-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق مانع الإعلانات AdGuard Premium النسخة الكاملة أحدث اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق مانع الإعلانات AdGuard Premium النسخة الكاملة أحدث اصدار للاندرويد


تمتع بحجب الاعلانات المزعجة من تطبيقات والعاب الاندرويد وعند تصفح الإنترنت مع تطبيق AdGuard، أقوى تطبيق لمنع الاعلانات من الاندرويد النسخة البريميوم والمجانية

في وقتنا هذا اصبح استخدام التطبيقات المنوعة علي الهاتف هادة عند الكثير من الناس. بفضل راحة الهواتف الذكية ، أصبحت الحياة أكثر راحة وأكثر خطورة. لأنه عند استخدام التطبيقات المقدمة ، فمن المؤكد أنه ستكون هناك إعلانات للحصول على أرباح صانعي التطبيقات. إلى جانب ذلك ، تحتوي هذه الأنواع من الإعلانات الخبيثة أيضًا على فيروسات تتلف جهازك الذكي ، حتى سرقة معلومات شخصية. لكننا ، الذين يعيشون في العصر الحديث ، لا يمكننا أن نفتقر إلى هواتفها الذكية وأدواتها. لذا فإن المشكلة الأكثر إلحاحًا هي حماية نفسك. انصح بسخدام هذا التطبيق حيث يحجب جميع الاعلانات بدون التدخل في عمق نظام جهازك. Adguardسيجعلك سعيدًا بالتأكيد بفضل الأداء العالي ولكنه لا يتطلب الكثير من الأشياء. يمكن القول أنه يطلق عليه اسم "أكثر الإعلانات تقدمًا في العالم!".

هذا تطبيق مجاني تم إصداره ولكن لن يتم إصداره على أي نظام أساسي ثابت. لن تتمكن من العثور عليه على Google Play. إذا أردت ، فسيتعين عليك تنزيل ملف منشور على موقعنا ثم تثبيته كالمعتاد.

الميزة الأولى والأكثر تفضيلاً لها هي أنها ستحظر إعلانات التتبع غير المصرح بها وعبر الإنترنت. سيساعدك هذا على حماية هاتفك من البرامج الضارة. "Adguard" سيساعد اللاعبين على الحصول على تجربة تصفح أسرع وأكثر أمانًا وراحة. على سبيل المثال ، سيتطلب تطبيق حظر الإعلانات أن يكون المستخدم الجذر. لكنها لا تحتاج إلى تناول هذه العملية المعقدة ولكن مجرد التركيب والاستخدام.

ومع ذلك ، فإنه لا يزال قويًا بما يكفي لإيقاف حظر الإعلانات وإزالتها من التطبيقات والمتصفحات التي تستخدمها. ايضا يساعدك في ادارة تطبيقاتك ولا ننسي انه يحمي خصوصياتك. يتمتع هذا التطبيق بتوافق ممتاز مع جميع أنواع الهواتف الذكية تقريبًا اليوم. لذلك ، سيسمح للمستخدمين بالتخصيص بحرية. يمكنك أيضًا تثبيته واستخدامه على كل من الأجهزة الجذر وغير المسعرة.

بعض من مميزات تطبيق:
منع الإعلانات في أي مكان تراه على هاتفك. من الألعاب والتطبيقات والمتصفحات إلى مشغلات الفيديو والصوت ... لا داعي للقلق أو القلق بشأن النوافذ المنبثقة أو اللافتات.
معلوماتك الشخصية سرية دائمًا ، يحترم Adguard هذا دائمًا ولن يسرق بياناتك الشخصية أبدًا. ارتكب Adguard هذا على صفحته الرئيسية
تعني العديد من الإعلانات أنك ستحتاج إلى تنزيل المزيد من الصور. إذا كنت تستخدم خطة بيانات جوال ، فستوفر كمية كبيرة من الاستخدام.
سيكون لديك السيطرة الكاملة على التطبيق. لذلك يمكنك أيضًا تشغيل أو إيقاف تشغيل عدة أنواع مختلفة من الإعلانات وفقًا للفلتر المحدد مسبقًا.

على وجه الخصوص ، لا يحتاج Adguard Premium إلى جهاز مفتوح "الروت" root. يمكنك استخدام Adguard أينما كنت دون القلق بشأن ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة. التطبيق بسيط جدا.

تتمثل قوة هذا التطبيق في أنه يمكنه منع الإعلانات في أي مكان في هاتفك الذكي مما يعني أنه يمكن أن يمنع كل شيء من التواجد في النظام. ما زلت تشاهد مقاطع الفيديو على YouTube وتزعجك الإعلانات ، أو في نفس الوقت تلعب الألعاب وتصفح الويب لافتات مزعجة بشكل لا يصدق. "Adguard" سيحظرهم جميعًا بعشرات الفلاتر القوية التي سيتم تثبيتها في رمز النظام. إلى جانب ذلك ، يتم تحديثه بانتظام لتحديث مجموعة البيانات الخاصة به ، لذا تأكد من أنه حتى الإعلانات التي تم كتابتها بأقوى كود تم حظرها. بفضل هذا ، تم تحسين حركة المرور الخاصة بك بشكل ملحوظ. وهذا يتيح لك تصفح الويب بشكل أسرع مما يمكنك رؤيته.

مميزات النسخة الكاملة؟
- تم فتح جميع المميزات.
- نسخة لاتحتاج تفعيل.
- حظر الإعلانات بدون وقت محدد.
- تخطي البرنامج التعليمي لبدء التشغيل

أخر تحديث | 23/5/2020
الفئة | ادوات
الاصدار | 3.4.120
الحجم | 14MB


  • الملف : تطبيق
  • الحجم : 14MB
  • الاصدار : 3.4.93ƞ
  • تحميل الكاملة: تحميل
  • تحميل الخفيفة: تحميل

النسخة الخفيفة
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال