-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق متصفح OH Web Browser Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق متصفح OH Web Browser Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق متصفح OH Web Browser Premium النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

المتصفح هو أداة لا غنى عنها بالنسبة لنا للبحث عن معلومات على الإنترنت. هناك الآن المزيد من القصص حول العالم للمستخدمين للوصول إلى الإنترنت. لكن معظمها يجلب لك بعض مخاطر السلامة عند استخدامه للبحث. ولكن هذا هو الأكثر ؛ لا تزال هناك متصفحات لا تعرضك للخطر للحصول على تجربة مستخدم أكثر أمانًا. التطبيق الذي سيساعد المستخدمين على القيام بذلك هو "متصفح الويب OH" - وهو محرك بحث شهير. لا يمنحك هذا التطبيق الأمان فحسب ، بل يمكنه أيضًا توفير الراحة لك لتجربته.

يجعل التصفح أنيقًا وممتعًا وباردًا!
يحتوي هذا التطبيق على طريقة استخدام لا تختلف عن العديد من تطبيقات المتصفح الأخرى التي رأيتها في السوق من قبل. يحتاج المستخدمون إلى إدخال الكلمات الرئيسية في شريط أدوات البحث حتى يتمكن التطبيق من العثور على ما تحتاجه. لكن واجهة التطبيق تم جعلها مختلفة تمامًا عن التطبيقات الأخرى لتقديم تجربة جديدة للمستخدمين. لن يرى المستخدمون أي شيء على الشاشة مثل أزرار البحث ، نقر الإدارة ، لأنهم مخفيون في شريط الأدوات أدناه. يرجى النقر على الرموز أدناه لإطلاق ما تحتاج إليه.

الاستخدام هناك عدد لا يحصى من الميزات الجذابة التي يجلبها لك هذا المتصفح

وضع بيد واحدة
يوجد حاليًا العديد من تطبيقات المتصفح ، ولكن هناك القليل جدًا من الأشياء التي يمكن أن توفر هذه الميزة للمستخدمين لتجربتها. إذا كان المستخدمون يستخدمون أجهزة مثل الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية بأحجام شاشات كبيرة ، فمن الصعب استخدامها بيد واحدة. هذا يجعل الناس يشعرون بعدم الارتياح عند استخدام أدوات المتصفح ، لذلك سيسمح لك التطبيق باستخدامها في وضع اليد الواحدة. سيقلص حجمه تلقائيًا بحيث يمكن للمستخدمين استخدامه بسهولة بيد واحدة فقط. هذا مناسب جدًا للأشخاص المشغولين ؛ يمكنك القيام بوظيفتين مع الجانبين في نفس الوقت.

منع الأحمال المستهلكة للموارد
عندما يتصفح المستخدمون الويب ، فأنت لا تقوم بتحميل المحتوى عليه فحسب ، بل تنفق أيضًا الموارد لتحميل الإعلانات ومقاطع الفيديو. سيؤدي هذا إلى تشغيل بياناتك بشكل أسرع والتأثير على وقت الإنترنت للمستخدم. ليس ذلك فحسب ، بل يجعل أيضًا سرعة التنزيل لهذا الموقع منخفضة بشكل كبير. لذلك يحتوي التطبيق على ميزة تزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو غير الضرورية لتسريع التصفح وحفظ بيانات المستخدمين. سيشاهد المستخدمون محتوى الفيديو فقط ، ولكن تمت إزالة كل شيء آخر بواسطة التطبيق لدعم المستخدمين.

حماية خصوصية المستخدم
هناك العديد من التطبيقات في السوق ، ولكن جميعها تتطلب من المستخدمين منح بعض الإذن للاستخدام ، مثل الصور وجهات الاتصال والموقع وأشياء أخرى كثيرة. هذا أمر خطير للغاية لأن المتسللين يمكنهم الاستفادة من هذه الثغرة لسرقة معلومات قيمة من المستخدمين. إذا لم يسمح المستخدم بذلك ، فلن يعمل. ولكن في هذا التطبيق ، لا يحتاج المستخدم لمنحه حقًا على الإطلاق ، لكن التطبيق سيظل يعمل جيدًا. سيضمن ذلك خصوصية المستخدمين وأمانهم عند استخدام الإنترنت.

معلومات النسخة؟
- النسخة الكاملة
- تم فتح الميزات المميزة.

أخر تحديث | 22/5/2020
الفئة | ادوات
الاصدار | 7.5.0
الحجم | 9M

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال