-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبييق Solid Explorer File Manager النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبييق Solid Explorer File Manager النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


اخر تحديث6/5/2020
الاصدار2.7.19-200200
الفئةادوات
الحجم14M
منذ حوالي 15 عامًا ، كانت الهواتف الذكية تبدو فاخرة للغاية. لأنه في ذلك الوقت ، كانت الخلفية التكنولوجية لا تزال محدودة ، ولا يمكن تطويرها. ولكن حتى الآن ، هربًا من هذا القمع ، إلى جانب ثورة 4.0 ، تم إدخال تقنيات جديدة ، ويبدو أن الهواتف الذكية أصبحت شائعة جدًا. في الوقت نفسه ، تصبح مصادر البيانات أكثر تطلبًا ومعالجة بدقة واستخراجها وإدارتها. هذا هو السبب في أن العديد من تطبيقات إدارة الملفات قد تم إصدارها ، ومن بينها تنسيق الملفات الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا هو Solid File File Manager . يسمح لك هذا التطبيق بإدارة الملفات بفاعلية وأمن وبتأمين عالي. استعد لتعلم ميزاته.

الميزات
كما تم تقديمه ، Solid Explorer هو تطبيق يسمح لك بإدارة ملفاتك ، بما في ذلك الصور والنص والصوت والمزيد من المحتويات. يمكنك إنشاء مجلدات منفصلة ، ثم انتزاع الملفات المزدحمة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونقل الملفات من نفس النوع إلى المجلد الذي تم إنشاؤه حديثًا. سيؤدي هذا إلى ترتيب البيانات بشكل علمي ، مما يسهل عليك البحث.

تقسم الواجهة الرئيسية لبرنامج Solid Explorer شاشتك إلى قسمين ، كل منها عبارة عن نافذة. هذا مريح للغاية ، مما يسمح لك باستخدام عمليات السحب والإفلات بين المجلدات. من خلال ذلك ، يمكنك اختيار الرموز والألوان والسمات للواجهة بحرية ، أو المجلد الذي تقوم بإنشائه لتسهيل التعرف عليه. يساعدك Solid Explorer أيضًا على تنظيم صورك أو ملفات الوسائط بشكل أكثر دقة. إنها تحدد عدد الملفات وحجم المجلد بالتفصيل حتى تتمكن من إدارته بسهولة أكبر.

يدعم Solid Explorer أيضًا العديد من موفري التخزين السحابي الشائعين مثل Dropbox و Google Drive و OneDrive ... وكلها مدمجة بالفعل في هذا التطبيق ، مما يساعدك في الحصول على مساحة تخزين أكبر ، دون الحاجة إلى تثبيت كل تطبيق على حدة.
بالإضافة إلى تخزين الملفات السحابية ، يمكنك أيضًا إنشاء أرشيفات .zip وقراءة واستخراج الملفات المضغوطة وترميزها بتنسيقات أخرى مثل ZIP و RAR و ... المزيد. وأحيانًا ، إذا كنت لا تريد أن يتم إلقاء نظرة خاطفة على البيانات الموجودة في جهازك من قبل الآخرين ، فيمكنك اختيار إخفاء المجلد ، أو تعيين كلمة مرور ، واستخدام بصمات الأصابع ، إذا كان جهازك يدعمها. في الوقت نفسه ، يحتوي Solid Explorer أيضًا على Chromecast ، والذي يسمح لك بنقل البيانات إلى شاشات العرض القريبة مثل أجهزة التلفزيون.

الخلاصة
Solid Explorer هو مدير ملفات غني بالميزات وواجهة مستخدم بديهية وبسيطة التصميم. يمكنك تخصيص واجهة Solid Explorer بالعديد من السمات والأيقونات واللوحات. يوفر النظام حسب أسلوبك. بالإضافة إلى الاتصال بالعديد من خدمات التخزين السحابي الشائعة ، يمكنك أيضًا توصيل Solid Explorer بالكمبيوتر الشخصي لاستخراج أو تصدير أو الاتصال بالخوادم النشطة عن بعد باستخدام FTP و SFTP و WebDAV.

ما الجديد:
ميزة سلة المهملات / سلة المحذوفات التجريبية. يرجى استخدامه بحذر ولا تتعامل مع الملفات المهمة ، فهذا إصدار تجريبي ويمكن أن يحتوي على أخطاء كثيرة.

معلومات النسخة المعدلة؟
تم فتح النسخة الكاملة - لا حاجة إلى مفتاح إضافي ؛
تعمل السحابة الان.
تحميل Solid Explorer File Manager apk
🔔 تحميل اضافات التطبيق
- تحميل الاضافات ZIP
- تحميل حزمة الايقونات ZIP
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال