكن لا يزالون لا يمكنهم تحقيق أقصى قدر من الكفاءة. في الأساس ، يجب على المستخدمين حماية أنفسهم. من الضروري معرفة كيفية استخدام الإنترنت بذكاء وتجنب التعليمات البرمجية الضارة. ولكنك تحتاج أيضًا إلى امتلاك الأداة الخاصة بك لحماية جهازك واتصال الشبكة بصمت ولكن بشكل فعال. يعد NordVPN أحد التطبيقات الأكثر ثقة من قبل مجتمع يضم أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم.

أكثر من 5000 خادم عالي السرعة حول العالم
سوف تقوم NordVPN بحماية المستخدمين بشكل فعال من خلال الاتصال الآمن. يمكن للمستخدمين الشعور بالأمان في أي وقت وفي أي مكان. من خلال بضع نقرات بسيطة ، سيكون المستخدمون آمنين عند الاتصال بشبكة wi-fi العامة أو الحصول على خدمة VPN سريعة للبث على Android TV. مع التكنولوجيا الجديدة التي تستخدم اتصالات عالية السرعة ، يمكن لتطبيقنا إنشاء شبكة مع أكثر من 500 خادم VPN سريع في أكثر من 60 دولة. ما عليك سوى النقر على الشاشة ، بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه من نيويورك إلى لندن إلى الدول الآسيوية النائية ، فمن الآمن الوصول إليه بتشفير من الدرجة العسكرية.

يمكن أن تساعدك هذه الأداة على إخفاء عنوان IP من الأشرار من خلال التصفح المجهول وتمنع العديد من مواقع الويب والإعلانات المنبثقة من الظهور. يمكنه أيضًا حظر الإعلانات الضارة التي تحتوي على تعليمات برمجية ضارة مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستغلال الموارد. ستحصل أيضًا على أقصى دعم لاستخدام هذا التطبيق بسهولة. لا تخف من الخلط بينه وبين أي تطبيق آخر. وحتى اتصالات VPN بديهية للغاية. ستحميك طبقات الأمان التلقائية المثبتة في التطبيق عندما يكون الجهاز الذي تستخدمه متصلاً بشبكة wifi غير آمنة.

الخصائص الرئيسية
  • مع أكثر من 5700 خادم في أكثر من 60 دولة مختلفة حول العالم. يمكنك الاتصال بأي مكان تريده.
  • تحتوي معظم خوادم NordVPN على عرض نطاق ترددي ضخم. يمكنك الاستمتاع بسرعات تنزيل فائقة وغير محدودة.
  • يعد الأمان ميزة مهمة للغاية وضرورية لكل اتصال VPN. يستخدم NordVPN بروتوكول P2P لضمان سلامة المستخدم.
  • قطع الاتصال تلقائيًا عند استخدام شبكة الجوال (تجنب خسارة الأموال)
  • قم بتوصيل العشرات من الأجهزة المختلفة على نفس الحساب
خلاصة التطبيق:
بالإضافة إلى هذه الوظائف لزيادة سلامتك على الإنترنت إلى أقصى حد. يدعم NordVPN أيضًا المستخدمين الذين لديهم العديد من تطبيقات المرافق الأخرى ؛ من الأمثلة الجيدة مساعدة المستخدمين على الاتصال بسلاسة وبتلفزيون Android. كما أنه يوفر العديد من الحلول الأخرى لزيادة جودة الصورة التي تريد رؤيتها.

ملاحظة:
1. تحميل التطبيق المضمن في ملف مضغوط
2. نزل وافتح Split APKs Installer / اضغط على زر "تثبيت ملفات APK"
3. ثم اضغط على "ملف التطبيق"
4. انتظر التثبيت و استمتع!

تحميل NordVPN Premium zip

  • الملف : تطبيق
  • الحجم : 28M
  • الاصدار : 4.11.5
  • تحميل التطبيق: تحميل
  • تحميل الملف: تحميل
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال