-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل تطبيق تيوب ميت TubeMate 3 مهكر أحدث اصدار للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل تطبيق تيوب ميت TubeMate 3 مهكر أحدث اصدار للاندرويد


يمكن القول أن YouTube هو حاليًا واحد من أقوى شبكات الفيديو الاجتماعية. يمكن للمستخدمين عرض المحتوى اليومي المحدث كل ساعة. يأتي المحتوى المتنوع للغاية من العديد من أنماط العروض التقديمية المختلفة ، مما يسهل على المشاهدين الشعور بالإثارة. في بعض الأحيان ، يقضون اليوم كله للاستمتاع بمقاطع الفيديو على YouTube. في الآونة الأخيرة ، تم تصميمه ليشبه شبكة اجتماعية حتى يتمكن المستخدمون من "التمرير السريع" لإخبار المحتوى الذي يهتمون به. إلى جانب ذلك ، فإن مقاطع الفيديو التي تشاهدها مفقودة وسيتم حفظها ، ويتم قراءة بياناتك بعناية. لذلك يمكن القول أن YouTube يشبه الصديق عندما يعرف كل اهتماماتك وعادات مشاهدة مقاطع الفيديو لاقتراح أشياء يمكن أن يقولها المستخدمون بأنها مواتية بشكل لا يصدق. لذلك عندما تصادف مقاطع فيديو أشعر أنها تستحق ذلك بالنسبة لي ، لدي فكرة لتنزيله على جهازي للعرض بلا إنترنت. في الواقع ، يحتوي YouTube أيضًا على وظيفة مضمنة لك لتنزيل مقاطع الفيديو التي تحبها بحرية ، ولكن في الواقع ، السرعة منخفضة جدًا وأحيانًا تقتصر على بعض الميزات. لذلك ، يعد تطبيق تحسين مقاطع فيديو YouTube المحسّنة أمرًا ضروريًا.

TubeMate 3 هو التطبيق الثالث في السلسلة الذي أطلقته Devian Studio لخدمة هذه الحاجة للمستخدمين. في النسختين السابقتين ، رأينا مدى فعاليتها. ولكن في الواقع ، هناك تحسينات وتغييرات تكنولوجية لا يمكن دمجها في الإصدارات القديمة. لذلك قرروا الاستمرار في إنتاج طفل ثالث يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube على جهاز Android الخاص بهم. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك الآن تخزين جميع مقاطع الفيديو التي تستمتع بها في ذاكرة الجهاز. يشبه الترفيه الفوري عندما لا يكون لديك اتصال إنترنت مستقر. أيضًا بالنسبة لمقاطع الفيديو الطويلة ولا يمكنك مشاهدتها جميعًا في الوقت المحدد لك ، ولكن عليك بعد ذلك الانتقال إلى مكان لا يتوفر فيه اتصال بالإنترنت. يعد تنزيل مقاطع الفيديو خيارًا مفيدًا للغاية.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بأي دقة
أولاً ، تريد استخدامه ، سيتعين عليك تنزيل جهازك. هنا نقدم ملف APK مجاني ونفتح جميع الميزات ولكن يمكن للمستخدمين استخدامه بحرية. بمجرد تنزيل الملف ، افتحه واتركه يعمل بشكل طبيعي. لتنزيل الفيديو ، سيكون عليك استخدامه من خلال المتصفح داخل التطبيق. عند تسجيل الدخول إلى النظام ، يكون هذا هو نفس تطبيق YouTube العادي ، وفي الوقت الحالي ، يمكن للمستخدمين البحث عن الفيديو الذي يريدون تنزيله. في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة ، سيكون هناك رمز سهم واحد جاهز ويحتاج المستخدمون فقط إلى النقر فوقه للوصول بسهولة إلى شاشة التنزيل. بناءً على نوع الفيديو الذي تريد تخزينه على هاتفك ، سيتعين على المستخدمين اختيار الدقة وجودة الفيديو. حول الدقة ، سيكون لديك الحق في الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التنسيقات. على سبيل المثال 1920 × 1080 ، 1280 × 720 ، 640 × 360 ، 176 × 144 ، إلخ.

أخيرًا ، ما عليك سوى الموافقة على تنزيله وانتظار تخزين الفيديو. مشكلة صغيرة هنا هي أنه على الهاتف سيكون لديك مكانان للتخزين: الذاكرة الداخلية للهاتف أو بطاقة ذاكرة SD (إذا كنت تستخدمها). يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء مسار لحفظ الفيديو مباشرة من التطبيق إلى بطاقة SD دون الحاجة إلى عمليات نسخ وسيطة. يسهّل هذا تشغيل أي تطبيق عندما تريد تنزيل أي فيديو على YouTube في غضون ثوانٍ معدودة.

الميزة الأكثر روعة هي أنها مصممة بواجهة رائعة ، أعلى بكثير من إخوانها. ومع ذلك ، تنظر إلى واجهته ؛ الأمر يشبه تمامًا استخدام متصفح الويب. يعمل YouTube بناءً على متصفحه الأصلي ، لذا لا يمكنك تمييزه. ولكن هناك بعض التخصيصات الإضافية التي تلعبها. أيضًا ، إذا اخترت اختيار أي جودة فيديو ، فسيعرض أيضًا مقدار التخزين الذي تحتاج إلى تنزيله. أثناء استخدام أقوى التقنيات ، لا يتطلب الأمر سوى نظام الكاميرا لتشغيل نظام Android 4.0.3 الأساسي. هذا هو الحد الأدنى من المتطلبات ، وإذا كنت تستخدم أجهزة أكثر قوة ، فستعمل بالطبع بكفاءة أكبر.

معلومات النسخة المهكرة:
- الرسومات المحسنة وبيان التطبيق.
- تم حظر عمل خدمات التحليلات .
- تم إخفاء الإعلانات تمامًا داخل التطبيق.
- يمكنك تحميل الفيديوهات فى الخلفية فلا يجب عليك فتح التطبيق حتى إنتهاء التحميل.
- يمكنك تحويل صيغة مقاطع الفيديو إلى صيغة ال mp3.
- مميزات اخرى

أخر تحديث | 22/5/2020
الفئة | ادوات
الاصدار | 3.3.4-1236
الحجم | 8M

شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال