-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Viu Premium النسخة الكاملة للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Viu Premium النسخة الكاملة للاندرويد


في الوقت الحاضر ، مشاهدة الأفلام هي حاجة ترفيهية مشتركة لكثير من الناس. هناك العديد من الأفلام الرائعة من فئات وبلدان متنوعة بالكاد يمكنك مشاهدتها جميعًا في وقت قصير. سيحتاج معظم المستخدمين إلى موقع ويب أو تطبيق جيد بما يكفي للبقاء على اطلاع على آخر الأخبار حول أحدث الأفلام ومشاهدتها عبر الإنترنت. لذلك ، نود أن نقدم لك تطبيقًا مفيدًا لمشاهدة الأفلام الشهيرة في العديد من البلدان ، وهو Viu - Korean Dramas، Variety Shows، Originals. يمكنك مشاهدة وتنزيل العديد من الأفلام الجديدة مع ترجمة كاملة. في هذه المقالة ، نقدم لك جميع المعلومات حول التطبيق ونوفر لك الرابط لتنزيل Viu Premium مجانًا.

شاهد الأفلام بلا حدود
ربما سمعت عن العديد من تطبيقات الأفلام البارزة الأخرى مثل Netflix ، والتي تحتوي على تخزين ضخم للأفلام. حاليا ، فقد تطورت في العديد من البلدان والمناطق. ولكن ليس كل الناس يختارونها بسبب قيود كثيرة مثل الرسوم المرتفعة ، السياسة المعقدة ... لذلك ، ستدخل فيو سوق الترفيه في دول معينة في آسيا مثل كوريا ، اليابان ، الصين ، تايلاند ، إندونيسيا ، ماليزيا ، ميانمار ، تركيا ، الهند ... ستتوفر جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية الأكثر سخونة في هذه البلدان للمستخدمين لمشاهدتها في أي وقت وفي أي وقت. لن تكون محدودًا أبدًا في الوقت والبيانات. يحتاج المستخدمون فقط إلى العثور على اتصال wifi مستقر للاستمتاع بالأفلام بأفضل جودة.

قم بتنزيل العديد من الأفلام المفضلة
عند استخدام Viu Premium ، بالإضافة إلى قدرتك على مشاهدة أحدث الأفلام ، يمكنك أيضًا تنزيلها. الصفات المشتركة هي HD و SD. سوف تسمح لك بمشاهدة الأفلام بجودة عالية. أيضا ، سوف تساعدك على تحميل الأفلام بشكل أسرع وحفظ ذاكرة الهاتف. يمكنك تخزين الأفلام لفترة أطول لمشاهدتها مرة أخرى.

هل يجب أن نستخدم Viu Premium؟
من المؤكد أن ميزات Viu Premium تستحق الاستخدام. كثير من الناس يحبون ذلك ويريدون الحصول عليه لمشاهدة وتحميل أفلامهم المفضلة. عند استخدام Viu Premium ، ستتلقى أيضًا قدرًا كبيرًا من الدعم من مطوري التطبيق. لذا ، إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام على الهواتف المحمولة ، فيجب عليك ترقية حسابك إلى Viu Premium لتتمكن من الحصول على أفضل تجربة ترفيهية بسعر جيد.

كيف تحصل على Viu Premium؟
سيتطلب إصدار Viu Premium بالتأكيد دفع المستخدمين مقابل الاستخدام. يمكنك الدفع مباشرة من خلال Google Play لترقية الحزمة المميزة بسرعة. في بعض الأحيان ، ستكون هذه الترقية صعبة لكثير من الناس بسبب عملية السحب المعقدة. لذلك ، نريد تقديم حل جيد جدًا للجميع للحصول على Viu Premium لهواتف Android. ما عليك سوى تنزيل ملف  تطبيق Viu من اسفل المقال وتطبيق الاخر.

معلومات التطبيق:
- الوصول إلى جميع الأفلام / العروض المميزة والعروض الرمضانية.

شاهد المسلسلات والافلام: العربية - الكورية - الهندية - افلام ومسلسلات خليجية - افلام ومسلسلات اجنبية
خلاصة التطبيق
بشكل عام ، Viu هو تطبيق جيد لأولئك الذين يحبون مشاهدة الأفلام. يجلب تجربة مثالية في مشاهدة وتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية. أيضا ، سيدعم Viu المستخدمين لمشاهدة الأفلام مع ترجمة بعدة لغات مختلفة. يمكن للقراء النقر على الرابط أدناه لتنزيل Viu . يرجى مشاركة وتقييم المنشور إذا وجدت أنه مفيد! لا تنس زيارة موقعنا بانتظام للحصول على تطبيقات وألعاب! شكرا واستمتع!

أخر تحديث | 22/5/2020
الفئة | افلام
الاصدار | 1.0.94

الحجم | 13M

ملاحظة: التطبيق ليس مهكر ولكن سوف تحمل تطبيق Adguard لحجب الاعلانات داخل التطبيق

نزل تطبيق viu من جوجل بلي 


لا تنسي تحميل تطبيق Adguard 
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال