-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق MojiPop VIP النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق MojiPop VIP النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق MojiPop VIP النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

اخر تحديث11/5/2020
الاصدار2.3.2.4
الفئةتحيرير الصور
الحجم125M
العنصر الذي لا غنى عنه في المحادثات عبر الإنترنت هو دائمًا ملصقات مضحكة. بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه ، Messenger أو Whatsapp أو iMessage أو Wechat ، فهي تدعم الكثير من الملصقات. بعضها لطيف للغاية ، وبعضها مضحك ، ويتم استخدامها جميعًا للتعبير عن العواطف بدلاً من الرموز أو الكلمات الجافة. لذا ، هل فكرت في استخدام صورك الخاصة لإنشاء الرموز التعبيرية؟ نعم ، هذا ممكن. ومع ذلك ، كيفية إنشائها؟ علاوة على ذلك ، هل يتطلب هذا مهارات تصميم للقيام بذلك؟ هذا السؤال غير صحيح تمامًا ، على الأقل لهذا التطبيق. MojiPop - My Keyboard Emoji Keyboard & Cameraتم إنشاؤه لإرضاء المستخدمين الذين يستخدمون الشبكات الاجتماعية أو تطبيقات المراسلة. يمكنك استخدامه لإنشاء ملصقاتك الفريدة الخاصة بك وإرسالها إلى أي مكان ، وحتى استخدامها كتوقيع. دعونا نلقي نظرة لمعرفة كيفية امتلاك مثل هذه الرموز التعبيرية. حسنًا ، بالطبع ، يجب عليك تنزيل MojiPop أولاً.

لوحة المفاتيح والكاميرا التعبيرية الشخصية
الخطوة 1: بعد الوصول إلى التطبيق ، سيطلب منك "MojiPop - My Personal Emoji Keyboard & Camera" التقاط الصورة الأولى. سيكون هناك إطار مطابق لشكل الوجه. ضع وجهك داخل الإطار واضغط على زر .

الخطوة 2: بعد ذلك ، سيسألك النظام عن الجنس وكذلك العمر الذي تريد صنع الملصقات فيه. يمكنك اختيار معلوماتك الشخصية ، أو اختيار ترضيك.

الخطوة 3: على الفور ، سيستمر النظام في التسجيل وتزويد المستخدمين بالخيارات. ومهمتك الآن هي فقط اتخاذ الخيارات لتشكيل ملصقاتك فقط. ستشمل غرز مختلفة على وجهك. على سبيل المثال ، يتابع المستخدم اختيار شكل الوجه وتصفيفة الشعر ولون البشرة وما إلى ذلك. كما تتوفر خيارات أخرى لأنماط العين والفم والحاجب. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على وجهك كما هو ، فلا يجب عليك جعل هذه الخيارات ، فقط الخيارات أعلاه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين التعبيرات المتاحة. لذلك ، اكتمل إعداد الصورة الرمزية.

الخطوة 4: "MojiPop - My Personal Emoji Keyboard & Camera" ستمنحك الملصقات المتاحة مع العديد من الإطارات المختلفة. الميزة الفريدة هنا هي أنه تم إدراجها جميعًا بالفعل في الصورة الرمزية الخاصة بك. لذلك ، ما عليك سوى اختيار الملصق الذي تريده وتنزيله.

دع ملصقاتك تتحدث نيابة عنك!
يمكن للمستخدمين إضافة العديد من الصور الرمزية المختلفة لإنشاء المزيد من الصور بمجموعات أكثر تنوعًا. خيار آخر هو التقاط الصور مباشرة من التطبيق. سيعطيك النظام ملصقات بعد ذلك حتى تتمكن من إضافتها هناك. على سبيل المثال ، تذهب إلى البحر وترغب في التقاط صورة مضحكة وفتح التطبيق والتقاط المناظر الطبيعية هناك. بعد ذلك ، أضف ملصقًا إلى وجهك. لذا لديك صورة كاريكاتورية تقف على البحر. إنها ممتعة ، أليس كذلك؟ يمكنك بعد ذلك مشاركتها في أي مكان بسهولة عبر زر المشاركة أو حفظها على هاتفك أيضًا.

مميزات النسخة الكاملة؟
● تم فتج اشتراك Vip
● بدون علامة مائية
● حزمة واحدة بصيغة APK (لا تحتاج إلى SAI):
- اللغات: لغات متعددة
- بنى وحدة المعالجة : arm64-v8a ، armeabi-v7a
- DPIs: xhdpi ، xxhdpi
تحميل MojiPop VIP apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال