-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Speedtest Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Speedtest Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث5/5/2020
الاصدار4.5.6
الفئةادوات
الحجم25M
Speedtest.net أفضل أداة اختبار سرعة الشبكة المتاحة اليوم
أصبحت الإنترنت شائعة للجميع وترتبط بالحياة البشرية. تساعد الإنترنت الأشخاص في العثور على المعلومات ، ولعب الألعاب المسلية ، وتنزيل البيانات ، وتوصيل الأشخاص ، والمزيد. ولكن في بعض الأحيان ، لا يكون اتصال الإنترنت مستقرًا أو ترغب في التحقق مما إذا كانت الحزمة التي تستخدمها مستقرة أو أي مشاكل ذات صلة. ثم تحتاج إلى التحقق من سرعة شبكتك. يجب عليك استخدام تطبيق Speedtest في هذه الحالات ، بدلاً من الاضطرار إلى الوصول إلى مواقع الويب المعقدة. يستخدم Speedtest حاليًا من قبل أكثر من 100 مليون شخص حول العالم. والسبب هو أنها ترجع نتائج القياس بسرعة ، حوالي 30 ثانية فقط ولكن النتائج موثوقة للغاية. يصل هذا التطبيق حاليًا إلى 4.4 / 5 نقاط مع أكثر من مليون مراجعة.

كيفية قياس سرعة الشبكة باستخدام Speedtest؟
بعد تثبيت Speedtest ، يمكنك بدء التطبيق والنقر على أيقونة GO في وسط الشاشة لبدء عملية اختبار الشبكة. تستغرق هذه العملية حوالي 30 ثانية إلى دقيقة واحدة ثم تعيد النتائج إليك بسرعة. تتضمن المعلومات التي تم إرجاعها بعض المعلومات حول التنزيل والتحميل و Ping والوقت. على وجه الخصوص ، سيوفر الوقت الوقت الذي تقوم فيه بقياس عرض النطاق الترددي ، التنزيل هو سرعة التنزيل (كلما زادت السرعة ، زادت سرعة عملية التنزيل) ، التحميل هو سرعة التحميل (سرعة أعلى كلما كانت عملية تحميل ملف البيانات أسرع ) وبينج. على وجه الخصوص ، يعد Ping مؤشرًا مهمًا للغاية. وهو يعادل وقت الاستجابة وسيؤثر إذا كنت تلعب لعبة. تكون Ping أكثر استقرارًا عندما تكون السرعة أقل من 10 مللي ثانية

لا يقيس Speedtest سرعة الشبكة المحلية وشبكة wifi فحسب ، بل يقيس أيضًا معدلات بيانات شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع. سيحدد الخادم الذي تستخدمه ويعطي الإحصائيات الأكثر تفصيلاً. سيتم حفظ هذه الإحصائيات وسيتم تحليلها وتقييمها على الرسم البياني حتى تتمكن من التحكم في سرعة الشبكة التي تغيرت خلال الفترة الماضية. إذا استمرت سرعة الشبكة في التغيير ، فهذا يشير إلى أن الشبكة ليست مستقرة ويجب عليك التبديل إلى استخدام شبكة أخرى.

Speedtest مناسب حقًا
بدلاً من الوصول إلى مواقع الويب ، يمكنك تنزيل هذا التطبيق والتحقق من سرعة النطاق الترددي بنقرة واحدة فقط. يقوم Speedtest بإرجاع النتائج بسرعة ، ويسرع عرض النطاق الترددي على مدى فترة زمنية طويلة ، ويكتشف الخادم وموقع المستخدم تلقائيًا ، ويوفر معلومات التحميل والتنزيل ويسهل استخدامه. يتميز Speedtest أيضًا بسعة صغيرة جدًا ، فقط بضع ميغابايت ، لذلك لن يؤثر على سرعة وحدة المعالجة المركزية لجهازك كثيرًا.

الخلاصة
على الرغم من وجود العديد من التطبيقات لقياس عرض النطاق الترددي وسرعة الشبكة مثل اختبار السرعة أو اختبار سرعة الإنترنت الأصلي أو النيزك: سرعة الإنترنت المجانية أو SPEEDCHECK. ولكن بفضل الميزات البارزة وسهلة الاستخدام ، فإن Speed ​​Test هو دائمًا الخيار الأول. أنشأ Speed ​​Test شبكة عالمية تضم أكثر من 100 مليون مستخدم وسيستمر هذا العدد في الزيادة في المستقبل. اختبار السرعة هو تطبيق مجاني لذلك يحتوي أيضًا على بعض الإعلانات. إذا كنت لا تريد أن تزعجك هذه الإعلانات ، يمكنك استخدام الخطة المدفوعة مقابل 0.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لإزالتها.

النسخة الكاملة
- بدون خدمات VPN
تحميل Speedtest Premium apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال