-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق YouCut PRO النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق YouCut PRO النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث5/5/2020
الاصدار1.392.99
الفئةادوات
الحجم19M
تعد الحاجة إلى تحرير الصور في الوقت الحالي كبيرة عندما يمكن للأشخاص بسهولة استخدام تلك الصور من هاتفي الذكي لإنشاء أعمال فنية ، لا تقل عن كاميرا احترافية. رفيق لا غنى عنه للتصوير الفوتوغرافي الرئيسي هو تسجيل الفيديو. على الرغم من أن الطلب أقل قليلاً ، لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون هذه الميزة بشكل منتظم. نتيجة حتمية ، أصدرت أداة تنزيل التطبيق أيضًا الكثير من منتجات تحرير الفيديو الرائعة. يمكنك الوصول إلى Google Play واستخدام شريط البحث الخاص به لمعرفة التطبيقات الأكثر تقديرًا. انت قطعت هو أيضًا أحد الأسماء التي حققت سمعة عالية في السوق للمنتجات من نفس الفئة. مع أكثر من 10 مليون عملية تنزيل على هذا النظام الأساسي ، تعتبر واحدة من أنجح النتائج. فلماذا هذا التطبيق شائع جدا بين الكثير من الناس؟

مفيد وشامل وممتع!
أولاً ، نحتاج إلى النظر في واجهة تفاعل المستخدم. "YouCut" دقيق للغاية ومصمم بشكل احترافي لمنح المستخدمين شعورًا بالراحة عند الاتصال به لفترة من الوقت. لست بحاجة إلى أن تكون شخصًا موهوبًا جدًا أو أن يكون لديك سنوات عديدة من الخبرة في صناعة المحرر لتتمكن من تعلم كيفية استخدامه. ببساطة ، يمكنك فقط إنتاج 15 دقيقة من المنتجات التي تناسب احتياجاتك في ذلك الوقت. بالنسبة للمستخدم العادي ، ليست هناك حاجة لأكثر من تعديل بعض تأثيرات الفيديو وتقليل الفائض. بالنسبة لبعض المراجعين ، "YouCut" هو أفضل محرر فيديو وأفضل تطبيق Trimmer and Joiner لتطبيق YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي. مع وظائف التكنولوجيا الأكثر تطوراً ، ليس من المبالغة في الحصول على مثل هذه التعليقات. ميزة أخرى تستحق الثناء هي أنها مجانية تمامًا ولا تحتوي على إعلان بانر على الإطلاق.

بالعودة إلى مشكلة YouTube ، استخدم العديد من مستخدمي YouTube الهواة "YouCut" لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم. الميزة الأبرز في هذا التطبيق هي أنه يمكنه كتابة كل شيء مع الحفاظ على الجودة الأصلية للفيديو. سواء كنت تقوم بأي عمليات معقدة ، على سبيل المثال ، قم بدمج مقاطع الفيديو في فيديو واحد ، أضف الفيديو إلى الفيديو على سبيل المثال. حقا هذا صانع فيديو محترف لـ YouTube ، وهو أيضًا مقطع فيديو محترف ونجار. يمكنك اختياريًا ضغط أو دمج مقاطع فيديو متعددة معًا ثم نشرها على YouTube بشكل مريح.

وقص ودمج الفيد والنص والموسيقى
من المحتمل أن تكون ميزة قص وقص الفيديو هي الميزة الأكثر ملاحظة. وحقيقة أنه أيضًا أحد أهم الميزات الأساسية التي يجب أن يمتلكها تطبيق تحرير الفيديو. ومع ذلك ، فإن "YouCut" يحدث فرقًا بفضل تصميمه عندما يمكنه التفاعل بسهولة مع المستخدمين من خلال الشاشة الرئيسية. من الواضح أن الفيديو الذي تقوم بتحريره يظهر مباشرة في منتصف الشاشة ، وفي أسفل الهاتف ، ستكون الشاشة مقياسًا. يتم عرض العديد من الإطارات بمرور الوقت ، مما يسمح لك بقص مقاطع الفيديو التي تحتاج إليها بسهولة أكبر. على سبيل المثال ، الفيديو طويل حقًا ، ولكن إذا كنت ترغب في قطع القليل لنشره على قصة Instagram ، فهذه هي أفضل أداة ، حتى أنه يمكن استردادها بدقة عالية أيضًا. إلى جانب التقاط أكثر اللحظات التي لا تنسى في مقطع فيديو طويل ، يمكنك أيضًا تقسيم مقطع فيديو إلى العديد من مقاطع الفيديو الصغيرة المختلفة.

بالإضافة إلى الخطوات التي تسمح بها لتقليم وتحرير مقاطع الفيديو ، فإنه يمنحك أيضًا تأثير التحكم في سرعة الفيديو. ستتيح لك ميزة الحركة السريعة / البطيئة الجديدة إنشاء مقاطع فيديو أكثر تسلية باستخدام هذه الميزة. يمكنك تسريع اللحظات الممتعة التي تجعلها أكثر تميزًا. أو يمكن أن يبطئ الأوقات التي يتم فيها لمس الناس ؛ الصور تجعلها تجربة لا تنسى. فيما يتعلق بالصورة ، من المستحيل على الناس تصوير كل شيء. يعرف الناس كيفية التقاط الصور. لذلك يمكن الآن تحويل اللحظات المسجلة للصورة إلى عرض شرائح لصور الفيديو. في النهاية ، يمكنها البحث عن أغانٍ جديدة لإضافتها إليها.

النسخة الكاملة PRO
تحميل YouCut pro apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال