-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق PhotoDirector Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق PhotoDirector Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث6/5/2020
الاصدار13.0.0-70130001
الفئةتحرير الصور
الحجم84M
CyberLink.com هو ناشر مفضل على Google Play عندما يقدمون دائمًا أفضل المنتجات في مرحلة ما بعد الإنتاج. يمكنك العثور على تطبيقات تحرير الصور وتصميم الفيديو وحتى PDF. يحفظون تنفيذ أحدث التقنيات لتطبيقاتهم ، وبالتالي اكتساب المصداقية في مجتمع المستخدمين. يُقترح PhotoDirector دائمًا إذا أراد شخص ما تعديل صورة لتبدو أكثر احترافية. علاوة على ذلك ، لا يزال الناشر مجتهدًا للغاية في تحديث الإصدارات الجديدة لتطبيقه في التصوير الفوتوغرافي. إذا كنت تستخدم هذا الإصدار ، فهو آخر تحديث لعام 2019.

تطبيق تعديل وتعديل صور سهل الاستخدام
يحتوي على أقوى الميزات التي يمكنك العثور عليها في تطبيق لتحرير الصور. إنه يدمج تقنيات التحرير التي لا يستطيع حتى شقيقه من نفس النوع. قم بتعديل الصور وتغيير حجمها وإضافة صور fx والمزيد ، ولن يخيب ظنك "PhotoDirector" جودة الخدمة التي يقدمها. سيوفر تطبيق تحرير الصور هذا العديد من المحررين المدمجين وإنشاء تراكيب إبداعية للغاية. يمكن للمستخدمين استخدام الكثير من المرشحات وتأثيرات الكاميرا مباشرة في اللحظة التي تستخدمها لزيادة القدرة على التقاط الصور وإنشاء المنتجات الأكثر جاذبية لتناسب كل حالة. إلى جانب ذلك ، فإن الميزات المعتادة مثل تغيير تأثيرات الصور تتغير اللون الأبيض أو التوازن الكامل مدمجة فيه. هناك مؤشرات بسيطة. على سبيل المثال ، يمكن تنفيذ السطوع وتطبيق تأثيرات الصور في الوقت الفعلي على الشاشة مباشرة أثناء التقاط الصور.

الميزات
في متجر الميزات الخاص به ، يوجد جناح تحرير متقدم يضم أشرطة تمرير HSL وقنوات ألوان RGB. هذا يجعل التطبيق يبدو أكثر احترافية عندما يبدو أنه يأخذك إلى ميزات Lightroom. يساعدها على التدخل بعمق في الصور لتغيير اللون الأساسي وتصحيح أخطاء توازن اللون الأبيض التي لا تجعلك صور الفهرس الافتراضية تشعر بالرضا. إلى جانب ذلك ، هناك منزلقات من السطوع ، والتشبع ، والتباين ، ... إذا كنت لا تريد تطبيق كل شيء على الصورة بأكملها ، نظرًا لوجود عدد قليل من الأماكن الصغيرة ، يمكنك استخدام صورة Fx. ستساعدك على إعادة تنظيم النقاط التي تريد تعديلها وتطبيقها على هذا المكان فقط.
أزالة الاشياء من الصورة
في عملية التقاط الصور ، غالبًا ما تحدث الأشياء التي تلتقطها عن طريق الخطأ الأهداف التي لا تحبها. يلتقط معظمكم صورًا في مواقع سياحية مزدحمة ، ومن المستحيل تجنب دخول شخص آخر إلى صورتك. لا يمكن أن تعمل أدوات تحرير الصور القياسية مع مفجر الصور هذا لأنها تتداخل بشدة مع محتوى المنتج. يمكن أن يساعدك "PhotoDirector" في إزالة الأشياء غير الضرورية. إلى جانب ذلك ، يمكنها إزالة الضباب والضباب والضباب من لقطاتك باستخدام أداة Dehaze وجعل صورك أكثر جمالًا ووضوحًا.

مميزات النسخة الكاملة:
تم إلغاء قفل الميزات المميزة.
بدون اعلانات
الحد الأدنى لمتطلبات النظام
- اندرويد 4.1 (جيلي بين) وما فوق
- معالج 1 جيجا هرتز
- 768 ميجا بايت رام
- دقة شاشة 480 × 640
- وحدة معالجة مركزية ARM ، Tegra 3 وما فوق
- يدعم صور JPEG / PNG فقط
تحميل PhotoDirector Premium apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال