-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق لانشر Nova Launcher Prime النسخة المدفوعة للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق لانشر Nova Launcher Prime النسخة المدفوعة للاندرويد

تحميل تطبيق لانشر Nova Launcher Prime النسخة المدفوعة للاندرويد

Nova Launcher Prime - دائمًا ما يحمل الناس هواتفهم الذكية معهم. حياتهم لا غنى عنها تقريبا لهذا الجهاز. لذا فهي تلعب دورًا مهمًا للغاية. بالنسبة لأولئك الأقل استخدامًا للهاتف ، يشعر النظام بالارتياح. لكن بعض الأشخاص يستخدمون الهاتف كثيرًا ويدركون أن الأداء الأساسي للجهاز ليس كما هو متوقع. أو حتى لديها وظائف لا تضعها الشركة المصنعة افتراضيًا. سيحتاج المستخدمون الذين يرغبون في تحسين أداء هواتفهم إلى بعض التطبيقات.

في السابق ، استخدمت أيضًا عددًا من قاذفات ولكن لم أجد أن أدائها لا يتحسن كثيرًا. لكن Nova Launcher Prime يجلب منظورًا مختلفًا لأنه يجعل الهاتف يعمل بشكل أكثر سلاسة. وهناك ميزات إضافية ملائمة للغاية لاستخدام هاتفك وتخصيصه. إنه المنتج الوحيد والأكثر نجاحًا لبرنامج TeslaCoil Software. إنهم ينتجون فقط امتداد الملف لهذا المنتج الفردي لجعله يعمل بقوة أكبر. ربما هذه إستراتيجية عمل حكيمة للشركة المصنعة لأن نسختها الرئيسية حققت أكثر من 50 مليون عملية تنزيل والنسخة الرئيسية حققت أيضًا أكثر من مليون.

في هذه المقالة ، سأقدم بإيجاز أبرز ميزات الإصدار المجاني وسأقدم نقاطًا جديدة عند شراء الإصدار الرئيسي. ستكون هذه الميزات الرائعة مفيدة للغاية ، مما يجعل النسخة التي تمت ترقيتها أكثر قيمة. سوف تتضمن إجراءات للتحكم ، بدلاً من الاضطرار إلى الوصول إلى أي وظائف ثابتة. تمت إضافة أشرطة الأدوات أيضًا لتحسين الأداء.

الميزات
أول ميزة ملحوظة في Nova Launcher هي مجموعة متنوعة من التخصيص لجميع الأشياء التي لا تسمح بها افتراضيًا. سيوفر المشغل للمستخدمين مجموعة من العديد من رموز السمات لتغيير مظهر شاشة الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توزيع العديد من الوظائف مثل الملصقات والمجلدات والشارات غير المقروءة وعلامات تبويب الأدراج والخلفيات والتحكم في الألوان لجعل الهاتف أكثر تنظيمًا.

بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام Nova Launcher لتخطيط الأشياء والوظائف معًا لإدارة مريحة. سيكون نظام الأدراج أداة قوية. ستكون الأشياء التي ستكون متاحة في الإصدار الرئيسي هي الإيماءات ، التهم غير المقروءة ، مجموعات الأدراج المخصصة ، إخفاء التطبيقات ، المزيد من التأثيرات. كلها تجعل المستخدم راضيا جدا. بفضل إضافة الإيماءات المفيدة والتخصيصات المتقدمة لتحسين التحكم في المستخدم.

النسخة المدفوعة: علي جوجل بلي

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال