-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق mojo – Video Stories Editor PRO النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق mojo – Video Stories Editor PRO النسخة الكاملة اخر اصدار للاندرويد


هل تريد ملء قصص Instagram الخاصة بك بمقاطع فيديو مثيرة للاهتمام بمحتوى ذي صلة بك؟ إذا كنت حقًا بحاجة إلى مثل هذا التطبيق ، فإن mojo  هو التطبيق الذي يجب أن تختار تنزيله على هاتفك.

إنشاء قصص فيديو مذهلة
أعتقد أن الكثير منكم يمتلك حسابًا واحدًا على الأقل لـ Instagram ويستخدمه غالبًا للترفيه. مع النمو القوي للشبكات الاجتماعية ، ربما لا أحتاج إلى القول ، فأنت تعرف أيضًا ما الذي يجعل هذا التطبيق خاصًا ، وأحد العوامل الخاصة هو ميزة القصص. ظهرت هذه الميزة كثيرًا في تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى باعتبارها اتجاهًا ، وأنا متأكد من أن أيًا منكم لديه قصة مثيرة للاهتمام أو يريدها. لتحقيق هذا الهدف ، أعتقد أنه يجب أن يكون لديك مقاطع فيديو فريدة من نوعها ، و "mojo" هو تطبيق رائع لتحقيق رغباتك. يعد استخدام هذا التطبيق أمرًا مباشرًا لأنه ، مع اختلاف بسيط جدًا وليس صعبًا للغاية ، يمكنك جعل الآخرين ينتبهون لقصصك.

بشكل أساسي ، يتم اختيار الخطوة الأولى التي عليك القيام بها في هذا التطبيق كقالب متحرك لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك حية. سيعطيك هذا التطبيق الكثير من القوالب الخاصة التي يمكنك استخدامها على الفور. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة الوسائط + النص وتخصيصه بالطريقة التي تريدها. في رأيي ، فإن الكلمات القصيرة وسهلة الفهم هي دائمًا شيء يثير اهتمام الأشخاص ، وإذا كنت تعرف كيفية دمج الجمل أو الاقتباسات القصيرة في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فقد تكون علامة مميزة. أعجب كثير من الناس. والخطوة الأخيرة هي نشر الأشياء التي قمت بإنشائها للتو على أي من مواقع الشبكات الاجتماعية التي تريدها ، وليس فقط Instagram.

الميزات
إلى جانب البساطة والراحة ، توفر لنا "mojo" أيضًا العديد من الميزات الأخرى المريحة.

لجعل قصصك تلفت الأنظار ، لا يمكنك استخدام ميزة القوالب في هذا التطبيق. ربما ستفاجأ عندما يوفر لك هذا التطبيق أكثر من 50 نموذجًا مع العديد من الأنماط المختلفة للاختيار من بينها. باستخدام هذه الميزة ، لا يمكنك فقط إنشاء مقاطع فيديو مثيرة للإعجاب ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على إلهام جديد لإنشاء المزيد من مقاطع الفيديو الفريدة. إلى جانب ذلك ، سيتم دائمًا تحديث هذه الميزة باستمرار من قبل المطور ، لذلك لا داعي للقلق بشأن نفاد الموارد لاستخدامها ، وبالطبع ، يمكنك تعديل كل شيء إذا أردت.

على غرار ميزة القوالب ، يقدم لك هذا التطبيق أيضًا الكثير من أنماط النص المختلفة للاختيار من بينها. مع أكثر من 50 نمط نص ، يمكنك على الإطلاق إنشاء الكثير من المحتوى الذي يجعل الأشخاص الذين يرون قصصك ينتبهون. أي قالب أنماط نصية ، يمكنك تغيير الحجم وتخصيص نوع الرسوم المتحركة لهم. يمكنك أيضًا تخصيص الخطوط والألوان والأحجام والمواضع والمحاذاة وما إلى ذلك. كما يتم تحديث هذه الميزة باستمرار من قبل المطور لتمنحك أفضل تجربة عند استخدام هذا التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن إحدى الميزات التي أحبها كثيرًا في هذا التطبيق هي أنه لا يحتاج إلى إنشاء حساب لاستخدام هذا التطبيق. لذلك ، يمكن استخدام هذا التطبيق في وضع عدم الاتصال ، ويمكنك استخدامه في أي وقت تريده.

مميزات: النسخة الكاملة
بشكل عام ، لدى mojo الكثير من الميزات القيمة ، لذلك لا يجب عليك تفويتها.

أخر تحديث | 22/5/2020
الفئة | تحرير الصور
الاصدار | -10560.2.41
الحجم | 39M

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال