-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Funimate PRO النسخة الكاملة أحدث اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Funimate PRO النسخة الكاملة أحدث اصدار للاندرويد


اخر تحديث5/5/2020
الاصدار8.0.1.5
الفئةتحرير الفيديو
الحجم86M

نبذة عن تطبيق

مع ارتفاع مستوى العلم والتكنولوجيا بسرعة اليوم ، يزداد الطلب على الجمال في مقاطع الفيديو. ليس فقط التسجيل ، ولكن الآن يجب أن يتم دمج الفيديو بتأثيرات جميلة حتى يتمكن من تلبية احتياجات المشاهدين اليوم. واليوم سوف أقدم لكم تطبيقًا مناسبًا جدًا لما ذكرته للتو ، وهو Funimate: Video Editor & Music Clip Star Effects ، الذي طورته AVCR Inc. ، وهو تطبيق جيد جدًا ولكن بالتأكيد سيحب العديد منكم أعرف.

المقدمة عن تطبيق
تطبيق Funimate هو افضل تطبيق لتحرير الفيديو ودمج الموسيقى والتاثيرات وانشاء مقاطع فيديو بطيئة واكتشف المزيد من المميزات داخل التطبيق . أضف تأثيرات وموسيقى ونصوص ورموز تعبيرية مثيرة للاهتمام إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. سوف يفاجئونك وكذلك الأشخاص من حولك بإبداعك. هل تعلم أن Funimate هو التطبيق الذي يقدم أفضل مقاطع الفيديو الموسيقية والمؤثرات لأكثر من 25 مليون مستخدم لـ Tik Tok؟ سوف تبرز حقًا على Tik Tok مع تأثيرات فيديو مذهلة!

ميزات تطبيق Funimate
أنت لست خبيرا؟ ليس هناك أى مشكلة! يحول Funimate على الفور لحظاتك اليومية إلى فيديو إبداعي وترفيهي. مع التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع ، يمكنك إطلاق العنان لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية رائعة ذات تأثيرات زمنية فريدة حقًا. شارك مقاطع الفيديو الموسيقية بسهولة ومزامنة مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو البطيئة الحركة على TikTok و Instagram و Youtube و Facebook وفاجئ أصدقاءك! هناك الكثير من تأثيرات الفيديو الرائعة: يمكنك تجربة ما يصل إلى 100 من تأثيرات الفيديو المتقدمة على محرر الفيديو المثير وصانع الفيديو الموسيقي. اجعل إبداعك متوحشًا من خلال التأثير في كل مناسبة. ستندهش من مقاطع الفيديو الموسيقية الإبداعية والمثيرة للاهتمام التي يمكنك إنشاؤها بسهولة باستخدام تأثيرات الفيديو المثيرة للاهتمام. بشكل أكثر تحديدًا ، يمكنك إنشاء تأثيرات خاصة بك: لن تقتصر على تأثيرات الناشر المثالية عندما يتعلق الأمر بجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة من نوعها. يمكنك إنشاء التأثيرات الخاصة بك من الصور الموجودة على هاتفك. حتى تتمكن من جعل نفسك مؤثر فيديو. نعم إنه كذلك. أعلم أنه رائع ، أليس كذلك؟ يمكنك جعل حتى أفضل تأثير الفيديو في الفيديو الخاص بك.

أضف موسيقى إلى الفيديو
اضف الموسيقى المناسبة لك علي الفيديو قصيرة علي تاثيرات ذات مقاطع ابداعية. باستخدام محرر الفيديو المثير وصانع الفيديو الموسيقي ، يمكنك إنشاء قصص فيديو مسلية قصيرة مع الموسيقى ورواية قصتك بطريقة جديدة تمامًا. إضافة رموز وملصقات ونصوص إلى مقاطع الفيديو: يمكنك استخدام المئات من رموز المشاعر المضمنة في التطبيق وإضافة نص إلى مقاطع الفيديو لإنشاء فيديو موسيقي رائع أو فيديو متزامن أو فيديو بطيء الحركة باستخدام محرر الفيديو وصانع الفيديو الموسيقي.

إنشاء مقاطع فيديو تعاونية
ستحب كيفية إنشاء مقاطع فيديو تعاونية مع أفضل أصدقائك على محرر الفيديو وصانع الفيديو الموسيقي بسهولة ومثيرة للاهتمام.

الانضمام إلى الفيديو والقص والقص
إلى جانب جميع الميزات الرائعة ، ستحصل أيضًا على ميزات تطبيق محرر الفيديو الكلاسيكية مثل دمج مقاطع الفيديو وقصها وتقليمها وتعديلها. Funimate هو محرر الفيديو الوحيد وصانع فيديو الموسيقى الذي تحتاجه.

مجتمع الفيديو الموسيقي
اظهر ابداعك علي هذا التطبيق حيث يوفر لك جميع المتطلبات التي تحتاجها لانشاء مقطع فيديو. يمكنك أيضًا استخدام Funimate لإظهار إبداعك على Instagram و Youtube و TikTok وزيادة الإعجابات: هذه بالتأكيد أفضل طريقة لمفاجأة الناس ومساعدتك في الحصول على متابعين جدد.

مشاركة مقاطع الفيديو بشكل خاص
إذا كنت تريد ، يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو Funimate بشكل خاص مع أصدقائك وعائلتك فقط عبر WhatsApp مباشرة في التطبيق. يحتوي Funimate على كل ما تحتاجه تقريبًا حول تطبيق محرر. يقوم المطورون بتحديث الميزات الجديدة باستمرار ، مما سيجعلك تشعر بالدهشة! بالتأكيد ، سيكون Funimate تطبيقًا أفضل لهم لجعلهم أكثر بروزًا في مقاطع الفيديو بالإضافة إلى جعل مشاهدي مقاطع الفيديو الخاصة بهم سيفاجئون ويعجبون بالجودة. اعجبني الفيديو. قم بتنزيل Funimate الآن لتجعل نفسك بارزًا!

مميزات نسخة المهكرة:
- النسخة الكاملة
- فتح جميع الانتقالات
- إزالة علامة المائية
- فتح جميع أضافات والتاثيرات

ملاحظة: (أوقف تشغيل الإنترنت إذا تم تحديث التطبيق)

تحميل Funimate PRO apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال