-->

970x250 اعلان بحجم

تحميل لعبة ONE PIECE Bounty Rush مهكرة للاندرويد

728x90 اعلان

تحميل لعبة ONE PIECE Bounty Rush مهكرة للاندرويد


اخر تحديث8/4/2020
الاصدار31200
الفئةالعاب مهكرة
الحجم93M

نبذة عن اللعبة:

عالم One Piece هو عالم مألوف للغاية وشائع للغاية في المجتمع الذين يحبون مشاهدة Anime ، حتى أولئك الذين هم أقل اهتمامًا بهذا النوع لا يزالون يعرفون بعضًا منه. وبناءً على ذلك ، فإنهم يحددون أيضًا جزئيًا نمط وأسلوب تصميم جهاز التحكم في اللعبة. يهدف الناشر إلى لعبة مجانية للعب للجميع.

انضم إلى عالم القراصنة
يحتاج اللاعبون فقط إلى العمل بجد لتحقيق القوة المطلوبة والمهارات المتفوقة للقتال مع الخصوم الآخرين في اللعبة. لذلك ربما خمنت أن الأموال الحقيقية في هذه اللعبة لا تستخدم لشراء القوة المهيمنة ولكن فقط لتلقي المزيد من المرافق الأساسية فقط. تسمى اللعبة One Piece: Bounty Rush . يتحدث قليلاً عن وضع تشغيل اللعبة ، وهو الإجراء متعدد اللاعبين الافتراضي 4v4 القائم على الفريق. سيتم اختيار فريقك لأربعة أشخاص وسيتضمن القتال ضد الخصم أيضًا أربع شخصيات. ربما في العديد من المباريات ستقابل لعبة الشخصية بشخصيتها ولكن للعثور على الفائز ، فإن الشخصية القوية ليست كافية.

القرار هو ما إذا كانت مهارة اللاعب عالية أم لا. سيكون عليك التحرك ببراعة لتفادي الهجمات أو الإفراج عن القدرات النهائية بشكل صحيح لعكس الوضع أو لتكون قادرًا على الفوز في المباراة بأكملها. ليس ذلك فحسب ، يمكنك التحكم في جميع الشخصيات الأربعة في فريقك في نفس الوقت ، لذلك سيكون لديك أيضًا القدرة على تخصيص الهجوم أو الدفاع أو استخدام السرد المناسب للهجوم الذي لا يستطيع الخصوم الهجوم المضاد. كل هذا يتوقف على لك.

شخصيات مألوفة
إليك بعض فئات الشخصيات التي سيتم تضمينها في لعبة One Piece: Bounty Rush بحيث يمكنك استخدامها وبدء الخط الكبير. سيكون المقاتلون هم الذين يعانون من قدر كبير من الضرر الذي يمكن أن يمحو فيلق العدو في لحظات صغيرة. هذه الشخصيات هي الأصعب في استخدامها بسبب أضرارها الهائلة. قوتهم الهجومية منخفضة للغاية. يجب أن تكون سريعًا للغاية ورشيقًا لجعل المجموعات سلسًا حتى يتسنى للعدو فرصة الهجوم المضاد من أجل زيادة القوة. في المقابل ، فإن المحاربين شخصيات قوية وعضلية بشكل لا يصدق مع قدرة غير محدودة على التحمل.

سيكونون الرواد ، إلى جانب المقاتل والمبارز أثناء اكتساح العدو وسيتحملون الكثير من الضرر للبندقية. المدفعيون الملقبون بالرماة هم دائما تحت رعاية الداعم. نظرًا لأن المدفعي ليس لديه مهارات ضرر عالية ، فإن لديهم هجمات أساسية مع ضرر شديد للغاية ، مما قد يزيد من الضرر الذي يلحق بالأعداء في القتال. لذلك ، المؤيدين - الذين يحملون مهاراتهم الدفاعية إلى جانب الرماة لإبقائهم على قيد الحياة وإلحاق الضرر بأطول فترة ممكنة.

من الواضح أن الهدف النهائي للعبة هو كسب أكبر قدر ممكن من المال لترقية قوة الشخصيات على الطريق بشكل متزايد. يمكنك كسب التوت بأي طريقة تفكر فيها بما في ذلك نهب أو خداع الخصوم. ستكون مصدرًا جيدًا لك لشراء المعدات أو تعزيز مهاراتك حتى تتمكن من المضي قدمًا.

رسومات رائعة وصوت
الرسومات وضوابط One Piece: Bounty Rush  بسيطة للغاية ، حتى يمكنك التعود عليها بسهولة. صممت الشركة المصنعة وحدة تحكم سلسة جدًا عندما تضع إصبعك الأيسر على الشاشة وتنتقل إلى الشخصية المقابلة أيضًا. سيكون العكس هو الأزرار الافتراضية التي تحتوي على المهارات والهجمات الأساسية للجنرال. سيكون عليك الجمع بين المهارة لإنشاء مجموعات مستمرة وليس لديك فترة إضافية للخصم للاستفادة من الهجوم المضاد. إذا نجحت ، فستكون التقنيات التي يمكنك إطلاقها رائعة مع رسومات حادة ونظام شخصيات مصمم تمامًا مثل Anime الشهير. سترى المحيط الشاسع مع العديد من وحوش البحر الغريبة في التاريخ ، والرصيف مع القراصنة الشرسة والعديد من المناظر الطبيعية لا يمكن إخبارها إلا من خيال Oda-sensi.

عالم السحر
نشر أبطأ من فاينل فانتسي ليتم تفصيلها. في الواقع ، كما نعلم جميعًا ، سيطر Bandai Namco Entertainment "بانداي نامكو إنترتينمنت" على سلسلة Final Fantasy حيث توجد إصدارات لا حصر لها من One Piece: Bounty Rush يتم تحديثها وإصدارها كل بضعة أسابيع. التردد بحيث تغمر السوق الألعاب بالألعاب التي تجعل اللاعبين مرتبكين تمامًا. أيضا إذا كانت سرعة الإصدار بهذه السرعة قد تؤثر على جودة اللعبة عندما يكون هناك العديد من الأخطاء تحتاج إلى تعديل في نفس الوقت. لذلك ، يتم تحضير قطعة واحدة بعناية أكبر وتحسينها ، مما يقلل من الأخطاء التي يمكن مواجهتها. تدفقت جميع اللاعبين والعمل الجماعي لمنح اللاعبين أفضل تجربة.

معلومات تهكير:
- استخدام المهارات بدون انتظار.
-  تجميد الذكاء الإصطناعي.

# لذا تم قطع الاتصال عن اللعبة في وقت ما. انقر فوق المحاولة مرة أخرى.
# العمل فقط في PvE

تحميل لعبة ONE PIECE Bounty Rush apk
شاهد أيضا
شارك
اشترك ببريدنا و توصل بأحدث مقالاتنا

ذات صلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المقال