-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق ZEDGE Premium خلفيات عالية الدّقة النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق ZEDGE Premium خلفيات عالية الدّقة النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث11/5/2020
الاصدار6.2.2
الفئةالصور
الحجم26MB
ZEDGE: نغمات وخلفيات- أصبحت الأجهزة المحمولة أو الأجهزة الذكية في الوقت الحالي حاجة أساسية في حياة الإنسان. يمكننا استخدامه في أي مكان وفي أي وقت وفي أي موقف. لأنه دمج كل شيء يحتاجه الناس في الحياة الحديثة تقريبًا. تريد الاتصال بالأقارب أو الأصدقاء ، وتريد تبادل الأعمال التجارية مع العملاء ، وترغب في الترفيه في الساعات المجانية ، يتم تضمينها في هذه الأجهزة الذكية. لأنه كائن لا يمكن أن يترك الناس ، لذلك يحتاجون أيضًا إلى جعله أكثر جمالًا. تريد أن تجعل هاتفك جذابًا للآخرين ، يمكنك تغيير مظهره مع ظهوره من البسيط إلى المعقد. أو قم بتزيين هاتفك بجعله معقدًا من خلال تحويل شاشات سطح المكتب والموضوعات المفضلة لديك. إلى جانب ذلك ، نغمة رنين جديدة للهاتف تجعل المستمع يشعر بالسعادة ويجعل الهاتف جزئيًا أكثر تخصيصًا.

ZEDGE ™ Ringtones & Wallpapers هي واحدة من أكثر الأدوات شعبية. يمكن إثبات ذلك بسرعة ؛ يمكنك أن ترى أنه يمتلك ما يصل إلى 300 مليون عملية تنزيل حول العالم. يعتبر "التطبيق رقم 1 للتخصيص المجاني" حيث يستمتع مئات الملايين من الأشخاص بالمزايا التي يقدمها. يتم تحديث الملايين من نغمات الجودة يوميًا ، ويمكن أيضًا استخدام أصوات الإشعارات ونغمات التنبيه لقاعدة البيانات هذه. مع 10 ميجا بايت فقط ، لديك واحد من أقوى التطبيقات المحبوبة في العالم في تخصيص جهازك الذكي ليكون فريدًا.

قم بتخصيص هاتفك بأسلوب شخصي
مثل المقدمة ، سيتم تزويدها بخلفية هاتف HD كاملة مع الكثير من الخيارات لتستخدمها لتخصيص شاشتك. مع واجهة سهلة الفهم وسهلة الاستخدام ، ما عليك سوى النقر على شريط البحث لأي شيء تريده. ثم يمكنك اختياره بحرية واستخدامه ، إذا وجدت أنه مناسبًا لأصدقائك ، يجب عليك تغييره بسرعة. كثير !!! إذا كنت لا تزال لا تملك التوجه لتطبيق نفسك ، يمكنك الحصول على الإلهام من واقع الحياة. يوفر هذا التطبيق شاشات قفل الهاتف وشاشات سطح المكتب المتعلقة بالأفلام الشهيرة بالأحداث الرياضية.

# 1 تطبيق التخصيص المجاني
تم بناء خلفية الهاتف المثبتة مسبقًا في مستودع ضخم بسعة هائلة يمكن تحديثها عبر الإنترنت. كان اختيار واحد منهم للاستخدام صعبًا للغاية. ومع ذلك ، هناك بعض الأشخاص ذوي الأذواق الغريبة التي لا تتفق مع أي خلفية هاتف. في الوقت الحالي ، تسمح نغمات وخلفيات ZEDGE ™ للمستخدمين بتخصيص تلك الصور ، بل وأكثر من ذلك من خلال إضافة ملصقات.

من خلال مقدمتي ، تعرف أن قاعدة بيانات التطبيق واسعة النطاق. ولكن هل يمكنك تخمين أنه تم بناؤه من قبل أي شخص؟ هذا هو عمل جميع الفنانين الهواة حول العالم وكذلك الفنانين الموهوبين. إذا قمت بفتح الوضع المتميز ، يمكنك العثور على صورة خلفية عالية الدقة تمامًا إلى جانب أروع النغمات الجديدة في العالم. إذا كنت لا تزال لا تعرف ما يعجبني ، فإن ZEDGE ™ Ringtones & Wallpapers جاهزة دائمًا لمساعدتك حتى النهاية. يلتقط الناشر سيكولوجية المستخدم من خلال تقديم نسخة مجانية من نفس الصورة كشبكة اجتماعية. هناك يمكنك العثور بسرعة على صور جميلة أو نغمات رائعة تعجبك. بعد ذلك ، اخترها على الفور كملكيتك الخاصة. في الواقع ، كل شيء له جانبه السلبي. نظرًا لأن مستودع البيانات كبير جدًا حيث يحتوي على ملايين من المحتويات الجذابة التي تحاول تنفيذها وعدم نفادها ، حتى يرتاح المستخدمون لتغيير كل شيء. وهناك مستخدمون يرغبون في مراجعة ما قاموا بتحديده قبل ذلك ولا يزال من الممكن القيام بذلك عن طريق حفظه في مكان واحد. يمكنك بعد ذلك إخراجها بسرعة ومشاهدتها واستخدامها مرة أخرى.

معلومات النسخة المهكرة؟

  • حزمة قائمة بذاتها .
  • تم فتح الميزات المميزة.
  • تمت إزالة تخطيط البانر الدعائي.
  • إزالة جميع الإعلانات في وضع الكمبيوتر اللوحي.
  • تمت إزالة تخطيط إعلان بانر admob + mopub + appboy الأصلي.
  • تم تعطيل رسائل إعلانات appboy الأصلية.
  • تم اقتراح الإعلانات المميزة المميزة بعلامة التبويب المميزة معطلة افتراضيًا .
  • اللغات: متعدد اللغات.
  • تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات.
  • تم تعطيل Analytics / Crashlytics / تحليلات.

  • الملف : تطبيق
  • الحجم : 26MB
  • الاصدار : 6.2.0
  • تحميل التطبيق: تحميل
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال