-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Photo Lab PRO النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Photo Lab PRO النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندرويد


قام موقعنا بتحديث الكثير من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي الجميلة لك. إذا كنت تريد ، يمكنك الذهاب إلى المتجر والعثور على أفضل المنتجات. Photo Lab PRO هو تطبيق جديد تمامًا عندما يسمح لمستخدميه بإنشاء صور فنية. في الأساس ، لا تركز على تجميل وإنشاء صور السيلفي مثل النماذج. لكن هذا التطبيق يجلب تجربة مختلفة تمامًا ؛ يساعد المستخدمين على إنشاء أعمال مكثفة. تعد المونتاجات الرائعة لصور الوجه هي النقطة الأكثر بروزًا التي تجلبها VicMan LLC للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

نسخة المدفوعة من Photo Lab إذا لاحظت ، لدى VicMan LLC الكثير من المنتجات التي حققت أكثر من مليون عملية تنزيل. إنها إشارة جيدة عندما يحاولون خدمة عملائهم في العديد من مرافق وسائل التواصل الاجتماعي. على وجه الخصوص ، لديهم منتجين لزيادة تجربتك على Instagram وأدوات الدردشة الأخرى. ولديهم أيضًا العديد من تطبيقات التجميل عالية الجودة. يتم إنشاء ألوان مختلفة وفلاتر من قبل المصورين الموهوبين ومجموعات الميزات.


يعد Photo Lab Pro Picture Editor حاليًا أفضل المنتجات مبيعًا على Google Play. يمكننا أن نرى بسهولة أنه يحتوي على 100 مليون عملية تنزيل ويستمر في التحديث كل عام. حتى إصدار 2019 يحتوي على ميزات جديدة تمت إضافتها للتو وجذبت المزيد من المستخدمين. لقد حصلنا على ملف mod جميع تلك الميزات التي تم قفلها وتتطلب بعض المال للشراء. إذا كنت تريد ، يمكنك تنزيله من هنا.


اكتشف آلاف التأثيرات الجديدة بالنسبة لأي شخص استخدم هذا التطبيق ، إليك معلومات جديدة حول التصحيح الذي قام بتحديثه للتو. أولاً ، يجب أن نذكر Peony Heart Frame ("إطارات مذهلة") التي تم تضمينها للتو حتى يتمكن المستخدمون من استخدامها للأشخاص الذين يحبونهم أكثر. ستجعل الصور الجميلة للقلب والوردي المتلقي يشعر بالامتنان. يمكن لـ "المرشحات الذكية" و "التأثيرات المنمقة" Light Struck Film بحيث يمكن للمستخدمين إضافة صورهم إلى أحد التأثيرات المفضلة في الصور الفنية. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من التراكبات المثيرة الأخرى التي ستجعلك تحب من النظرة الأولى.

سيعطي Photo Photo Picture Editor للمستخدمين أقوى الأدوات لجعل الصور فنية. تتوفر أكثر من 50 من الأنماط المعينة مسبقًا في مجموعة الميزات الأساسية للتطبيق. كل ما عليك فعله هو لمس الإعدادات المسبقة لتتمكن من تحويل جميع صورك إلى عمل فني واحد بسرعة وسهولة. كما ذكر أعلاه ، تعد إطارات الصور من أكثر ميزاتها شيوعًا. يمكنك تخصيص صورتك في مجموعة من زوايا التخصيص المختلفة ، أو جمع أعمالك المفضلة في واحدة من نواح عديدة.


المميزات الرئيسية
 - حسِّن جودة صورتك من خلال 640 إطارًا جديدًا وما يقرب من 1000 من فلاتر الصور الاحترافية المتوفرة في طرز Sony و Fujifilm و Canon ...
- تحرير الصور أكبر بكثير في الحجم. يمكنك حتى تحرير ملفات الصور لبعض الكاميرات الاحترافية.
- إنشاء فيديو فني بالصور المتاحة. استخرج بصيغة MP4 بجودة 1080p
- الكثير من أغلفة المجلات متاحة وخلاقة
- أصبح الرجل الحديدي أو دارث فيدر أو الموناليزا مع التأثيرات المتاحة
- الكثير من الخطوط الفنية ستكون مونتاج الصور بالوجه طريقة ممتعة لتحويلك إلى العديد من المواقع المختلفة دون إنفاق الكثير من الموارد. هل تريد أن تصبح  تكون قرصانًا شرسًا أو حتى لديك القدرة على تحويل تعبير وجهك إلى وحش لتهديد أصدقائك؟ كلها مجدية.

- النسخة المدفوعة




  • الملف : تطبيق
  • الحجم : 38MB
  • الاصدار : 34M
  • تحميل التطبيق: تحميل
أخر تحديث | 23/5/2020
الفئة | تحرير الصور
الاصدار | 3.8.7
الحجم | 34M

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال