-->

970x250 اعلان بحجم

واتساب بلس العسكر WhatsApp alaskar اخر اصدار

728x90 اعلان

واتساب بلس العسكر WhatsApp alaskar اخر اصدار


اخر تحديث10/5/2020
الاصدار6.95
الفئةانستقرام-واتساب
الحجم28.65MB
ماهو واتساب 
يمكن أن نقول أنه WhatsApp أحد أقوى أدوات الاتصال على الإطلاق. يمكننا أن نرى أن Facebook و Instagram لديهم ميزة في أن يصبحوا شبكة اجتماعية وأنهم يربطون الناس بالمقالات الإخبارية. لا يعمل WhatsApp بهذه الطريقة ولكنه أبسط بكثير. حتى الآن ، لا تزال مجرد أداة مراسلة بسيطة. يربط WhatsApp الأشخاص من خلال زيادة عملية الاتصال إلى أقصى حد من خلال اتصالهم بالإنترنت. إذا قارنته ، ستكون هناك اختلافات ملحوظة بين هذه الأنواع من العلاقات. WhatsApp أكثر قوة في الرسائل النصية وتوصيل الأفكار مباشرة ؛ تساعد الأدوات الأخرى المستخدمين على الاتصال من خلال السماح لهم بمشاركة المعلومات بحرية. بشكل عام ، مهما كان ، ولكن عندما تريد العثور على أداة مراسلة قوية ، ابحث عن WhatsApp.

WhatsApp هو الاسم الكامل لهذا التطبيق الذي تم إصداره على Google Play وقد لامس رسميًا أكثر من مليار تحميل تم تنزيلها منذ فترة طويلة. حتى الآن ، ربما تجاوز هذا الرقم ذلك الوقت. يمكنك استخدامه لإرسال رسائل نصية أو إجراء جميع جهات الاتصال على Android و iOS. على الرغم من أنه تم إصداره لمدة عشر سنوات ، إلا أنه لا يزال ينمو ويمنح المستخدمين ميزات جديدة وقوية. إلى جانب ذلك ، إذا كنت لا تزال غير راضٍ لأن التطبيق لا يزال لديه بعض القيود ، يمكنك مرة أخرى تنزيل الإصدارات المجانية التي تم إصدارها عبر الإنترنت. في الواقع ، ليس من الضروري أن يقوم المستخدمون ببساطة بإرسال وإرسال كميات صغيرة وبسيطة من المعلومات. الطلب على مثل هذا الطلب القليل يكفي بالفعل.

كما يعرف الكثير من الأشخاص ، فإن Whatsapp هو تطبيق مراسلة مجاني يستخدم الإنترنت لربط الأشخاص. 4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi إذا كانت متوفرة ، فهي جميع الأساسيات التي يجب أن يكون عليها هذا التطبيق لتشغيل وإجراء مكالمات لأصدقائك وعائلتك. لقد أصبحت واحدة من أكثر الأشكال المحبوبة منذ ذلك الحين بشكل أساسي في العملية التي تستخدمها لن يكون لها القليل من النفقات العامة. حتى إذا قمت بتنزيل "WhatsApp Messenger" واستخدامه ، فليس هناك حاجة لدفع أي مبلغ إضافي. حتى إذا كنت تستخدم أداة الاتصال لأحبائك في أي بلد في العالم ، فلن يكلفك ذلك. يتم حل كل شيء ببساطة من خلال اتصال الإنترنت لديك.

ماهو واتساب بلس

واتساب بلس هي إحدى نسخ واتساب الاخضر الرسمي الذي تم إضافة بعض المميزات الجديدة والحصرية عليه وتتنوع نسخ واتساب بلس وتحمل العديد من المميزات والمصدر العربي الرسمي لنسخ واتساب بلس هو موقع الواتس الجامع حيث يوفر العديد من النسخ المعدلة مثل نسخة GB WhatsApp التي كانت تصدر من المبرمج العربي الذي يلقب بـ " اتنفس هواك" وهي من نسخ واتساب القوية والتي اتاح موقع الواتس الجامع بدئل قوية لها ولكن ترك المطور تطوير نسخ واتساب بلس ، وايضاً العديد من النسخ المطورة التي تحمل اسماء مدن ودول مختلفة.

وهذي النسخة من تطوير محمود العسكر وتوجد بها مميزات تختلف عن اي نسخة اخرى من نسخ واتساب بلس ف كل مطور توجد له تطوير خاص ومميزات واضافات مختلة مما يميز بعض النسخ

هناك العديد من الفوارق بين النسختين وتتمثل هذه الاختلافات انها تتيح للمستخدم بتعديل ما هو مناسب له . اهم هذه الاختلافات ان تطبيق واتساب بلس يتيح للمستخدم اخفاء الظهور , وايضا يمكن تعطيل اشعار جاري الكتابة عندما تقوم بكتابة رسالة الى احد اصدقائك و حفظ مقاطع الستوري وتحويل الرسالة الي عدد كبير من الاشخاص وتغير ثيم الواتساب  ,هذه المميزات لا توجد في التطبيق الاصلي متوفرة مع الاصدار المطور واتساب بلس  .

الخصوصية التامة:
ما يميز واتساب العسكر فـ التحكم الامل با الخصوصية من حيث اخفاء الظهور وتحديد وقت اخفائه با التاريخ والساعة .

التحكم بشكل الثيم:
يمكنك اختيار الوان الثيم المناسبة لك كيفما تشاء من ناحية تغيير الاولوان والخلفية وايضا يوجد ثيمات جاهزة للاستخدام ضمن واتساب بلس التي  تناسب جميع الاذواق .

قفل المحادثات :
يمكنك من الان حماية محادثتك وحفظ خصوصيتك بقفل اي محادثة تريد برقم سري وبهذه الحالة لن يقوم اي احد بمشاهدة محادثاتك غيرك وهذه من احد اهم مميزات الخصوصية التي يوفرها لك واتساب بلس .

الخطوط :
ايضا يمكنك تغيير شكل الخط ونوعه مما يجعل رسائلك مميزة وجذابة بين اصدقائك .

بعض مميزات واضافات واتساب العسكر
- اضافة الوضع الليلي
- حفظ الستورى "القصص"
- اخفاء الظهور - اخفاء مشاهدة الستوري 
- يمكنك حفظ الستوري "القصص"
- اضافة خيار تلوين الحالة وتغير النص
- اضافة للستوري (تحميل فيديو للستوري 10 دقايق)
- اضافة تحويل الرسالة الرسالة الي 250 شخص بدل 5 اشخاص
- اضافة زخرفة النصوص ونص المتفجر
- اضافة الدردشة نفس تيليجرام "الوصول السريغ"
- اضافات وتصليحات جديدة والمزيد 
واتساب 1 بدل الرسمي
واتساب العسكر الذهبي
تحميل Alaskar Gold apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال