-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق Adobe Spark Post Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق Adobe Spark Post Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


Adobe Spark Post هو تطبيق محرر صور / رسومات قادم من استوديو التصميم الأكثر شيوعًا - Adobe (الذي تم إنشاؤه في Photoshop). يركز هذا التطبيق على إنشاء رسومات لمتطلبات المستخدم ، دون متطلبات المهارة. . الإصدار الحالي من Adobe Spark Post هو 4.1.0 ، وقد تلقى أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل على متجر Google Play ، بالإضافة إلى متجر تطبيقات Apple فقط في غضون شهرين منذ ظهوره لأول مرة.

تطوير Adobe Spark Post
كان النموذج الأولي لـ Adobe Spark Post هو تطبيق Adobe Post ، وهو تطبيق فقط لأجهزة iOS في عام 2015. ومع حصول Adobe Post على اعتراف لا يصدق في العالم الذكي ، الإصدار الأخير الذي يناسب iOS و Windows و Android ، مع إضافة الكلمة "سبارك" باسمها ، قابلت العالم أخيراً. يتطلب التطبيق Android فوق الإصدار 5.0 و iOS 12.0 أو أحدث لأجهزة Apple.

يتوفر Adobe Spark Post على الأنظمة الأساسية الأكثر شيوعًا.
يمكن لمستخدمي Windows التنزيل مباشرة من Microsoft Store. قام أكثر من 70.000 مستخدم بتصنيف التطبيق 4.7 نجوم من أصل 5 ، مما يثبت أن انتباه المستخدمين لا يمكن إنكاره.

خفيف الوزن ولكنه قوي
تنمو وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة ، ويتم عرض أشياء مثل البانر وحملات الإعلانات وما إلى ذلك على الإنترنت في شكل أكثر أفكار التصميم إبداعًا على الإطلاق.

أدى الطلب على تطبيق يمكّن المستخدمين من تنويع فنونهم الاجتماعية إلى ولادة Adobe Spark Post ، وهي تحفة فنية تساعد على التواصل والمشاركة وجعل جميع أروع تصميمات الصور التي بدأها شخص واحد في الحياة. يزن هذا التطبيق 59 مترًا فقط ، مما يجعله واحدًا من أخف تطبيقات تحرير الصور / الرسومات في التاريخ. ومع ذلك ، لا تزال هذه أداة قوية تحتوي على العديد من الميزات لمساعدة المستخدمين على العمل مع المشاريع الرسومية.

بعض الميزات الرئيسية
يحتوي التطبيق على بعض الميزات التي يمكن للجميع مواكبة بسرعة.
يمكنك إنشاء رسومات مذهلة في غضون ثوان ومشاركتها والقيام بالعديد من الأشياء الرائعة الأخرى.

قوالب
يدعم Adobe Spark Post مجموعة من 3000+ قوالب مختلفة ، بما في ذلك المحتوى المجاني والمدفوع. باستخدام عدد قليل من الصنابير ، يمكن للمستخدمين العمل على الفور مع قوالب مصممة بشكل احترافي ، أو حتى إنشاء قوالب خاصة بهم. القوالب المعروضة في Adobe Spark Post متنوعة وسهلة الاستخدام ، طالما أن المستخدمين لديهم بعض الأفكار الأساسية في أذهانهم ، مثل الصورة والنص إلى الوظيفة الإضافية.

إلى جانب ذلك ، يجلب Adobe Spark Post Premium أيضًا العديد من القوالب الحصرية.

مرشحات التصميم
مع انتهاء المستخدمين بخطوات البداية ، يمكنهم متابعة تطبيق Design Filters. باستخدام تقنية المعاينة المباشرة ، يمكن للمستخدمين معرفة كيف تبدو النتيجة النهائية للتصميمات ، حتى قبل نشرها بالفعل.

علاوة على ذلك ، يتيح Adobe Spark Post للمستخدمين إنشاء منشورات فيديو متحركة ، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو باستخدام صورهم وقوالبهم من التطبيق ، ثم مشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

بعض الأدوات المفيدة الأخرى
بعض الميزات الهامة الأخرى للتطبيق تشمل Auto Resize ، Auto Recolor ، Text Effects ، إلخ. يمكن للمستخدمين على الفور جعل تصميمهم أكبر أو أصغر آلاف المرات ، طالما أنهم يعتقدون أنه يناسب منصتهم الاجتماعية المطلوبة. يمكن أن تتحول لوحة الألوان الخاصة بتصميم واحد بسرعة إلى تصميم مختلف تمامًا بمساعدة Auto Recolor.

لأول مرة إلى الأبد ، يمكن للمستخدمين الجمع بين صورهم ونصهم مع تخطيطات ديناميكية مذهلة بشكل لا يصدق ، بالإضافة إلى عمل Text Cutouts باستخدام الأدوات المتاحة فقط في Adobe Spark Post.

أدوات تحرير الصور متنوعة تمامًا ، ولكن إذا كنت تريد العثور على أداة احترافية للقيام بذلك ، فنحن نوصي بتطبيق PicsArt Photo Editor .

المشاركة سهلة
نشر الإلهام والمشاركة على الشبكة الاجتماعية المعمول بها. يمكن لمستخدمي Adobe Spark Post مشاركة تصميماتهم مع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Instagram و Facebook. تم دمج التطبيق مع مجموعة واسعة من الشبكات الاجتماعية ، ويحتاج المستخدمون إلى أقل من ثانية ليصرخوا للعالم كم هي رائعة تصميماتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين إعادة دمج القوالب المؤثرة ، بالإضافة إلى الوصول إلى المخزون الحافل بأكثر من مليون من الصور عالية الجودة.

متزامن
لا يقتصر Adobe Spark Post على أنشطة المزامنة ، ويمكن للمستخدمين نسخ أصولهم احتياطيًا إلى السحب لاستخدامها لاحقًا. كما هو مذكور أعلاه ، يمكن تحميل الصور على الشبكات الاجتماعية ، كطريقة بديلة لحفظها على الإنترنت.

Premium MOD لـ Adobe Spark Post
يقدم التطبيق عمليات شراء داخل التطبيق ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التفاعل معه من خلال إنفاق المال على الميزات المميزة ، بما في ذلك تعطيل الأذونات غير المرغوب فيها وأجهزة الاستقبال والخدمات. هنا مزايا Premium:

كن أكثر تعبيرا مع قوالب متميزة
انتقل بمشاريعك إلى المستوى التالي من خلال إضافة شكل وأسلوب علامتك التجارية.
قم بتحويل المشاريع إلى نسختك الخاصة بنقرة واحدة مع Brandify
قم بإزالة علامة Adobe Spark المائية إلى الأبد
أضف شخصية إلى رسائلك باستخدام الخطوط الخاصة بك أو خطوط Adobe.
بالنسبة للمستخدمين الأقل من الميزانية ، هناك تعديل متميز يقدم الميزات المدفوعة ويفتح كل شيء يخفيه الإصدار الأصلي. لمزيد من المعلومات حول هذا التعديل المميز ، يمكنك الوصول مباشرة إلى موقعنا على الإنترنت. نحن لا نقدم فقط رابط التنزيل ولكن أيضًا المعلومات الإضافية التي قد تكون مفيدة لك.

تطبيق Adobe Spark Post؟
- صور الفن التصويري
- المشاركات الاجتماعية لإنستقرام، الفيسبوك، تويتر و Pinterest
- إنستقرام قصة وسناب شات
- ملصقات ومنشورات
- دعوات وإعلانات
- الميمات
- عمل رسومات
- الشرائح والعروض
- الفيسبوك وإنستقرام الإعلانات
- المدونة رؤوس وبلوق  بعد  افتات
- صور YouTube المصغرة
- والمزيد

مميزات النسخة الكاملة (Premium)؟
- تم فتح جميع المميزات المدفوعة Premium؛
- تعطيل / إزالة أذونات + غير المرغوب فيها والخدمات ؛
- تم تعطيل Analytics / Crashlytics / التحليلات.

الخلاصة
يقدم Adobe Spark Post ميزات مذهلة ,الشبكات الاجتماعية ، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء تصميمات مذهلة تمامًا لحياتهم الافتراضية. يمكنك البدء في جعل ملفك الشخصي عبر الإنترنت يبدو أفضل مع Adobe Spark Post Premium الآن!

أخر تحديث | 23/5/2020
الفئة | تحرير الصور
الاصدار | 4.1.2
الحجم | 60M

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

تعليق واحد

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال