-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق UCMate 2020 النسخة الكاملة بدون اعلانات اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق UCMate 2020 النسخة الكاملة بدون اعلانات اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث12/5/2020
الاصدار31
الفئةوسائط
الحجم6MB

نبذة عن تطبيق UCMATE 

يعد الإعلام أحد أشهر أنواع الترفيه في العالم. اليوم ، هناك العديد من التطبيقات المدمجة على الهاتف ولا تحتاج إلى البحث على الموقع بعد الآن. هذا يتجنب خطر الفيروسات والإعلانات المزعجة. هل تحب الموسيقى؟ Soundcloud هو حل رائع. إذا كنت تحب الأفلام ، فيمكنك استخدام NetFlix. إذا كنت تحب مقاطع الفيديو الترفيهية ، فيمكنك استخدام youtube. ومع ذلك ، مع الخدمات التي يقدمونها ، لا يدعمون عادةً ميزة التنزيل ، لذا يمكنك فقط مشاهدتها والتوقف عن استخدامها في وضع عدم الاتصال. يؤدي ذلك أحيانًا إلى إزعاج ولا يجلب تجارب جيدة حقًا. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تريد تنزيل محتوى الوسائط من هذه التطبيقات ، فيمكنك استخدام UCMATE .

ما هو UCMATE؟
UCMATE هو تطبيق يدعم تنزيل ملفات الوسائط. بشكل عام ، تتشابه واجهة UCMATE تمامًا مع YouTube. كما يمكنك البحث عن محتواك من مقاطع الفيديو والموسيقى ووالافلام ويمكنك تشغيل او تنزيل.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو:
إذا كنت ترغب في تنزيل بعض ملفات الوسائط ، فما عليك سوا نسخ رابط الملف والبحث عنة . بعد ذلك ، سيتم إرجاع المحتوى الذي تبحث عنه والمحتوى ذي الصلة. يمكنك تحديد أي ملف وسائط لتشغيله قبل التنزيل. بالنسبة للأفلام ، يدعم UCMATE الكثير من 360P و 720 P و 1080 P و 2040P وحتى دقة 4K. يبدو أنه لا يمكنك البحث عن تطبيق يدعم تنزيلات 4K بخلاف UCMATE. بالنسبة لملفات MP3 ، يمكنك تنزيل جودة 64 كيلوبت في الثانية و 128 كيلوبت في الثانية. عادة ، يتم تحسين ملفات الوسائط في هذا التطبيق بشكل كبير ، لذا فإن سعتها صغيرة جدًا وسرعة التنزيل أعلى ، 10 مرات أسرع من السرعة العادية.

واجهة جميلة:
لا تمتلك UCMATE الميزات المثالية فقط مثل سرعات التنزيل السريعة وإمكانيات ضغط الملفات الجيدة ، ولكن لديها أيضًا واجهة مصممة بشكل جميل. يمكنك البحث عن المحتوى حسب الموضوعات: الموسيقى ، الرياضة ، الأفلام ، الأخبار ، الترفيه ، الرسوم المتحركة ، الفكاهة ، ... والمزيد. يقوم تطبيق بعرض الفئات من اعلي يسار الشاشة ويقوم التطبيق بتحديث بشكل دروي ويقترح عليك بعض الاقتراحات ويمكنك اختيار بعض الفئات للمفضلة .بالإضافة إلى ذلك ، يدعم UCMATE العديد من اللغات: الإنجليزية والهندية والفارسية والتاميلية والتيلوجو والبوجبورية والكانادا والمزيد. إذا كنت ترغب في تغيير اللغة ، يمكنك الذهاب إلى التثبيت واختيار اللغة التي تريدها.
ملخص تطبيق:
Ucmate هو تطبيق رائع يسمح لك بتنزيل ملفات الوسائط من Soundcloud و Spotify و Youtube إلى جهازك وتشغيل ملفات الوسائط أثناء عدم الاتصال. هناك شيء واحد واضح: UCMATE يوفر الراحة للمستخدمين ، وتجربة الموسيقى ومشاهدة الأفلام في أي مكان دون الإنترنت. علاوة على ذلك ، تم تطوير هذا التطبيق مجانًا تمامًا ويمكنك تنزيل هذا التطبيق إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Android 4.0 وما فوق.

مميزات النسخة: بدون اعلانات

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال