-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق AZ Screen Recorder النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق AZ Screen Recorder النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث10/5/2020
الاصدار5.7.4-502215
الفئةتحرير الفيديو
الحجم18MB
هو تطبيق يمكنك تسجيل أي شيء يحدث على شاشة جهازك الأندرويد دون حاجة لتوصيل الجهاز. لكنك ستحتاج لأندرويد 5.0 (Lollipop) أو أحدث، وإلا فلن تستطيع تشغيل التطبيق.

Hecorat هي شركة تطوير تطبيقات لمنصات الهواتف المحمولة. منذ تأسيسها ، انضموا إلى سوق تطبيقات Google Play ويقدمون تطبيقات تعديل الفيديو والقطع والانضمام إلى الفيديو وتحرير الفيديو لجعله أكثر روعة. في مجال أنشطتها ، تحاول Hecorat دائمًا تطوير ادعاءاتها وتحسينها لتوفير أفضل تجربة للمستخدمين. بالإضافة إلى التطبيقات المذكورة أعلاه ، أصدرت Hecorat أيضًا تطبيق تسجيل شاشة يسمى AZ Screen Recorder بحيث يمكن للمستخدمين مشاركة لحظاتهم الجميلة مع الأصدقاء. جلب هذا التطبيق نجاحات Hecorat.

كان لديهم أكثر من 10 مليون مستخدم ووصلوا إلى 4.6 / 5 نقاط مع ما يقرب من مليون مراجعة. تصنيف هذا التطبيق مرتفع جدًا ، ويثبت الميزات التي يعدها AZ Screen Recorder في متناول يديك. في القسم التالي ، دعنا نتعرف على بعض ميزات تطبيق AZ Screen Recorder!

أفضل تطبيق مسجل الشاشة
في الوقت الحالي ، تقوم العديد من التطبيقات بتسجيل الشاشة ولكن يبدو أنها لا تزال غير قادرة على تلبية احتياجات المستخدمين. الوضع الأكثر شيوعًا الذي يواجهه المستخدمون غالبًا هو وضع فيديو الشاشة بعد كسر الشاشة وعدم وضوحها. هذا يؤثر بشكل كبير على المستخدمين. يجعلهم لا يرون النص أو التفاصيل الصغيرة.

علاوة على ذلك ، إذا شاهدت مقاطع فيديو ذات جودة سيئة ، فسيؤثر ذلك على بصرك. لكن AZ Screen Recorder يمكنه حل هذه المشكلة. يسمح التطبيق للمستخدمين بتسجيل شاشة الفيديو من الجهاز بجودة FullHD أو QHD بأعلى دقة. مقاطع الفيديو بعد التقاط الشاشة الذكية مكسورة ، أو هناك ضوضاء واضحة وسلسة للغاية. المشكلة الثانية التي يواجهها المستخدمون غالبًا هي سؤال مستخدم جهاز الجذر ولديه وقت محدود للتسجيل. لذلك ، إذا أراد المستخدمون تسجيل مقاطع فيديو ذات مدة أطول ، فيجب تقسيمها إلى مقاطع فيديو أصغر. لا يحتاج المستخدمون إلى الجذر ، ولا يقتصرون على وقت التسجيل. أخيرًا ، مشكلة طويلة الأمد قد يجدها المستخدمون مزعجة ، وهي إعلانات. أزال AZ Screen Recorder Premium الإعلانات تمامًا حتى يتمكن المستخدمون من تجربة الأفضل. بسبب هذا الدعم المفيد ،

لا يتطلب الوصول إلى الروت،  لا يوجد حد زمني ، لا يوجد علامة مائية
للحصول على فيديو جيد ، يحتاج المستخدمون إلى أدوات مفيدة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في إنشاء مدونة فيديو أو مراجعة لبعض الألعاب ، يمكنك العودة إلى الشاشة واستخدام الكاميرا الأمامية وعرض وجهك في إطار صغير في زاوية الشاشة. هذه الميزة خاصة تمامًا ويمكنك العثور عليها فقط في AZ Screen Recorder. إذا كنت ترغب في الحصول على وقت للتحضير قبل التصوير ، يمكنك ضبط مؤقت العد التنازلي لمدة 3 ثوانٍ تقريبًا أو 5 ثوانٍ أو 10 ثوانٍ. إذا كنت ترغب في إضافة تسميات توضيحية أو إدراج شعارات أثناء تسجيل الفيديو ، فيمكنك القيام بذلك مباشرة أثناء تصوير الفيديو دون المرور بتحرير معقد. إذا كان على الفيديو تصوير عدة مراحل ، يمكنك إيقاف تسجيل الفيديو مؤقتًا والمتابعة عندما تكون مستعدًا لمشاهد جديدة.

هذا مفيد للغاية ولن تحتاج إلى تقسيم الفيديو الخاص بك إلى ملفات وسائط متعددة وهو أكثر ملاءمة لك مشاركته مع الجميع. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي AZ Screen Recorder أيضًا على بعض الميزات الأخرى: تحرير حجم الفيديو وتخصيص معدل الإطارات وإنشاء تأثيرات سريعة / بطيئة والمزيد.

النسخة الكاملة
إلى جانب الميزات المجانية ، تحتاج إلى الدفع مقابل بعض الميزات المتقدمة للاستخدام. تتضمن الميزات المميزة: تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات GIF ، وقطع مقاطع الفيديو ، وعرض الوجوه على الشاشة أثناء تسجيل مقاطع الفيديو ، والتخزين عبر Google Drive / Dropbox ، وإضافة محررين لتحرير مقاطع الفيديو بعد التصوير. يحتوي هذا المحرر على العديد من الميزات: قص / تعديل مقطع من مقطع فيديو ، إضافة تأثيرات وفلاتر ألوان ، ... ومع ذلك ، ستتمكن من استخدام حزمة Premium مجانًا تمامًا إذا قمت بتنزيل AZ Screen Recorder من هنا .

معلومات النسخة الكاملة؟
- تم إلغاء قفل الميزات المميزة.
- بريميوم مفتوح 
-لايوجد علامة مائية
- بدون اعلانات

  • الملف : تطبيق
  • الحجم : 18MB
  • الاصدار : 5.7.0 build 502211
  • تحميل التطبيق: تحميل
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال