-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Enlight Pixaloop مهكر اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Enlight Pixaloop مهكر اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث3/5/2020
الاصدار1.2.5
الفئةتحرير الصور
الحجم86M
نبذة عن تطبيق:
هل فكرت يومًا أنه يمكنك إنشاء صور لا يمكنك تخيلها بنفسك؟ هذه بالتأكيد أعمال جميلة وتجعلك ترغب في النشر على الشبكات الاجتماعية على الفور. لكن في بعض الأحيان ، أعتقد أنني ما زلت أفتقر إلى القليل من التخصص لجعل هذا العمل جذابًا للغاية لأصدقاء Instagram الذين يعرفون جيدًا الصور الجميلة. عند هذه النقطة ، تحتاج إلى مساعدة من أدوات أكثر قوة. Enlight Pixaloop  هو في الواقع شيء يمكن أن يحول كل ما تريده إلى حقيقة. إنه تطبيق يسمح للمستخدمين باستخدام صورهم وتحويلها إلى أعمال تسمى صور متحركة. إنها صور تحتوي على أجزاء يُسمح لها بالتحرك وتعطي إحساسًا واقعيًا للغاية ، تمامًا كما تختبرها بالفعل.

الوقت الذهبي لـ "Enlight Pixaloop" يذهب بشكل عام
هذا النوع من الصور المتحركة ليس gif لأنه في الأساس مجرد صورة ويمكن أن تتحرك بعض أجزاء منه. في الواقع ، لم يعد مقطع فيديو. بشكل عام ، هذه الفئة من الصور فريدة من نوعها وستجلب بالتأكيد المؤثرات الصوتية للمستخدمين أنفسهم والمجتمعات التي يشاركون فيها. يمكن القول إن Enlight Pixaloop هو أحد التطبيقات الأكثر تقديرًا بين الأدوات المستخدمة لإنشاء هذه الصورة النوع. في الوقت الحالي ، اجتذب المجتمع أكثر من مليون شخص ، وزاد هذا العدد بسرعة كبيرة خلال كل مرحلة من العام. في هذا الوقت من الصيف ، عندما يصرخ الناس على الشاطئ للاستمتاع بساعات من اللعب البارد ، يجب تعديل الصور التي تلتقط اللحظات الثمينة. ماذا لو ذهبت إلى شلال؟ صورة تتدفق فيها المياه وأنت على استعداد لتحدي نفسك ؛ إنها لحظة جميلة. أو نموذج يقف في الريح على تلة مليئة بالزهور ، سيكون هذا الشعر هو أبرز ما تتمتع به من كاريزما. لذا لا تتردد في تحويل صورك إلى "كائن حي" حقيقي. أي شخص هنا يتعلق بالصور الملتقطة في هاري بوتر؟ هههه !! الناس على وشك أن يكونوا مبدعين ، انتظروا لفترة أطول.

أفضل تطبيق:
بتعليقات العديد من المستخدمين ، "Enlight Pixaloop" هو بالفعل تطبيق يمكنه التغلب على جميع الخصوم في هذا العالم. الدليل الأكثر وضوحًا هو أن المرشحات التي يمكن أن تمنحك تنوعًا مذهلاً وتوفر تأثيرات لا يمكن لجميع منافسيها القيام بها. إن إنشاء صور متحركة واكتشاف نوع جديد مذهل من الرسوم المتحركة للصور هو دائمًا رغبة المستخدمين عندما يبدأون في معرفة كيفية عمل هذه التطبيقات. يمكن أن يوفر لك هذا التطبيق أحدث الرسوم المتحركة والتأثيرات ، إلى درجة عدم وجود جميع الأشكال الأخرى. إنه زعيم الاتجاه في جيل التطبيقات هذا.

حرر الصور:
هل يقوم أصدقاؤك على Instagram بانتظام بالنقر المزدوج على صورك الجميلة؟ في بعض الأحيان يكون هناك وقت ، أو شيء غير مرغوب فيه على الإطلاق. ولكن إذا كنت تستخدم "Enlight Pixaloop" ، فستجلب بالتأكيد تأثيرات جذابة بشكل غير متوقع. لن يندموا على إعطائك على حد سواء. ربما أصبحوا معجبيك أيضًا. إذا كنت تتخيل المزيد قليلاً ، يمكن للمستخدمين أن يصبحوا ظاهرة جديدة على الشبكات الاجتماعية والحصول على العديد من التعليقات الجيدة. في الواقع ، العميل المحتمل قريب جدًا ، من السهل تحقيقه. لسبب واحد ، يتم توفير كل هذه الأداة الأكثر تقدمًا مجانًا دائمًا. ومع ذلك ، فإن هذه المجانية لها أيضًا تأثيرات معينة عندما أنشأت "Enlight Pixaloop" لنفسها مجتمعًا ضخمًا ، بما في ذلك المستخدمين المتحمسين له.

خلاصة التطبيق:
يحتوي Enlight Pixaloop على نظام دعم تطبيقات قوي يتضمن أدوات مصممة للقيام بأشياء لا يمكن لأحد القيام بها. في السوق اليوم ، هي واحدة من تطبيقات أدوات الرسوم المتحركة القوية والدقيقة وسهلة الاستخدام المضافة. يمكن الوصول إلى عدد قليل من الصنابير لكل مجلد ، وقد تم تسمية الوظيفة بشكل جيد للغاية. في الواقع ، إنها ليست صعبة مثل أدوات التحرير الاحترافية الأخرى. يحتاج المستخدمون إلى تطبيق هذا التأثير على الصورة والانتظار حتى تبدأ. خلاف ذلك ، يمكنهم التراجع عن ذلك واستبداله بآخر. صورة ثابتة ، تصبح فجأة متحركة  مع عدد قليل من الحركات. علاوة على ذلك ، إذا كان من الصعب القيام ببعض الأشياء ، أو نقص الأفكار ، فمن الممكن العثور على علامات #Pixaloop التي تحتوي على الكثير من الأفكار الجيدة.

مميزات Enlight Pixaloop مهكر:
- تم إلغاء قفل الميزات الاحترافية | جميع المميزات مفتوحة.
- تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات .
- تم تعطيل Analytics / Crashlytics | تحليلات.

تحميل Enlight Pixaloop apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال