-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 مهكرة للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة Dream League Soccer 2020 مهكرة للاندرويد


اخر تحديث30/4/2020
الاصدار7.30
الفئةالعاب
الحجم259M
كرة القدم ليست غريبة على الجميع ، وأصبحت منذ فترة طويلة واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. كما أنها واحدة من أكثر الرياضات المشاركة والمشجعين في العالم. يطلق على كرة القدم رياضة الملك. معظم البلدان لديها فريقها لتمثيل بلادهم في البطولات الكبرى. أكثر دليل على شعبية كرة القدم هو أن هناك العديد من البطولات العالمية والإقليمية. يمكننا أن نرى أن أكبر منافسة على وجه الأرض الآن هي كأس العالم والعديد من البطولات الأخرى حول العالم. شعبية كرة القدم هي أيضًا ما جعل العديد من صانعي الألعاب يقررون إنشاء ألعاب تحت عنوان كرة القدم.

إذا كان اللاعب هو المفضل في ألعاب كرة القدم ، فإن لعبة Dream League Soccer 2020 (DLS 2020)  ستكون لعبة لا يجب على اللاعبين تجاهلها. تنتج First Touch Games هذه اللعبة ، وربما لا يكون هذا اسمًا غريبًا للاعبين ، فقد أصدروا العديد من الألعاب الشهيرة من قبل. معظم مبارياتهم تتعلق بالرياضة ، واللعبة الأكثر شعبية هي على الأرجح "Dream League Soccer 2019". هذه هي النسخة السابقة من هذه اللعبة ، والتي كانت رائعة في الأصل ، ولكن عندما يأتي اللاعبون إلى إصدار 2020 ، سيكون أكثر. سيواجه اللاعبون الكثير من الأشياء الجديدة عند القدوم إلى هذا الإصدار الأخير.

لا تختلف طريقة اللعب في هذه اللعبة كثيرًا عند مقارنتها بالإصدار السابق ، ولكن تم تحسين كل شيء بشكل كبير في هذا الإصدار. هذه التحسينات واضحة ؛ يمكن للاعبين الشعور بها من المرة الأولى ؛ سيرفع الجميع تجربة اللاعب إلى مستوى جديد. عند بدء هذه اللعبة ، كان الاختلاف الأول هو اختيار المدرب لفريقه. وهذا هو دور اللاعب في هذه اللعبة ، ستكون كلاهما مدربًا وستكون سائق اللاعبين الذين يلعبون. في البداية ، سيتم استدعاء فريق اللاعب Dream FC ، ولكن يمكن للاعب تغيير ذلك إذا أراد اللاعب. الهدف الذي يريده اللاعب عند القدوم إلى هذه اللعبة هو أن يكون أفضل فريق على وجه الأرض ، والشخص الوحيد الذي يمكنه القيام بذلك هو أنت. في البداية ، سيتم توفير اللعبة للعبة 11 لاعب كرة قدم مختلف لتكون قادرة على المشاركة في المباراة. سيتحكم اللاعبون مباشرة في لاعبي كرة القدم المشاركين في المباراة وسيحصلون على مفاتيح افتراضية للاعبين للقيام بذلك. في هذه اللعبة ، العنصر الفني شيء أساسي ؛ إذا كان اللاعب يجيد هذه الأشياء ، يمكن للاعب الفوز بسهولة.

سيكون هناك جميع الأزرار الثلاثة المختلفة التي يمكن للاعبين استخدامها ، بما في ذلك A و B و C ، وسيكون لكل مفتاح وظيفة منفصلة في اللعبة اعتمادًا على مكان الكرة. على سبيل المثال ، إذا كانت الكرة في لاعب من فريقه ، يستخدم اللاعب المفتاح A لتصويب الكرة أو تمرير خط طويل ، والمفتاح C لأداء تقنية الرقائق ، والمفتاح B لأداء تقنية الركلة المنخفضة. أيضا ، هناك العديد من التقنيات الخاصة الأخرى عندما يمرر اللاعبون الشاشة. سيستخدمه اللاعب.

اللاعبون
ستجلب هذه اللعبة للاعبين الكثير من اللاعبين المختلفين ، وكلهم لاعبون حقيقيون في الحياة الواقعية. يمكن للاعبين استخدامها لبناء تشكيلة الفريق ، كل شيء مشابه للواقع ، من التشكيل إلى رقم القميص. يتم جمع اللاعبين المشهورين من العديد من أندية كرة القدم من الدوريات المختلفة في هذه اللعبة ليختبرها اللاعبون. لاعبي كرة القدم البارزين مثل ليونيل ميسي من نادي برشلونة ، أو كريستيانو رونالدو من فريق يوفنتوس ، والعديد من المشاهير الآخرين.

مرافق البناء
هناك شيء جديد آخر تمتلكه هذه اللعبة ، وهو القدرة على بناء مرافق في اللعبة. في الماضي ، كان يمكن للاعبين بناء الملاعب فقط للتنافس ضد الفرق الكبرى الأخرى. ولكن في هذا الإصدار ، كل شيء أكثر من ذلك ؛ يمكن للاعبين إنشاء الكثير من التسهيلات المختلفة في اللعبة ، مثل التدريب ، حيث يمارس اللاعبون ، تجاري - حيث يتم الإعلان عن العلامة التجارية للفريق.

الرسومات
التغيير الأكثر وضوحًا في هذا الإصدار هو التغيير الرسومي ، مع الاحتفاظ بالتنسيق ثلاثي الأبعاد ، ولكن تم تحسين الجودة بشكل كبير. سيحصل اللاعبون على تجربة أكثر واقعية ، حيث تشرق أشعة الشمس على العشب ، وتتحرك العشب ، والعديد من التفاصيل الأخرى. تم تصميم كل شيء بعناية من قبل فريق اللعبة الإبداعي لمنح اللاعبين أفضل تجربة.

مميزات النسخة المهكرة:
بعد بدء اللعبة ، انقر على الزر الدائري في الجزء العلوي الأيسر لفتح تعديل القائمة حيث يمكنك جعل الخصم بوتات.

ملاحظة : إذا لم تتمكن من الدخول إلى اللعبة ، يرجى إيقاف تشغيل الشبكة.
تحميل Dream League Soccer 20 apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال