-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق VLLO Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق VLLO Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث6/5/2020
الاصدار5.6.7
الفئةتحرير الفيديو
الحجم82M
VLLO هو محرر فيديو قوي. يمكن أن تتطابق مع iMovie على نظام MacOS
يتطلب المجتمع الحديث أن يندفع الناس بشدة في كل شيء. حتى الحاجة إلى القراءة والقيام بالأشياء البطيئة لم تعد حرجة ويمكن الوصول إليها كما كانت من قبل. الآن يحب الناس مشاهدة مقاطع الفيديو أكثر مع الرسوم التوضيحية المعروضة. من الواضح أن المحررين يقومون بالتعديل لجلب التأثيرات التي تطابق المشاعر التي تريدها عند مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تفاعل الفيديو وملاءمته يجعله يحل محل طرق أخرى لنقل المعلومات تدريجيًا.

تطبيق تحرير فيديو سهل وقوي
لذا ، كيفية إنشاء أفضل فيديو بنفسك لتحميله على مواقع الشبكات الاجتماعية. في الأساس ، إذا كنت محترفًا ، تستخدم جهاز كمبيوتر بمهارة ، فمن المؤكد أنه ستكون هناك تطبيقات مناسبة يمكنك القيام بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كنت مجرد شخص عادي وتريد إنشاء مقاطع فيديو بسيطة باستخدام هاتفك الذكي ، فسيكون هناك المزيد من الأدوات المفيدة. VLLOهو بالضبط ما تحتاجه. يمكن للمستخدمين أداء مهام متقدمة بكفاءة كما لو كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ولكن فقط باستخدام الأدوات البسيطة لهذا التطبيق. تم تحسينه ليكون متوافقًا مع كل نظام تشغيل قيد التشغيل حاليًا. 82 ميغابايت هو عدد صغير جدًا للاستخدام القوي مثل هذا. قام أكثر من مليون شخص بتنزيل التطبيق ومنحه أكثر من أربعة نجوم بناءً على 40000 صوت على Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الناشر Vimosoft أيضًا ميزات متميزة لمحبي هذا التطبيق. لقد قمنا بفتحها جميعًا وجعلها متوفرة في ملف apk ؛ إذا كنت مهتمًا ، يمكنك تنزيلها واستخدامها.

أكثر من 1000 عنصر هو عدد كبير عندما يمكن للمستخدمين إضافة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. هذه الأدوات ضرورية لكي يصبح الفيديو الخاص بك أكثر عاطفية وأكثر حيوية وجذب المشاهدين. يمكنك باستمرار إنتاج أفضل مقاطع الفيديو ذات الجودة للحفاظ على إنتاجية إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتلبية احتياجات عشاقك دائمًا. بعد الانتهاء من التحرير ، أدخله بسرعة على مواقع الشبكات الاجتماعية للفيديو الشائعة مثل YouTube أو Instagram. إذا كنت Vlogger ، فمن المؤكد أنك ستحتاج إلى مساعدة VLLO.

تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك لم يكن بهذه السهولة من قبل
تظهر جميع العمليات التي يمكنك إجراؤها على الفيديو تقريبًا في تطبيق "VLLO". يمكن للمستخدمين تقليم ، تكبير ، تدوير ، قلب ، إعادة ترتيب مقاطع الفيديو والصور بمجرد الحركة على طرف الظفر. كل شيء ستعرضه هذه الأداة على الشاشة يشبه الأدوات الاحترافية التي يستخدمها الأشخاص على جهاز الكمبيوتر. عندما تريد أن تكره مقاطع الفيديو أو تلتقط الصور معًا ، تأكد من وجود تأثيرات انتقالية. ما يصل إلى 20 من نفس النتائج متاحة دائمًا حتى يتمكن المستخدمون من وضعها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم في أي وقت لتتناسب بشكل أفضل مع موضوعهم. سمح ما يقرب من 25 مرشحًا للفيديو سنويًا للمستخدمين بجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم تبدو وكأنها تتداخل مع لمسة سينمائية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة الكثير من النصوص والملصقات لجعلها أكثر جاذبية. أكثر قوة ، VLLO يمكنك أيضًا من إضافة صورة في منتصف الفيديو (PIP) مباشرةً.

بالإضافة إلى العناصر المرئية ، يمكنك أيضًا استخدام الصوت
40 مقطعًا صوتيًا رقمًا كبيرًا عندما يمكنك أخذ الكلمة على الفور من مستودع VLLO وتطبيقها على الفيديو الخاص بك. النقطة الخاصة هي أن المستخدمين لا يحتاجون إلى استخدام هذه المسارات الأربعين بشكل متكرر. يمكنك استخدام الأصوات التي تخزنها على هاتفك في الذاكرة الشخصية. بعد ذلك بنقرة واحدة ، يمكنك بسهولة إضافة التعليق الصوتي الخاص بك مباشرة إلى الفيديو الذي تقوم بتحريره. ستجعل المؤثرات الصوتية السبعين الصوت الذي تضيفه إلى الفيديو أكثر تميزًا. يتداخل بعمق شديد ويصدر أصواتًا ويغير بنية الصوت ولكنه لا يفقد محتواه الأساسي. بعد تحريره ، احفظه في الذاكرة وشاركه على مواقع التواصل الاجتماعي. يمكن أن يكون الفيديو الذي حفظته خفيفًا أو يصل إلى UHD-4K الساطع. علاوة على ذلك ، سيتم حفظ الخطط التي تنفذها تلقائيًا كمسودات ، وستحتفظ VLLO بها حتى تقوم بذلك.

النسخة الكاملة "Premium"
تحميل VLLO Premium apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال