-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل انستقرام بلس للاندرويد اخر اصدار Instagram Pro

728x90 اعلان

تحميل انستقرام بلس للاندرويد اخر اصدار Instagram Pro

تحميل انستقرام بلس للاندرويد اخر اصدار Instagram Pro

اخر تحديث10/4/2020
الاصدار6.20
الفئةانستقرام-واتساب
الحجم36MB
ماهو تطبيق Instagram
الشبكة الاجتماعية الحالية هي أحد الجوانب الأساسية للحياة. إنها مثل أداة تجعل الناس يغيرون عاداتهم. من المرجح أن تغير الشبكة الاجتماعية متعددة المستخدمين العالم. يعد Facebook مثالاً ممتازًا على كيفية تقارب هذه التقنية بين الأشخاص من خلال الرسائل التي يقوم الأشخاص بتحديثها بانتظام في حالاتهم. يسمح الابن الآخر لمارك زوكربيرج للناس بالتواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال الصور. Instagram هو أحد أقوى الأدوات التي يستخدمها العديد من الأشخاص في العالم لمشاركة الصور في حياتهم وأيضًا لمراقبة حياة الأشخاص الذين يهتمون بهم.


الطريقة البسيطة لالتقاط ومشاركة لحظات العالم
الاختلاف الأكثر أهمية بين Instagram و Facebook هو أنه لا يحتاج إلى الكثير من التفاعل للعمل. يتتبع الناس فقط ما يهتمون به ويظهرون حبهم ولا يحتاجون إلى فعل الكثير. على سبيل المثال ، عند استخدام شبكات اجتماعية أخرى ، يمكن للمستخدمين التعليق على التعليقات والرد عليها وإجراء تعليقات شخصية عن قصد ، ويمكن مشاركتها كثيرًا وبسرعة كبيرة. إنستغرام مختلف ؛ لا يستخدم في كثير من الأحيان لنشر المعلومات. إذا كنت تريد مشاركة شيء تجده على Instagram ، فلا يمكن تغطيته إلا للفرد عبر ميزة Direct. على عكس Facebook ، فإن Instagram مصنوع من التنقل الذي يسمح للمستخدمين بزيادة المساحة الشخصية إلى أقصى حد على شبكاتهم الاجتماعية.


يمكنك تعيين الخصوصية لحساب Instagram الخاص بك حتى لا يتمكن الغرباء من رؤية المحتوى الذي تنشره عليه. فقط الأشخاص الذين توافق على السماح لهم بالمتابعة يمكنهم رؤية ما تريد مشاركته. من الصعب تفسير سبب أن الشبكة الاجتماعية تعلق أهمية كبيرة على التخصيص ، فإن الترويج لمثل هذا السر محبوب. هل العالم البشري الآن منفتح للغاية ويعلق أهمية على البقاء على اتصال ، لذلك يلد شيئًا يلبي كلا الحاجتين: مكان هادئ للأفراد لمشاركة المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب.
ميزة أخرى ستعرفها على الفور هي أنه من خلال احترام التخصيص ، يتم تحديد معلومات Instagram بعناية.


هذا يعني أنه إذا كنت تحب شيئًا وعزمًا على متابعته ، فلن تكون هناك عادةً معلومات غير مهمة تزعجك أثناء الاستمتاع بالمساحة الاجتماعية. على سبيل المثال ، في مكان مثل Twitter الذي يقدّر المجتمع ، ويروج لمعلومات موجزة وسريعة ، غالبًا ما يكون هناك الكثير من الأشياء الهراء التي ستفقدك أحيانًا المعلومات الأساسية ، أو ستظهر معلومات مهمة بعد التفاصيل غير ذات الصلة. ربما تكون هذه هي تجربة المستخدم الأكثر إحباطًا.

بث مباشر للتواصل مع أصدقائك في الوقت الحالي
إذا كان الأمر كذلك ، فسوف يسأل أحد الأشخاص "كيفية الحصول على معلومات جديدة لم ترها على Instagram من قبل." الجواب المباشر هو بالضبط وضع الاكتشاف. فقط المسها ، فهي تسمح لك برؤية الكثير من الأشياء المختلفة مرتبة حسب الفئات الواضحة. سيعطوك الأشياء المناسبة ويرتبطون بالمعلومات التي كنت مهتمًا بها من قبل - موضوعات شائعة مثل الطعام والأزياء والسفر والسياسة والدين وما إلى ذلك بشكل عام ، يجعلك Instagram تشعر أحيانًا بعدم الارتياح أحيانًا كمكان للمشاركة بالنسبة لك الحصول على وقت للاستمتاع بالشبكة الاجتماعية دون إزعاج كبير.

شاهد وحمل الصور ومقاطع الفيديو والقصص
على الرغم من وجود العديد من الميزات القوية والشائعة ، إلا أن Instagram لا يزال لديه قيوده الخاصة. ومع ذلك ، يشعر بعض الأشخاص بعدم الارتياح الشديد بسبب محدودية استخدام الشبكات الاجتماعية. لذلك تطوير انستقرام بلس لكي يكمل الاستخدام وحفظ الفيديو بدون تطبيقات خارجيه و الذي نضعه اسفل المقال رابط تحميل، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء. أولاً ، سيسمح للمستخدمين بتنزيل جميع المحتويات المتاحة على Instagram للاستخدام في وضع عدم الاتصال. يمكنك الحصول على الصور ومقاطع الفيديو والقصص ومقاطع الفيديو IGTV ... دون أي مساعدة. يتم استخدام الأشرطة والقصص من قبل ناشري Instagram لإعلانات عشوائية. يجمع تطبيقنا معلومات من العديد من المستخدمين الذين استخدموا هذا التعديل لتحديد الإعلانات وحظرها. في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى لمس السيرة الذاتية للحصول عليها بسرعة والوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك.

إذا كنت غير مرتاح مع تثبيت ميزة التشغيل التلقائي ولا يمكن إزالتها ، فيمكن تعديلها. حتى الشريط المزدوج لإظهار سلوكك المثالي يمكن تعطيله أو إذا شعرت بالانزعاج من التوجيهات غير الضرورية ، يمكنك أيضًا تبديله إلى الحالة "غير المقروء المباشر". مع أحدث إصدار يحتوي على الكثير من التحديثات المثيرة ولكن أبرز شيء هو "مكالمات الفيديو في استنساخ" ويمكن للمستخدمين اختيار اللغة بحيث يمكن للتطبيق الترجمة تلقائيًا في طباعة التعليقات الافتراضية في الإعدادات.

مميزات انستقرام بلس؟
  • تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والقصص ومقاطع الفيديو IGTV
  • إزالة الإعلانات من Explore والقصص
  • القدرة على الاستماع إلى القصص وإزالتها بالموسيقى دون الحاجة إلى VPN (ولكن مع إضافة القصة لم تكتشفها)
  • نسخ التعليقات وترجمتها
  • نسخ البايو من الملف الشخصي عند النقرمرتين
  • روابط قابلة للنقر في التعليقات
  • تمكين صوت الفيديو الافتراضي
  • اضافه تعطيل التشغيل التلقائي للفيديو
  • إخفاء مشاهدة القصص والتسجيلات والبث
  • اخفاء حالة الكتابة (عند تمكينه ، لا يتم وضع علامة على الرسائل للقراءة بأي شكل من الأشكال إلا عن طريق إرسال رسالة)
  • القدرة على فتح الروابط في متصفح خارجي
  • اظهار في الملف الشخصي ، إذا كان الشخص يتابعك
  • أعد نشر أي قصص لنفسك في القصة (حتى لو منعها المستخدم من إعادة النشر على الإطلاق)
  • تكبير الصورة اضغط طوول
  • إيقاف التشغيل على حدٍ سواء عند النقر المزدوج
  • التحكم في الفيديو ارجاع وتقديم المقطع
اصلاحات تحديثات والاضافات:
- تم إصلاح تكبير صورة الملف الشخصي
- تمت إضافة متتبع للأشخاص الذين يتابعونك (يمكنك تمكينه في الإعدادات)
- تمت إضافة نشاط لمشاهدة المتابعين ، الذين لا يتابعونك مرة أخرى (اضغط لفترة طويلة على رمز القلب). إذا لم يكن هناك كل - - المتابعين ، فانتقل إلى قائمة المتابعين في Instagram نفسه في البداية
- تغيراشعارات تحميلات
- اصلاح ترجمة جوجل
- تم تحديث الترجمات

انستقرام بلس بدل الرسمي 1
انستقرام نسخة بجانب الرسمي 2
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال